قضايا وأحداث ساخنة

أمريكا تهدد روسيا بمزيد من العقوبات

لجينيات.. حذر البيت الأبيض روسيا الجمعة من أن موسكو قد تواجه

رسمياً.. «بوتفليقة» رئيسا للجزائر لولاية رابعة بـ81%

لجينيات.. أعلنت السلطات الجزائرية، الجمعة، نتيجة انتخابات

«البشير»: الجنوبيون طلبوا إعادة توحيد السودان

لجينيات.. قال الرئيس السوداني عمر البشير إن «الجنوبيين

إبراهيم السكران

مأزق المترقِّب
علي بطيح العمري

موهوبون .. ولكن؟!!
عمر بن عبد الله المقبل

جَرحٌ وتعديل (1/ 2)
خالد حسين الشريف

الأخلاق
د. ابتسام الجابري

الثبات مطلب عزيز
عدنان حسن باحارث

القافزون على المعرفة
فهد الشريف

سياقٌ بلا سياق
مصلح بن زويد العتيبي

معارك خاسرة وانتصارات كاذبة
عبد الله عوبدان الصيعري

لا تفجر القنبلة 2-2
عبد الرحمن بن عبد الله الطريف

الرزق و الأسباب الجالبة له
عمار المشهداني

في عيادة الطبيب
عمر عبد الوهاب آل عيسى التميمي

إلى أعظم جيش في العالم !!
إبراهيم محمد صديق

الانهزام الفكري
إبراهيم محمد صديق

الانهزام الفكري
سامي أبو دش

عودة جراند 2014م !
مشعل عبد العزيز الفلاحي

تأجير العقول
عبد الله بن حسن الحلافي

زوجوني وإلاّ ..!
هلال بن سلطان الهاجري

نحن والموت
أبو لـُجين إبراهيم

الأسرة الإلكترونية
عبد الله سافر الغامدي

غائلة التطفل
عبد المجيد البيانوني

طالب العلم وقول : « لا أدري »
محمود المختار الشنقيطي

د.الغذامي و'المرأة واللغة'
محمد بن علي الشيخي

حوار أم دعوة!؟
علي بطيح العمري

لا تلعنوا الظلام..!!
عبد الرحمن الجلسي

محكمة أمانة جدة
عبد الله بن راضي المعيدي

تغريدات عن الليبرالية الإسلامية !
تركي فائز الحقباني

الدرعية و( الدرعبة )
عبد الله عوبدان الصيعري

لا تفجر القنبلة 1-2
بسام بن عبدالله الهويمل

لا جديد غير عدوان جديد
هلال بن سلطان الهاجري

دلني على السوق
د. موفق مصطفى السباعي

هل بشار يحكم سورية فعلاً ؟؟؟
أحمد بن مسفر بن معجب العتيبي

الأحكام الأصولية لمدح الله تعالى
ماجد بن مسلم الحربي

الأقارب .. ليسوا عَقارِب ..!
ناصر بن سعيد السيف

موعظة وذكرى
إبراهيم محمد العمري

أمـــة اقرأ
عمر عبد الوهاب آل عيسى التميمي

(الملك تويتر) و (الرئيس فيسبوك) !
عمر بن عبد الله المقبل

الأغلوطات
علي بطيح العمري

أخرجوهم من قريتكم!!
الـجآدل شيخـة الـهآجري

خير مايرام إليه ..!
محمد إبراهيم فايع

الولاء لغير الوطن .. خيانة
محمد بن علي الشيخي

أُخُوّة الإيمان
عدنان حسن باحارث

الرجل الجوكر
عبد الرحمن أشرف قدري

اللعب بقواعد الخصم
المقالات >> نوافذ إعلامية
2012-11-04 13:59:46

الأميرة الجازي في مقابلة نادرة عن أبنها الوليد







 

الأميرة الجازي بنت سعود بن عبدالعزيز ولقاء خاص مع «عالم المرأة»

 
هل يفتح الأمير الوليد بن خالد بوابة الأمل
 
في علاج مرضى الغيبوبة؟
 
فاطمة الصفدي– رفيعة محمد حامد
 
رحلةٌ شبابية تبدأ بفكرةٍ صغيرة لتنتهي بكارثة عائلية كبيرة، هذا ما حدث للشاب الأمير الوليد بن خالد بن طلال وأثَّر في كيان الأسرة بكاملها، لتصبح غرفة علاج ابنها هي البيت والملاذ للوالدَين, الأمير خالد بن طلال والأميرة الجازي بنت سعود عاشا هذه التجربة الأليمة المتمثِّلة في أكبر أبنائهما. أعواماً متتالية والوالدان يشاهدان ابنهما يكبر تحت الأجهزة طيلة ما يقارب سبع سنوات .
 
الجازي -بشخصيتها المتميِّزة وروحها المعنوية العالية حتى في أحلك الظروف- أوضحت ما تعرَّض له ابنها الأكبر الوليد إذ خصَّت «عالم المرأة» بمقابلة نادرة سمحتْ لنا بدخول كواليس الحادث والوقوف على معاناة الأسرة.
 
لنبدأ بتسلسل زمني ونعُدْ قليلاً إلى الوراء ونتحدث عن الوليد قبل الحادث.. ما هي اهتماماته وهواياته؟ كيف تصنِّفينه بين الشباب؟
 
من الصعب أن أصف وليداً.. وبالتحديد وليد. لديَّ أربعة أبناء: وليد وسعود ومحمد ونوف, ووليد هو الأكبر وله مكانة خاصة في قلبي, وليد يسبق عمره بأشواط.. فهو نشيط من صغره, مسؤول, حسَّاس, قريب إلى كلِّ مَن حوله, قيادي بين أصدقائه, وفي مدرسته, وفي السفر, وحتى في المنزل.
 
 هو حنون, اجتماعي, وعلى درجة كبيرة من التواضع, حتى إني فُوجئتُ بعدد الأصدقاء والناس الذين يعرفونه عندما وقع الحادث.
 
من أهم هواياته كرة القدم, ربما وَرِثَ حب الرياضة من والده على الرغم من اختلاف توجُّهاتهما فوالده يحب كرة الطائرة, وقد شكَّل وليد فريق كرة قدم يشغل الملعب الذي في منزلنا أغلب الوقت بتدريباته, ليتكِ تنظرين إلى الملعب الآن.. يفتقده كثيراً.
 
بالإضافة إلى الاهتمامات التجارية, فكان قد بدأ ببعض الأنشطة التجارية تحت إشرافي, وطلب مني أن أعلِّمه وأكون معه, وفعلاً بدأنا بمشروع صغير, وبعد الحادث أكملتُه على طريقته وتركتُه له ليُكمِله هو عندما يفيق بإذن الله تعالى.
 
سمعنا عن الحادث الأليم الذي اختبركم الله به قبل سبع سنوات, فما هي تفصيلاته؟
 
على الرغم من الألم الذي يعتريني كلما تذكرت تفصيلات الحادث؛ إلا أنني أرغب حقاً في أن يعرف الناس ما حدث لابني, وهو أولاً وأخيراً قضاءٌ وقدر ولا أملك إلا الرضا بأمر الله. في البداية أنا لا أحاول أن أنكر ولع الوليد بالسيارات شأنه شأن أي شاب في مقتبل العمر.. خرج الوليد في ذاك اليوم إلى المخيَّم في البَرّ نتيجةً لطلبي منه ذلك وكان مقلاًّ في الخروج إلى البَرّ, استأذنني بأخذ سيارة خالته التي تركتها في الكراج فرفضتُ لأنها أمانة ولا أسمح لأحد بالتصرُّف بها, فخرج واستأجر سيارةً من النوع نفسه (هامر). الحادث كان نتيجة قيادة السيارة بسرعة, بالمناسبة المكان لم يكن خَطِراً أو فيه ازدحام أو يحتوي أيَّ نوع من أنواع التجمُّعات الشبابية, كان يقود السيارة فانكسر العمودين الواصلين بين العجلتين الأماميتين والخلفيتين فطارت السيارة إلى الأعلى.. الحادث غريب حتى إنَّ شهود العيان أخبرونا عن غرابة الحادث وغرابة طيران السيارة بهذه القوة إلى الأعلى وانقلابها عدداً من المرات.. طار حينها الوليد من الفتحة العلوية لسقف السيارة وسقط على رأسه. صديقاه لم يُصابا بأي نوع من الأذى ولا رضوض أو خدوش والحمد لله، أما الوليد فقد أُصيب بضربةٍ في الرأس لم يخرج منها أي دم, وبعدها أفاق واجتمع الناس عليهم, وكان أخوه الأصغر محمد موجوداً والحمد لله, أراد أولاد أعمامه من خوفهم عليه أن يحملوه, إلا أنه كان هناك شخصٌ واعٍ حاول أن يمنعهم لكنَّهم لم يُلقوا بالاً لِـما يقول, فهُرع إلى محمد الأخ الأصغر لوليد وطلب منه أن يطلب منهم أن يتركوه ممدَّداً على الأرض ريثما يأتي الإسعاف, حينها فتح الوليد عينيه وسأله: «إيش في؟», فقال له صديقه: «لاشيء.. لاشيء.. لاتتحرَّك.. خلِّيك مكانك يا وليد», فسأله عن صديقه الآخَر: «أين صديقي؟», فأجابه: «إنه بخير وهو مُلقَى على الجهة الثانية», بعدها غاب عن الوعي. وهذا دليلٌ على مسؤولية الوليد واهتمامه بأصدقائه.
 
ماهو التشخيص الطبي لحالة الوليد؟
 
كَسْر ونزيف داخلي أدَّى إلى ضغط على المخ. بعد عدة أيام أُجريت عملية للوليد, وبعد العملية أخبرونا بأنَّ الوليد ميت دماغياً ولا أمل منه.
 
هل كنتِ بانتظار مثل هذه الأخبار بعد العملية؟
 
أبداً.. أنا إنسانة متفائلة دوماً ولديَّ ثقة بالله تعالى, كنتُ أتوقَّع أن ينادوني ليخبروني بأنَّ الوليد بخير وبأنَّ العملية نجحت, لكن التزامهم الصمت (نظراً إلى أنَّ أبا الوليد طلب منهم عدم إخباري خوفاً من الصدمة) وإحساس الأم أكَّدا لي أنَّ الوليد ليس بخير, فهرب صوتي ولم أفعل شيئاً سوى البكاء.. بقيتُ أربع ساعاتٍ بعدها أصلِّي دون صوت, حاول كثيرون أن يكلِّموني لكنني –صدقاً- لم أكن أملك صوتاً لأردّ.. بقيتُ أردِّد في سرِّي: «يا رب أنا راضية باللي كتبته لي, بس خلِّيلي ياه». كانت تمر عليَّ لحظاتٌ لا أستوعب فيها أنَّ الوليد غائبٌ عن الوعي فأدخل إلى غرفته وأبقى أتحدث لساعات ثم أصرخ طالبةً منه الاستيقاظ.
 
علمتُ أنَّ هناك قصةً حدثت معكِ بعد سماعكِ بالحادث وأنتِ في المستشفى, فهل تخبريننا بها؟
 
كلما رويتُ هذه القصة أشعر بأحاسيس غريبة. بعد الحادث جلستُ أبكي وأصلِّي لمدة أربع ساعات, ولكثرة ما بكيتُ تورَّمت ْعيناي.. اتكأتُ على جنبي وأغمضتُ عيني لا أنا بالنائمة ولا بالمستيقظة, أنا مُغلِقةٌ عينيَّ فقط لأنهما تحرقانني من كثرة البكاء. في تلك اللحظة شعرتُ بنور مؤلم في عينيَّ وسمعتُ صوتاً لا هو بصوت أنثى ولا هو بصوت رجل.. هو صوتٌ لم أستطع أن أميز ماهيته, ولكنه تكلَّم معي جملةً واحدة: «يُخرجه من الظلمات إلى النور» وأعادها عليَّ ثلاث مرات. فتحتُ عينيَّ بسرعة وسألتُ ابنة عمي التي عادت لتجلس معي: «مَن كلَّمني؟», قالت: «لا أحد». قلتُ لها: «أخي الشيخ عادل المقبل أتى وكلَّمني؟» (وهو أخي بالرضاعة). قالت: «لا.. لم يحضُر أحد». بعدها جاءني عادل وقصصتُ عليه ما حدث, فهدَّأ من رَوعي وبكى وقال لي: «لا تخافي, اقرئي القرآن فإنَّ الله معكِ». بعدها كلَّما سألني أحدٌ أُخبِره بأنَّ ولدي لا يزال حياً. قضيتُ سنتين ونصفاً تقريباً أنام إلى جانب ولدي على الكرسي, حتى والده كان ينام على الأرض, كنتُ أخاف عليه كثيراً إلى درجة أني أمنع أي شخص من أن يعمل له أي شيء مهما كان صغيراً.. فكنتُ أدهن له قدميه بالكريمات, أقلِّم أظافره, فأنا المسؤولة عنه.. أنا أمه وليست الممرضة أو أي أحد آخر.
 
أنتِ أميرة.. ألم تجدي صعوبةً في العيش في المستشفى وهو مكان غير مهيَّأ لقضاء حياة طبيعية؟
 
أنا أعتمد على نفسي إلى درجة أني أسافر بحقيبتي لا أكثر, أستطيع التأقلم والتعايش مع أي وضعٍ أكون فيه, لذلك استطعتُ التأقلم مع الوضع في المستشفى. في اللحظات التي أريد أن أخرج بها من غرفة الوليد تجدينني في بهو المستشفى أخرج من غرفةٍ لأدخل أخرى.. أطمئن على هذا وأقدِّم المساعدة لذاك, أدخل أحياناً إلى غرف لا أجد فيها سوى المريض النائم لوحده فأمسك القرآن وأبدأ بالقراءة فوق رأسه. أدخل استراحة النساء وأبدأ التعرُّف إلى الأخريات. لا أستطيع أن أقف موقف المتفرِّجة وأنا أرى الآخرين يبكون أو يعانون, فكنتُ أحاول التعرُّف إليهم أكثر, أفهم ما يعانونه, وإذا استطعتُ المساعدة فلا أتردَّد لحظةً واحدة.
 
هل كانوا يعرفون هويتكِ الحقيقية؟
 
في البداية لا, ولكن ما إن أقدِّم المساعدة حتى يسألوا عني ويعرفوا مَن أنا.
 
مانوع هذه المساعدات؟ مادية؟
 
ليست المساعدات المادية هي الطريقة الوحيدة لمساندة الآخرين, أحياناً المساعدات النفسية أكبر بكثير من كل مال الدنيا, عندما تجدين فتاة منهارة تريد أن تدخل فقط لتكون بجانب والدتها وتقدِّمين لها يد العون فهذا أغلى لديها من أي مساعدة مادية. ولكن لا يخلو الأمر من المساعدات المادية.
 
ماذ تقولين للوليد عندما تجلسين بجانب رأسه؟
 
لم أجرِّب يوماً أن أعاتبه.. منذ الحادث إلى الآن وأنا لم أعاتبه أبداً, حتى عندما يفيق -إن شاء الله تعالى- لن أعاتبه. في الأيام الأولى بعد الحادث كنتُ أشعر بأنه خائف من والده.. لذلك كثيراً ما كنتُ أطلب أن يقترب أبو الوليد ويُطَمْئِنه, كنتُ أقول له: «تعال طمِّن الوليد». فيما يخص القول أنا لا أقول له أشياء كثيرة بقَدْر ما أشعر به, أجلس بجانبه وأُمسِك يده.. أُشعِره بوجودي.. أتحدَّث عن بعض الذكريات.. أحياناً عندما أتضايق من إخوته أقول له: «قوم يا وليد شوف أخوك» – وتمسح دموعها التي لم تتوقَّف منذ بداية اللقاء – فلقد كان الأقدر على إقناع إخوته. أحياناً أحاول أن أُطَمْئِنه فأُمسِك يده وأضعها على رأسه وأقول له: «رأيت؟ أنتَ لا تشكو من شيء, هو جرح صغير في الرأس».
 
بما أنكِ في ذلك الوقت كنتِ تقضين جميع وقتكِ في المستشفى بجوار الوليد, فكيف كانت الأنثى الأم والزوجة والأميرة قبل الحادث وبعده؟ ما الذي تغيَّر فيكِ؟
 
تغيَّرت بعض الأشياء كإنسانة.. فيما سبق كنتُ أجامل كثيراً حتى على حساب نفسي, لكنني الآن استطعتُ أن أخرج من هذا الإطار لأصبح أكثر واقعية. كنتُ أكثر تلقائية في مشاعري وقادرة على التعبير بسهولة, أما الآن فأنا أفتقد هذه التلقائية. قد يرى الآخرون أنَّ هذا التغيير إيجابي ولصالحي, لكني لا أراه كذلك. أصبح الوليد يتجلَّى في كل المرضى من حولي. ما أريد أن أراه في الوليد ولا أستطيع أن أحقِّقه أحاول تحقيقه في المرضى الآخرين. أما إحساس الأنثى في داخلي فقد ازداد من بعد الحادث؛ أصبحتُ قادرة على التواصل مع الأنثى التي في داخلي والاستماع لها بوضوحٍ أكبر.
 
فيما يخص الأمومة فأنا أم منذ ولادتي.. أذكر أني في عمر الثالثة عشرة كنتُ أجمع أطفال العائلة لألعب معهم وأغسِّلهم, ولقد وصل بي الأمر وأنا في السابعة عشرة من عمري إلى رعاية طفلة عمرها شهر أسميتُها (غادة) ولا تزال تضيء حياتي. تضاعَفَ هذا الإحساس بعد الحادث, وأصبحتْ أغلب زياراتي في المستشفى لقسم الأطفال, حتى أُنهكتُ نفسياً إلى درجةٍ دفعتْ مَن حولي إلى أن يطلبوا مني تخفيف تلك الزيارات، فأنا غير قادرة على منع المرض عن كل الأطفال. مع طول الإقامة في المستشفى بتُّ أشعر بالانتماء إلى الناس أكثر, وربما تُعَد هذه من إيجابيات المستشفى.
 
من الأشياء التي تغيَّرت فيَّ أيضاً أني أصبحتُ أرغب في أن عيش الألم بكل تفصيلاته.. ازدادت لديَّ الرغبة في أن أعيش الألم بكل ألمه, فيما سبق كنتُ قادرة على مجابهة الألم والحزن ولم أتعلَّم الفرار منه, إلا أنه بعد حادث الوليد ازدادت تلك الشجاعة التي في داخلي لمجابهته.
 
وماذا عن أولادكِ؟ ما الذي اختلف؟
 
قبل حادث الوليد بفترة قصيرة بتُّ أشعر بأنَّ هناك حلقة تواصُل مفقودة في العائلة على الرغم من أنَّ الأولاد يحبُّون بعضهم ويلجؤون إليَّ دائماً وأنا على علم بتفصيلات حياتهم, إلا أنَّ كل ذلك لم يُعطِني شعور بالرضا الكامل, ففرضتُ عليهم نظام الاجتماع حول الوجبات الثلاث الإفطار والغداء والعشاء.. يُمنَع منعاً باتاً تناول الطعام خارج المنزل. والطعام أنا أُعِدُّه بيدي «ويا ويله اللي ما يجي وياكل»!. ويُسمَح لهم في يوم الأربعاء بتناول الطعام مع أصدقائهم (الذين أعرفهم), والخميس في منزل عمتهم, والجمعة في منزل والدتي. وكان لهذا الاجتماع حول مائدةٍ واحدة تأثيرٌ عجيبٌ في ترابُط الأولاد فيما بينهم وفي ترابُط العائلة ككل. ولكن في الفترة التي قضيتُها هنا في المستشفى (سنتين ونصف) شعرتُ بأنَّ هذه الرابطة قد ارتخت وابتعدوا عن بعضهم بعضَ الشيء.
 
بقيتِ سنتين ونصفاً في المستشفى؟
 
نعم لم أغادره أبداً.. لم أستطع تقبُّل المنزل دون «ديدي» (اسم الدلع للوليد), كنتُ أريد أن أعود وهو معي, لقد خرجتُ من المنزل معه (يومها كنتُ خارجة من المنزل وهو خارج إلى المخيَّم) وهو لم يعد وأنا لم أعد أيضاً.
 
وماذا عنكِ كزوجة.. ما الذي اختلف؟
 
لم أعد الزوجة الصبورة.. كنتُ فيما قبل ذات قدرة احتمالية أكبر, أصبحت شخصيتي أكثر وضوحاً أمام عينَي زوجي. فيما سبق لم تكن توجد أسباب كافية تجعل صفاتي تظهر بوضوح, لكن الألم استطاع أن يُخرِج نقاط القوة في داخلي.
 
ماذا عن الأمير خالد؟
 
أبو الوليد من صفاته الحرص والانتباه.. قبل حادث الوليد كان حريصاً لكنه ازداد حرصاً بعد الحادث, حتى إنه في إحدى المرات عندما حصل لابني محمد حادث مروري وجاء به المرور إلى هنا أمام المستشفى سأل الأميرُ خالدٌ الضابطَ: «الذي يتسبَّب في حادث وهو المخطئ ماذا تفعلون به؟», أجابه الضابط: «نأخذه إلى السجن», فقال لهم: «خذوه».
 
المؤمن مُبتَلى ولا يُشاك بشوكةٍ إلَّا وله أجر, فبماذا خرجتِ من هذه التجربة؟
 
تعلمتُ ألَّا أجزع, كما حذفتُ كلمة «يا ليت» أو «لو» من قاموسي, فما أصابك لم يكن ليخطئك. باتت علاقتي بالله أقوى, وبات يملؤني الرضا, وبتُّ شاكرة له في كل وقت. ماحدث للوليد نعمةٌ لنا ولله فيه حكمة.. ربما في تسخيرنا لخدمة عباده. عندما أساعد الآخرين يأتون ليشكروني فأقول لهم: «لا تشكروني واشكروا الله؛ فهو مَن سخَّرني لخدمتكم وهو الأَولى بالشكر». كما أصبح عطائي للمجتمع أكثر, وأنا الآن أرغب في الإسهام في توسيع مغسلة الأموات في المستشفى.
 
قد يقول قائلٌ لكِ إنَّ الأحياء أَولى من الأموات..
 
ومَن قال إني تجاهلتُ الأحياء.. لكن يجب ألَّا تعلم شمالي ما تقدِّم يميني, وما فعلتُه للذين سخَّرني الله لخدمتهم يجب ألَّا يعلمه إلَّا الله تعالى وأنا و هُم.
 
الوليد أكبر الأبناء في العائلة, ونعلم ما الذي يعنيه الأخ الأكبر في المنزل, فما تأثير حالة الوليد في إخوته؟ هل يفتقدونه في حياتهم؟ وما تأثيره في العائلة بشكلٍ عام؟
 
غياب وليد الذي ترافَقَ مع غيابي في بداية الحادث أثَّر كثيراً في الأبناء وبخاصةٍ أخوه سعود الذي كان في أمسِّ الحاجة لنا لأنه كان في بداية المراهقة.. سعود ترتيبه الثاني في الأسرة, وهو حنون إلى درجة كبيرة جداً,  كان الوليد صديقه في حلِّه وترحاله, وكان يكمِّل أحدهما الآخر, إذ يمثِّل وليد القوة و يمثِّل سعود العقل, أحدهما الفِكْر والآخر العضلات, ولشدة تأثُّر سعود بحالة أخيه كان يمتنع عن زيارته في المستشفى, وإن جاء فهو غير قادر على استيعاب صمت أخيه, فكان يخرج حزيناً مكسوراً من غرفة العناية, وانعكس ما أصاب الوليد حتى على تعامله معنا، فأصبح يُخفي همومه خوفاً من أن يزيد همومنا.
 
محمد هو الأخ الأصغر وكان له النصيب الأكبر من حب وليد ورعايته, كان وليد متبنِّيه فيحاول أن يعلِّمه كل ما يعلَم, وكان الجميع يرون فيه النسخة المصغَّرة عن الوليد. منذ الحادث أصبح محمد يحاول أن يعوِّض عن غياب وليد ويغطِّي غيابه, حتى إني سمعته في أحد الأيام يقول لوليد في المستشفى: «لا تخاف يا وليد؛ أنا بكون مكانك».
 
أما نوف فهي ذات شخصية قوية, تحاول أن تخفي تأثُّرها بغياب أخيها وتضحك دائماً, ولكنها في لحظةٍ تتوقَّف عن التمثيل وتبكي وتقول لي: «ماني قادرة.. اشتقتله يا ماما».
 
لسنا أنا وإخوته الوحيدين الذين نفتقد الوليد.. افتقده أصدقاؤه أيضاً.. قبل أيام كنتُ أتصفَّح «تويتر» -وأنا لستُ من متابعيه- وأثناء تنقُّلي من حسابٍ إلى حساب وجدتُ جروب يُسمَّى بـــ»أصدقاء الوليد», وهذه المفاجأة تعني لي الكثير.. هي دليل على أنَّ أصدقاءه لم ينسوه. بالمناسبة هناك صديق لا يزال إلى جوار الوليد يُطلِق عليه أبو الوليد «صديق ما بعد الغيبوبة «, هو صديقٌ لم يكن مقرَّباً قبل الغيبوبة, ولكن بعد الغيبوبة أصبح صديقه الذي لا يفارقه, وميزة هذا الصديق الإحساس.. فهو يتصل بالوليد بإحساسه. يُدعى هذا الشاب «يحيى», وهو صاحب الصوت الذي ظهر في مقطع الــ: يوتيوب» الـمُعَنْوَن «الأمير خالد يُثبِت استجابة ابنه بالفيديو».
 
أبناء الأمراء يُطالَبون بأضعاف ما يُطالَب به الأبناء الآخرون من تربية دينية وأخلاقية واجتماعية.. فما هي الطريقة التي تسلكينها لتربية أبنائكِ؟
 
كل أم هي مربِّية بالفطرة.. لا تحتاج إلى طرق ولا حتى كتب.. ربَّيتُ أولادي بالإحساس.. كنتُ صديقة لهم قبل أن أكون أماً.. أعيش معهم اللحظة.. أساعدهم بنصيحة.. أكون معهم كما يريدون لا كما أريد أنا. خلال المراهقة أعلم أنهم يمرون بسنٍّ حرجة يحتاجون فيها إلى التجربة وإلى هامش حرية يسمح لهم بالتحرك وتقرير شخصياتهم, فأعطيهم ما يريدون, أنا على علم بكل تحركاتهم.. بكل عاداتهم وسلوكياتهم الصحيحة منها والخاطئة. على الأم ألَّا تكون حارساً وشرطياً في حياة الأولاد, حتى إن ارتكبوا الأخطاء فارتكابها أمام عينيها وتكون على دراية خيرٌ من أن تعلم بها من غيرهم, والثقة والتوجيه اللذان تعطيهم إياهما هما الضمان لعودتهم إلى  الطريق الصحيح.
 
ممَّن استقيتِ هذه الطريقة في التربية؟
 
من والدتي -رحمها الله- أولاً؛ فهي لم تعاملني يوماً على أني أميرة, أنا «الجازي», كانت تعيد دوماً على مسمعي: «مَن أنتِ؟ ألستِ الجازي؟ إذن كوني أنتِ واعتمدي على نفسكِ». ثانياً: دراستي, بالمناسبة دراستي كانت من اختياري وبرغبةٍ مني, والدتي -رحمها الله- تركتْ لي حرية الاختيار فقررتُ أن أكمل في هذا التخصص وهو علم الاجتماع. ثالثاً: عملي؛ فقد عملتُ أخصائية اجتماعية لمدة ثلاث سنوات تقريباً بعد التخرُّج: سنتين في مستشفى الملك خالد الجامعي, وسنة في مستشفى التخصصي.
 
كل هذه العوامل تكاتفت لتنعكس على طريقة تربيتي ومعاملتي لأولادي. على الأم أن تعلم أنها عندما تربِّي أبناءها فهي لا تربِّي هذا الجيل.. بل سيمتدُّ تأثيرها إلى أجيال قادمة.
 
ماذا عن المربِّيات؟ ألا يوجد في حياة أولادكِ مربِّيات؟
 
التربية ليست من مسؤولية المربِّيات, الأولاد سيخرجون للمجتمع كأولادٍ لخالد والجازي. أنا المسؤولة المباشرة عنهم, حتى في أصغر الأشياء كالطعام مثلاً؛ فأنا أُعِدُّه في مطبخي الخاص الذي يُمنَع حتى على العاملات الدخول إليه, أنا أطبخ وأنا أنظِّف، ويإمكانكِ القياس على هذا في كل شيء. توجد عاملات في المنزل لكنني أنا الأم.
 
كثُرت الأحاديث في الآونة الأخيرة عن الحالة الصحية للوليد وأنه ميت دماغياً وأنه لِزامٌ عليكم فصل أجهزة التنفس عنه راحةً لكم وله, فما هو ردُّكِ؟
 
أردُّ عليهم بقول الله تعالى: {وَقَالُواْ أَئِذَا كُنَّا عِظَاماً وَرُفَاتاً أَئِنَّا لَمَبْعُوثُونَ خَلْقاً جَدِيداً (49) قُل كُونُواْ حِجَارَةً أَوْ حَدِيداً (50) أَوْ خَلْقاً مِّمَّا يَكْبُرُ فِي صُدُورِكُمْ فَسَيَقُولُونَ مَن يُعِيدُنَا قُلِ الَّذِي فَطَرَكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ فَسَيُنْغِضُونَ إِلَيْكَ رُؤُوسَهُمْ وَيَقُولُونَ مَتَى هُوَ قُلْ عَسَى أَن يَكُونَ قَرِيباً (51)} (الإسراء:49- 51).
 
أخبرتُكم بما أبلغَ به الأطباء أبا الوليد بعد انتهاء العملية من أنه لا أمل في شفاء الوليد, ولكن ماذا حدث بعد عام؟ حينها كنتُ جالسة إلى جوار الوليد فرأيتُه يحاول أن يرفع كتفه ويده, أخبرتُ الأطباء ولم يصدِّقوني وكان ردُّهم أني ربما لم أكن أضع نظارتي وما رأيتُه ما هو إلا تخيُّل. فأجريتُ عملية تصحيح نظر لعينيَّ لأُثبت لهم أنَّ ما رأته عيناي ليس بكذب ولستُ بحاجة إلى نظارة, لأُثبت أنَّ ولدي على قيد الحياة. ثقتي بالله أكبر من كل الطب ومن كل ما يقوله الأطباء.. كان أبو الوليد دائماً يردِّد عليهم قوله تعالى: « {وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الرُّوحِ قُلِ الرُّوحُ مِنْ أَمْرِ رَبِّي وَمَا أُوتِيتُمْ مِنَ الْعِلْمِ إِلَّا قَلِيلًا} (سورة الإسراء:85).
 
هل تذكرين متى بدأ بالحركة والاستجابة لكم؟
 
بعد عامٍ تقريباً كنتُ أقلِّم أظافر قدمه فحرَّك قدمه.. اندهشتُ فقلتُ له: «وليد.. حرِّك الرِّجْل الثانية» فتجاوبَ معي وحرَّك الرِّجْل الثانية, هُرِعتُ إلى الطبيب وأخبرتُه وأعاد الوليد ما فعله أمام الطبيب, عندها سألتُ الطبيب: «مارأيك ؟», رفع كتفيه وقال لي: «لا أعرف»..
بعد الحادث مباشرةً تحدثتُ إلى طبيب إنكليزي مشهور في جراحة المخ والأعصاب لا يحضُرني اسمه, قال لي: «نحن لا نعرف عن المخ أكثر من 30 بالمئة, و70 بالمئة لا نعرف عنها شيئاً» أو كما قالها حرفياً: «in the dark».
 
علمتُ أنَّ سمو الأمير خالد بن طلال قد تقدَّم بمشروع مستشفى خاص بحالات الغيبوبة, حدِّثينا عن المشروع أكثر وماذا حلَّ به؟
 
لقد طُرحَت الفكرة إعلامياً وستُعرَض على ولاة الأمر بعد انتقال الوليد إلى عناية المنزل. وهي فكرة قائمة على إنشاء مستشفى ومركز للأبحاث للحالات طويلة الأمد (مما يُطلَق عليه «لا يُرجى برؤه»)؛ انطلاقاً من مبدأ أنَّ الروح من أمر ربي فلا يحق لأحد أن يأخذ القرار بإنهاء حياة أي إنسان, والآلات هي وسائل مُساعِدة وليست الأصل, لو أراد الله لإنسانٍ أن يموت فكل آلات الأرض لا تستطيع إبقاءه على هذه الحياة ولو حتى لثوانٍ. أعطوا أصحاب هذه الحالات حقَّهم من العناية والوقت فهم لا يحتاجون إلاَّ إلى فضل الله ثم إلى العناية والوقت.
 
مَن يدفع الثمن الأكبر في نظركِ في حوادث السيارات: الأهل أم الأولاد؟ كلاهما يتحمَّل المسؤولية, لكن مَن يتحمَّلها أكثر؟
 
الأهل يتحمَّلون المسؤولية الكبرى, وللأسف هم مَن يدفعون الثمن الأكبر. المشكلة تكمن أحياناً في طريقة التربية, فنرى الاستهتار الناجم عن حبِّ الأولاد, إذ يُعطى الولد سيارةً أو سيارتين وهو ما زال في عمرٍ صغير وغير قادر على تحمُّل المسؤولية.
 
قد يكون الشاب ناجحاً وعلى درجة من الأخلاق العالية والتعليم ومع هذا فقد نراه «يفحِّط», فما الذي يدفع الشباب إلى هذا؟
 
معرفة سبب المشكلة  نصف الحل.. المشكلة دوماً تبدأ من اللَّبِنة الأولى وهي العائلة, فالوالدان كلما مارسا ضغطاً أكبر كلما كان الانفجار أكبر.
 
هناك كثير ممَّن يربطون الحوادث بالاستهتار وقلة المسؤولية, فماهو رأيكِ؟ وهل السرعة التي يلجأ إليها الشباب في كثيرٍ من الأحيان هي نوع من الاستهتار أم نوع من تفريغ الطاقات؟
 
الاستهتار موجود, لكن السبب الأكبر هو وجود طاقات تحتاج إلى تفريغ. لماذا لا نلتفت إلى الإحصائيات والدراسات التي تشير إلى أننا من الدول التي تسجِّل أرقاماً كبيرةً في نسبة الحوادث؟ هناك عوامل أسهمت في تكريس هذه الظاهرة مثل وفرة المال، لكن وجود الطاقات المكبوتة هو وقود هذه الظاهرة. فرِّغوا طاقات أبنائنا ووجِّهوا هذه الطاقات بالاتجاه الصحيح وستلمسون تراجُعاً في نِسَب الحوادث. 
 
تشير إحدى الإحصائيات إلى أنَّ نحو سبعة آلاف شخص يلقون حتفهم سنوياً جرَّاء الحوادث المرورية في المملكة (20 شخصاً في اليوم الواحد؛ أي بمعدَّل قتيل واحد كل ساعة تقريباً), والشباب لهم نصيب الأسد في هذه الإحصائيات, وأغلب هذه الحوادث بسبب السرعة الزائدة, فما هو المطلوب من حكومة المملكة؟ كيف تستطيع الدولة أن تستوعب هذه المشكلة وتحلها أو أن تخفِّف منها على أقل تقدير؟
 
على الدولة أن تعي أنَّ هناك مشكلة كبيرة تواجه الشباب وتحتاج إلى عقول شابَّة لتعالجها, وأركِّز على العقول الشابَّة.. فمهما كانت عقول الكبار قادرة على التفكير والتخطيط لن تكون قادرة على فهم ما يريده الشباب تماماً, ونحن -ولله الحمد والمنَّة- لا نشكو من قلة العقول الشابَّة الواعية. احتضِنوا كل فئات الشباب, لا تقولوا نحن بحاجة إلى الشباب الواعي فنترك الشباب الأقل وعياً.. يقولون إنَّ التفاحة الفاسدة تُفسد البقية فلماذا علينا عزل التفاحة الفاسدة بينما بإمكاننا إصلاحها واحتواؤها؟ بذور الخير مزروعةٌ في قلب هذا الجيل وتحتاج فقط إلى تربة خصبة لتنمو, فلماذا لا نكوِّن هذه التربة لخيرنا وخير ديننا ووطننا؟
 
ألا توجد حلول؟
 
الحل يكمن في معرفة الطريقة الأجدى لتفريغ هذه الطاقات. لنأخذ السرعة على سبيل المثال: ينبغي أن يكون للشباب ساحات خاصة مجهَّزة بأمكنة للمتفرِّجين وحماية للمشاركين ودون قيدٍ أو شرط؛ إذ كلما زادت الشروط والقيود دفعت الشباب إلى الهروب والعودة إلى أمكنة تجمُّعاتهم القديمة وزادت الحوادث ولم تنقص. يجب أن يكون هناك أمكنة لتفريغ الطاقات دون وجود رقابة خانقة تدفعهم إلى الهروب. 
 
في الختام, بماذا تنصحين الآباء والأمهات؟
 
«كوني الصديقة قبل أن تكوني الأم.. كوني الأخت قبل أن تكوني الأم.. كوني الحبيبة قبل أن تكوني الأم.. ثم كوني أماً».
 

«كن الصديق قبل أن تكون الأب.. كن الأخ قبل أن تكون الأب.. كن الحبيب قبل أن تكون الأب.. ثم كن أباً».


 



عدد التعليقات: 596
الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لجينيات وإنما تعبر عن رأي أصحابها



1 - سعيد أحمد الشهراني في Oct 23 2012 09:56:14
لله درك أيته الأم الفاضله ، سبحان من جعل قلوب الأمهات بهذه الرحمة والعطف والشفقة والحب والتفاني والإحسان إلى فلذات أكبادهن ، ولذلك كان الجزاء من جنس العمل فقال سبحانه مقرراً أحد حقوق الوالدين (وبالوالدين إحسانا) ، أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يرفع البأس عن إبنكم الوليد وأن يمن بشفاء من عنده شفائاً لا يغادر سقما .
2 - مشعل اليامي في Oct 23 2012
الله يشفيه ويطمنكم عليه ويقومه لكم بالسلامه وانا مستعد للبترع للمريض باي جزء من جسمي ممكن يساعد في شفائه بفضل الله ( لوجه الله سبحانه وتعالي )
3 - مجد في Oct 23 2012
بقدر مامضى من الوقت سيأتي الفرج قادم في الأيام المقبلة فقط ترقبوها يقينا بالله .
4 - محمد الشايع في Oct 23 2012
أسأل الله أن يشفي الوليد ويشفي،مرضى المسلمين .
5 - أمل الاسمري في Oct 23 2012
دائما تعجبني ثقة أبو الوليد ويقينه بفرج الله واليوم رأيتك كذلك استمروا بهذا اليقين بما عند الله وستكون.العاقبة خير
6 - أبو محمد العايد في Oct 23 2012
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
7 - أم أحمد في Oct 23 2012
الله يرده لكم سالم معافى وتفرحون فيه .
8 - .. في Oct 23 2012
الله يشفيه ويقومه بالسلامة وجميع مرضى المسلمين ..إن الله على كل شيء قدير
9 - نايف الناصر في Oct 23 2012
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
10 - سامية علي الرفاعي في Oct 23 2012
الله يرده لكم سالم معافى وتفرحون فيه .
11 - بدر سعيد العمار في Oct 23 2012
الله سبحانه كريييم حتى في إبتلائه يبتلينا ليمحصنا يريدنا أن نعود إليه أتقياء أنقياء
12 - ريم الجهني في Oct 23 2012
رحمة الله فوق كل شيء فإذا أراد أمرا قال له كن فيكون
13 - ندى سعيد السناني في Oct 23 2012
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفه لاشفاء إلا شفاؤك.
14 - محمد السفياني في Oct 23 2012
كان يكفي نشر اللقاء يدون صور والدته لأن لا حاجة للصور والعبرة باللقاء وما جاء فيه نسأل اللع أن يشفيه ويعافيه
15 - محمد ذهبان في Oct 23 2012
من اهم عوامل شفاء المريض تكاتف اسرته حوله ورفع معنوياته  واشعاره ان كان فاقد الوعي ان هناك من هم حوله فقد يدرك وانتم لا تعلمون رفع الله عنه الباس والسوء
16 - أبو خالد الراشد في Oct 23 2012
لقاء رائع مع أم صابرة واعجبني الإهتمام بالترابط العائلي رغم شدة الظروف وهو الأهم بأن تكون هذه الظروف سبب للتقارب بين أفراد الأسرة ..فرّج الله عنكم وأقر أعينكم بالوليد .
17 - سالم العروي في Oct 23 2012
اللهم انزل أمرك إلى الأرض واشف الوليد شفاء لايغادر سقما .
18 - سمر القرني في Oct 23 2012
سمعت قصص كثيرة عن مرضى في غيبوبة ويأس منهم الأطباء والأهل فإذا هم بأمر الله في لحظة يخرجون أصحاء ..وماأوتيتم من العلم إلا قليلا ..
19 - أبو عمر في Oct 23 2012
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
20 - ابوالحسن في Oct 23 2012
اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه وسائر مرضى المسلمين
21 - د. سعد القحطاني في Oct 24 2012
أسأل الله إله وإله كل شيء عالم الغيب والشهادة الحي الذي لايموت أبد أن يشفيك ويعيدك إلى الفطرة التي فطرك عليها اللهم آمين اللهم إني استودعك إياه فاشفه يامن لاتضيع ودائعة اللهم آمين.
22 - عبير السميري في Oct 24 2012
أعجبتني كثيرا فكرة إنشاء مستشفى لمرضى الغيبوبة اتمنى أن تنفذ سريعا والدولة بحمدلله قادرة على إنشاءها .
23 - أم سارة في Oct 24 2012
يوجد الكثير مثل حالة الوليد ويزعجنا كثيرا تدخل الأطباء والضغط على أهالي المرضى بفصل الأجهزة عنهم وذلك ببث اليأس في نفوسهم وتوقع الأسوء لهم .
24 - ألناصح في Oct 24 2012
عليكم بمداومة الرقية الشرعية وخاصة بسورة البقرة والنفث على المريض
25 - موسى في Oct 24 2012
الله يشفيه ويعافيه لكن لا يجوز كشف الوجه واليد وخاصه النشر في النت
26 - عبدالرحمن ناصر الشمري في Oct 24 2012
بكل أسف لكثرة الحوادث المرورية أزدادت حالات الغيبوبة اصبح لايخلو مستشفى من حالة واحدة عالأقل .
27 - ابن الشمال في Oct 24 2012
وظني فيك يارب جميل ....فحقق ياإلهي حسن ظني
28 - عبدالرحمن ناصر الشمري في Oct 24 2012
بكل أسف لكثرة الحوادث المرورية أزدادت حالات الغيبوبة اصبح لايخلو مستشفى من حالة واحدة عالأقل .
29 - عبدالرحمن ناصر الشمري في Oct 24 2012
بكل أسف لكثرة الحوادث المرورية أزدادت حالات الغيبوبة اصبح لايخلو مستشفى من حالة واحدة عالأقل .
30 - أمل الأمة في Oct 24 2012
مابين غمضة عين والتفاتتها يغير الله من حال إلى حال ..فنسأل الله أن يمن على ابنك بالشفاء التام وسائر مرضى المسلمين
31 - الله يشفيه في Oct 24 2012
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
32 - ابو عمر في Oct 24 2012
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسال الله ان يشفي كل مريض وان يمن علي اهل كل مبتلى بالصبر ان ماينتضره عند الكريم الرحيم اعضم مما يقدم له في هذه الدنيا الزائله لعلكم اخرتم اللقاء
33 - أبو عمر في Oct 24 2012
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
34 - سمر القرني في Oct 24 2012
سمعت قصص كثيرة عن مرضى في غيبوبة ويأس منهم الأطباء والأهل فإذا هم بأمر الله في لحظة يخرجون أصحاء ..وماأوتيتم من العلم إلا قليلا ..
35 - شفى الله الوليد وعظم اجركم في Oct 24 2012
و الحمد لله على ما انعم به عليكم من الصبر ..ماسلب من احد من نعمة واعطي الصبر إلا كان ما ما اعطي اعظم مما سلب .. عظم الله اجركم واقر اعينكم بشفاء الوليد
36 - أم خالد في Oct 24 2012
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
37 - إيمان في Oct 24 2012
(الله لايعذب حبيبه ولكن قد يبتليه في الدنيا } رواه أحمد
38 - أكثروا من الدعاء في Oct 24 2012
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه ..سلاح المؤمن هو الدعاء
39 - أبو يزيد في Oct 24 2012
أنصحكم بقراءة آيات الإحياء المعروفة كل يوم على الوليد شفاه الله ..وأسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
40 - يارب تفرحون فيه في Oct 24 2012
اللهم ياسامع الدعاء ويامجيب المظطرين أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أجبت وإذا استُرحمت به رحمت أن تعجل بشفاء الوليد وكل مريض ..آمين
41 - الصارم في Oct 24 2012
اللهم ياكريم اكرمنا بشفاء كل مريض نسألك بهذه الأيام الفضيلة أن لاتردنا خائبين
42 - أم البراء في Oct 24 2012
اقول لكل محزون الله أرحم بنا من أمهاتنا فاأقداره رحمة لنا هي بوابة عبورنا للجنة التي لاندركها بعملنا لتقصيرنا في حق الله .
43 - مسلم عجمي في Oct 24 2012
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشف ابنك وجميع مرضى المسلمين
44 - رياض في Oct 24 2012
سمعت من احد المشائخ ان ترديد اية (سلام قولا من رب رحيم) لمدة نصف ساعه فى اذن المريض ثم نصف ساعه فى الاذن الاخرى مفيد فى مثل هذه الحالات عسى الله ان يجعل لكم فرجا من عنده
45 - ريم في Oct 24 2012
الله يشفيك ويعافيك ياوليد بن خالد بن طلال ويشفي مرضى المسلمين يارب
46 - احمد السويكت في Oct 24 2012
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه اللهم اشفه واقر عينا والديه به
47 - ابوخالد في Oct 24 2012
بارب ياكريم في هذا الشهر الكريم يشافي الوليد ويسعد والدة ووالدتة بة
48 - داع للوليد بالشفاء العاجل في Oct 24 2012
مقابلة مؤثرة تبين مدى حنان الأم يا لله حتى تقليم الأظافر ودهان القدمين تقوم بها الأم يا لله سنتان لم تغادر المستشفى يا لله صبر يتجدد وأمل لا ينقطع يا لله تحد يخرط القتاد يا لله حب لا تصفه العبارات لكم الله يا آل الوليد فقد ضربتم ألوانا في دروس الحياة يا الله في هذا اليوم المبارك اشف الوليد شفاء من عندك شفاء لايغادر سقما
49 - ابوملوك في Oct 24 2012
اللهم يامنان ارفع البلاء عن عبدك الوليد واقر به عيني والديه
50 - راجية ربها في Oct 24 2012
اللهم انزل عليه رحماتك وبركاتك ماتشفي به مرضك ومرضى المسلمين .
51 - أبو عادل الزهراني في Oct 24 2012
بإنتظاركم للفرج.تكونوا في عبادة عظيمة لايخص الله بها إلا من أحبهم ونسأل الله بأن تكونوا منهم .
52 - مُحب الحق في Oct 24 2012
بالدعاء والصدقة تُصنع المعجزات والواقع خير دليل فقط استمروا ولا تيأسوا
53 - ...... في Oct 24 2012
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي لاشفاء إلا شفاؤك اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي لاشفاء إلا شفاؤك اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي لاشفاء إلا شفاؤك اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي لاشفاء إلا شفاؤك اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي لاشفاء إلا شفاؤك
54 - ...... في Oct 24 2012
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي لاشفاء إلا شفاؤك اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي لاشفاء إلا شفاؤك اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي لاشفاء إلا شفاؤك اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي لاشفاء إلا شفاؤك اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي لاشفاء إلا شفاؤك
55 - ليلى الحافظي في Oct 24 2012
سبحانك ربي ماأحكمك فلك الحكمة في ذلك وليس بأحد أرحم منك سبحانك .
56 - محمد الشهري في Oct 24 2012
اسأل الله رب العرش العظيم أن يشفيه ويعجل بشفاءهِ يقول عز وجل على لسان سيدنا يعقوب عليه السلام (( ولا تيأسوا من روح الله إنهُ لا ييئس من روح الله إلا القوم الكافرون )) ويقول تعالى (( إنما أمرهُ إذا أراد شيئاً أن يقول لهُ كن فيكون )) ويقول تعالى (( واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا وسبح بحمد ربك حين تقوم )) ويقول تعالى (( فاصبر لحكم ربك ولا تكن كصاحب الحوت إذ نادى وهو مكظوم لولا أن تداركهُ نعمةُ من ربه لنبذ بالعراء وهو مذموم )) فاصبري يا أم الوليد .. اسأل الله أن يأجرك على هذا الصبر أنتي وأبا الوليد وأبنائكم أجمعين .. وأرجوا أن لا تغفلي عن الدعاء لحظةً واحده .
57 - أبو معاذ في Oct 24 2012
أسأل الله بأسمائه الحسنى أن يشفيه في هذه الأيام الفضيلة اللهم استجب دعاؤنا ياكريم .
58 - مشعل السيد في Oct 24 2012
عجبا لقلب الأم كيف تهب حياتها لإبنها ،تذكري ياأم الوليد بأن الله أرحم بالوليد منك فلا تحزني ولا تجعلي للشيطان طريقا إليك فإخوة الوليد أيضا بحاجتك .
59 - أبرار القرني في Oct 24 2012
قلوبنا معكم ونسأل الله ان يمن عليه بالشفاء العاجل ورزقكم الصبر والثبات وطهركم من الذنوب والمعاصي والمنكرات 
60 - مُحب المدينة في Oct 24 2012
الإبتلاء سنة ماضية وهكذا يبتلي الله عباده المؤمن وكلما زاد إيمان العبد زيد عليه في الإبتلاء والمؤمن يحق هو الذي يصبر ويعلم أن هذا لحكمة لايعلمها إلا الله ..
61 - أم خالد في Oct 24 2012
اللهم يامن رفعت سبع سموات ارفع المرض عن كل مبتلى والبسهم العافية برحمتك ياأرحم الراحمين .
62 - سلطان العوفي في Oct 24 2012
معادن الأصدقاء تظهر عند الأزمات تابعت الحساب الذي أنشأه أصدقاء الوليد في تويتر ورأيت كيف تتواتر دعواتهم بشفاء الوليد دون ملل .
63 - .... في Oct 25 2012
اللهم أقر أعيننا بشفاؤه واجعله نبراسا للحق مفتاحا للخير مغلاقا للشر اللهم أرنا فيه مايسرنا .
64 - ماجد الدوس في Oct 25 2012
اللة يشفية في العشر المباركة وجميع مرضى المسلمين واصبري واكثرو من الاستغفار
65 - نوف في Oct 25 2012
جميل أن يُجرد الأهل أبناؤهم من أي ألقاب يحملونها ومحاسبتهم عند الخطأ وتعويدهم على تحمل المسؤولية ...الله يشفي الوليد ويرده لكم معافى
66 - أحمد العتيبي في Oct 25 2012
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي لاشفاء إلا شفاؤك اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي لاشفاء إلا شفاؤك اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي لاشفاء إلا شفاؤك اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي لاشفاء إلا شفاؤك
67 - أم وريف في Oct 25 2012
(ليست المساعدات المادية هي الطريقة الوحيدة لمساندة الآخرين أحيانا المساعدات المالية أكبر بكثير من كل مال الدنيا) كلمات رااائعة قد تخرج منا كلمة تكون كالبلسم الشافي تغني من يحتاجهاعن أموال الدنيا
68 - أبو جوري في Oct 25 2012
اللهم انزل عليه شفاءك يارحيم اللهم اعده إلى والديه بتمام صحته وعافيته واجعله من عبادك الصالحين
69 - رحيل في Oct 25 2012 20:17:42
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي أمي والوليد ومرضى المسلمين اسأل الله في هذا اليوم الفضيل أن يُلبسهم لباس الصحة والعافية
70 - محمد في Oct 25 2012
في هذا اليوم المبارك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويشفي مرضى المسلمين أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويشفي مرضى المسلمين أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويشفي مرضى المسلمين
71 - عبدالله التميمي في Oct 26 2012
اللهم ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث اشف مرضانا ومرضى المسلمين
72 - الله يرده لكم سالم معافى في Oct 26 2012
ليت كل شاب مستهتر يقرأ ماكُتب ويعرف حال كل أم عند مرض ابنها لعله يرفق بقلب أمه ولايتهور عند قيادته للسيارة
73 - ام ريناد في Oct 26 2012
لو استشعر كل من يقود سيارته بآن هناك أحبة ينتظرونه ويتآلمون عند فقده لما تهور في قيادته ...اصلح الله آحوال شباب.المسلمين ونسأله سبحانه ان يشفي الوليد ويقر عين والدته بسلامته .
74 - (( في Oct 26 2012
نسأل الله بمنه وكرمه أن يشفي الوليد نسأل الله بمنه وكرمه أن يشفي الوليد نسأل الله بمنه وكرمه أن يشفي الوليد
75 - ان الله على كل شيء قدير في Oct 26 2012
الله يشفيه ويجعله من حجاج بيت الله في العام القادم بكامل صحته وعافيته وبجعله من الهادين المهتدين
76 - راشد علي السهلي في Oct 26 2012
نسأل الله أن يقر عين والديه بشفائه نسأل الله أن يقر عين والديه بشفائه نسأل الله أن يقر عين والديه بشفائه نسأل الله أن يقر عين والديه بشفائه
77 - ... في Oct 26 2012
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
78 - ريم الحارثي في Oct 26 2012
الله يشفيه ويعافيه لاتقنطوا من رحمة الله .
79 - ... في Oct 26 2012
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
80 - ناصر الحازمي في Oct 26 2012
داوا مرضاكم بالصدقة ..الله يجمع له بين الأجر والعافية .
81 - الشموخ في Oct 26 2012
ماضاقت إلا لتفرج اصبروا وابذلوا الاسباب
82 - السحيمى في Oct 27 2012
واللة العضيم انى قريب لى صار حادث فى غيبوبة خمس سنوات فى ا لمستشفى واللة فى يوم الجمعة لن نسى اليوم هذا فى وقت الزيارة المرضى بجانبة امة اخوة و انا و صديق لى انة فاق من الغيبوبة اليوم هذا بعدها بشهر خرج من المستشفى
83 - ابو سلطان في Oct 27 2012
تابعت منذ فترة مرض الوليد وقد آلمني كثير فنحن آباء ونشعر بغلاء الابن ولانملك الا ان نسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيه ونسمع خبر قومته بالسلامة قريبا ان شاء الله وما ذلك على الله بعزيز.
84 - مواطن في Oct 27 2012
الله يفرحكم بسلامته وعافيته
85 - ابو سليمان في Oct 27 2012
الله يشفيه ويعافيه في هذا اليوم العظيم ويفرح والديه امين
86 - حصه العلي في Oct 27 2012
اللهم اشفي الوليد شفاءا من عندك وقر عينا والده واهله بسلامته .......امين
87 - دعاء في Oct 27 2012
اللهم.يامن يولج الليل في النهار ويولج.النهار في الليل ويخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي اشف الوليد واقر عين والديه به إنك على كل شيء قدير
88 - منى في Oct 27 2012
الدعاء هو أعظم قربة الى الله فيه يظهر الانسان ضعفه الى الله وحاجته اليه اسأل الله بمنه وكرمه ان يعجل بشفاء الوليد
89 - زياد العامري في Oct 27 2012
قال عليه الصلاة والسلام ان الله ليبتلي المؤمن في ماله ونفسه وولده حتى يمشي في الأرض وليس عليه خطيئة .
90 - أبو نايف في Oct 27 2012
الله يشفيه ،اصبري واحتسبي كان الله في عونك وعون والده .
91 - أم وليد في Oct 27 2012
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
92 - مسلم غيور في Oct 27 2012
قد يكون ماحدث تكفير للذنوب ورفعة في الدرجات فالصبر الصبر
93 - بندر الشريف في Oct 27 2012
اسأل الله الذي بمنه وكرمه الذي يقول للشيء كن فيكون ان ينزل الشفاء على الوليد وجميع مرضى المسلمين .
94 - راجية ربها في Oct 27 2012
اللهم رب الناس اذهب البأس اشف الوليد اللهم رب الناس اذهب البأس اشف الوليد اللهم رب الناس اذهب البأس اشف الوليد
95 - عبدالإله الجابري في Oct 27 2012
نحسب أن ابتسامة ابو الوليد في الصورة الاخيرة ابتسامة رضا بماقدر الله اسأل الله ان لايحرمكم أجر الصبر ويعجل بشفاؤه
96 - أم ريناد في Oct 27 2012
بشركم الله بما يسركم وعجل لكن بالفرج
97 - عابد الدوسري في Oct 28 2012
اللقاء يحمل في طياته الكثير من الألم والصبر والحنان والرجاء والأمل بالله ثقي بأن من قدّر الداء قدّر الدواء
98 - نون في Oct 28 2012
اللهم عافه واعف عنه اللهم عافه واعف عنه اللهم عافه واعف عنه اللهم عافه واعف عنه اللهم عافه واعف عنه اللهم عافه واعف عنه اللهم عافه واعف عنه اللهم عافه واعف عنه
99 - عمر المطيري في Oct 28 2012
اللهم يامن بيده ملكوت كل شيء وعبدك الوليد أمره بيدك فاشفه أنت الشافي المعافي .
100 - ، في Oct 28 2012
اللهم بك الأمل ومنك الرجاء انت الشافي المعافي فلا تحرمه عافيتك .
101 - تركي في Oct 28 2012
اللهم ارفع عنه الضر اللهم ارفع عنه الضر اللهم ارفع عنه الضر اللهم ارفع عنه الضر اللهم ارفع عنه الضر اللهم ارفع عنه الضر اللهم ارفع عنه الضر اللهم ارفع عنه الضر اللهم ارفع عنه الضر اللهم ارفع عنه الضر اللهم ارفع عنه الضر اللهم ارفع عنه الضر اللهم ارفع عنه الضر اللهم ارفع عنه الضر اللهم ارفع عنه الضر اللهم ارفع عنه الضر
102 - بوفيصل في Oct 28 2012
اتمنى لة الشفاء العاجل ونسال اللة ان يرفع غنة الباس والضر ولكن ليس هناك شىء غريب فالعلاج ليس فى المستشفيات فقط من الواضح ان لدية فقرة من فقرات الرقبة تضغط على الحبل الشوكى فتمنع تدفقالاكسجين والدم بالدرجةالكافية الى الدماغ على ما اعرف ان هناك شخص حصلت علية نفس المشكلة وتم معالجتة عن طريق شخص يسمى الرافعى بقرية العاينة بالحبيل تهامة عسير متخصص فى تجبير الكسورالتى تحصل من الحوادث استطاع ادخال يدة فى حلق الشخص المصاب بغيبوبة وضغط على الفقرة التى كانت تضغط على الحبل الشوكى وبعدها صحى الشاب من الغيبوبةان لست متاكد هل هذا الرجل لازال غلى قيد الحياة ام مات فقد قابلتة قبل كم سنة الا انة كبير فى السن
103 - بوفيصل في Oct 28 2012
اتمنى لة الشفاء العاجل ونسال اللة ان يرفع غنة الباس والضر ولكن ليس هناك شىء غريب فالعلاج ليس فى المستشفيات فقط من الواضح ان لدية فقرة من فقرات الرقبة تضغط على الحبل الشوكى فتمنع تدفقالاكسجين والدم بالدرجةالكافية الى الدماغ على ما اعرف ان هناك شخص حصلت علية نفس المشكلة وتم معالجتة عن طريق شخص يسمى الرافعى بقرية العاينة بالحبيل تهامة عسير متخصص فى تجبير الكسورالتى تحصل من الحوادث استطاع ادخال يدة فى حلق الشخص المصاب بغيبوبة وضغط على الفقرة التى كانت تضغط على الحبل الشوكى وبعدها صحى الشاب من الغيبوبةان لست متاكد هل هذا الرجل لازال غلى قيد الحياة ام مات فقد قابلتة قبل كم سنة الا انة كبير فى السن
104 - ام محمد في Oct 28 2012
من كان قلبه مليء بالإيمان لاييأس أبدا استمروا بالدعاء والصدقة وداوموا على الاستغفار والصلاة على النبي
105 - علي السالم في Oct 28 2012
أسأل الله أن يشفي مرضى المسلمين أسأل الله أن يشفي مرضى المسلمين أسأل الله أن يشفي مرضى المسلمين
106 - نهى الأحمدي في Oct 28 2012
الله إذا أحب عبدا ابتلاه لعله اشتاق لسماع صوتك لأنه يحبك
107 - أم عمر في Oct 28 2012
اكثروا من لاحول ولاقوة إلا بالله ومن الصدقة و كفالة الأيتام
108 - يزيد العمار في Oct 28 2012
اللهم رب الكون مالك الرحمة بيدك كل شيء احيي جسده ورد له عافيته
109 - أبو مهند في Oct 28 2012
يامخرج يونس من بطن الحوت اسألك ان تخرج الوليد من محنته يامخرج يونس من بطن الحوت اسألك ان تخرج الوليد من محنته يامخرج يونس من بطن الحوت اسألك ان تخرج الوليد من محنته
110 - عبدالمجيد السهلي في Oct 28 2012
اللهم رب الناس اذهب البأس اشف الوليد اللهم رب الناس اذهب البأس اشف الوليد اللهم رب الناس اذهب البأس اشف الوليد اللهم رب الناس اذهب البأس اشف الوليد اللهم رب الناس اذهب البأس اشف الوليد اللهم رب الناس اذهب البأس اشف الوليد اللهم رب الناس اذهب البأس اشف الوليد
111 - سارونة في Oct 28 2012
سبحان من أودع الرحمة في قلب هذه الأم وهو أرحم به منها اقر الله عينك بشفائه .
112 - ام إسراء في Oct 28 2012
بشركم الله بما يسركم بشركم الله بما يسركم بشركم الله بما يسركم بشركم الله بما يسركم
113 - ام إسراء في Oct 28 2012
بشركم الله بما يسركم بشركم الله بما يسركم بشركم الله بما يسركم بشركم الله بما يسركم
114 - يوسف الصيدوي من الجزائر في Oct 29 2012
حوار مؤثر ، جبر الله قلب الأم الولهى و ربط على قلبها ، و أمدها بعون منه في محنتها وكل الاسرة الفاضلة ، اللهم اشف ولدهم الوليد وعجل بشفائه يا واحد يا احد يا صمد اللهم ارزق أهل الصبر و الاجر و ارزق الولد الشفاء من الضر يا رب العالمين .
115 - عبدالله الحربي في Oct 29 2012
اسأل الله العظيم أن يكتب له الشفاء العاجل تأثرت كثيرا بكلام أم الوليد وبكيت لقول شقيقته ( ماني قادره .. أشتقت له ياماما ) . يارب أسعد أسرته ومحبيه بشفأه ووالله أننا نحب أبو الوليد بالله ..
116 - فهد في Oct 29 2012
ندعوا الله أن يشفيه ومن الأذى أن يعفيه اللهم أنت الرحيم القوي العزيز أرحم مرضانا وعافهم يا ارحم الراحمين
117 - الهاشمي في Oct 29 2012
الله يشفيه ويفرح اهله فيه استمروا بالرقية القرآن كله شفاء،.
118 - أم الحسن في Oct 29 2012
وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شرا لكم والله يعلم وأنتم لاتعلمون .
119 - محمد العصيمي في Oct 29 2012
اسأل الله الشافي أن يرد عليه عافيته
120 - بلال في Oct 29 2012
ياودود ياذا العرش المجيد اسألك بعزك الذي لايضام وملكك الذي لايرام ونورك الذي ملأ أركان عرشك ان تشفي الوليد ومرضى المسلمين
121 - .. في Oct 29 2012
نسأل الله أن يلهمكم الصبر ويرده إليكم ردا جميلا
122 - رحمة الله واسعة في Oct 30 2012
عندي ملاحظة: تعليق الصور يمنع دخول الملائكة ولاحظت صور على الجدار وتعرفون حديث عدم دخول الرسول صلى الله عليه وسلم لما كانت الصور على ستائر ودخوله لما جعلت وسائد.
123 - احمد الشهري في Oct 30 2012
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الي الله راغبون اصيروا واحتسبوا نسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشقي وليد ويشفي مرصى المسلمين
124 - خالد في Oct 30 2012
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
125 - الفرج قادم في Oct 30 2012
ليس لكم إلا الإنتظار والفرج يأتي مع الصبر والرجاء والتوكل على الله .
126 - ام عصام في Oct 30 2012
يارحمن يارحيم ياودود اشفي الوليد ومرضى المسلمين
127 - ابن المدينة في Oct 30 2012
اصبري واحتسبي اختي ام الوليد ماضاقت إلا لتفرج
128 - ناصر السلمي في Oct 30 2012
يامن لايمسه الضر ارحم وعافي كل من مسه الضر يامن لايمسه الضر ارحم وعافي كل من مسه الضر يامن لايمسه الضر ارحم وعافي كل من مسه الضر يامن لايمسه الضر ارحم وعافي كل من مسه الضر يامن لايمسه الضر ارحم وعافي كل من مسه الضر
129 - المري في Oct 30 2012
أسأل الله أن يجبر مصابكم ويلهمكم الصبر ويرده اليكم
130 - tnt في Oct 30 2012
اسأل (الله) الذي ليس لقضائه دافع ولا لعطائه مانع ولا تخفى عليه الطلائع ولا تضيع عنده الودائع وهو للدعوات سامع وللكربات دافع وللدرجات رافع أن يجعل (لكم) من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا وأن يبدل حزنكم فرحا وعسركم يسرا ويجعلكم من السعداء في الدنيا و الاخره ...امين ..يسعدلي مساكي يا ام الوليد .
131 - الناصح في Oct 31 2012
اسأل الله أن يشفيه ويعافيه ويجعله للمتقين إماما
132 - نوال في Oct 31 2012
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
133 - فاطمة الشهراني في Oct 31 2012
لقاء مؤثر واحسب أنك من الصابرين ياأم الوليد لاتقنطي من رحمة الله والله يفرحكم فيه
134 - عبدالعزيز الظاهري في Oct 31 2012
سبحان من بيده كل شيء ومقدر الأقدار ماأضعفنا ولا حول لنا ولاقوة إلا بالله ،،اظهري ضعفك الى الله بيده كل شي وكل مايقدره لحكمة لايعلمها إلا هو سبحانه
135 - الياسمين في Oct 31 2012
اللهم البسه لباس التقوى والعافية اللهم البسه لباس التقوى والعافية اللهم البسه لباس التقوى والعافية اللهم البسه لباس التقوى والعافية اللهم البسه لباس التقوى والعافية
136 - أشواق السعيد في Oct 31 2012
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
137 - أم ريم في Oct 31 2012
دع المقادير تجري في أعنتها .. ولاتنامن إلا خـــــالي البال مابين غمضة عين وانتباهتها .. يغير الله من حال إلى حال
138 - أبو البراء في Oct 31 2012
الله يشفيه ويفرحكم فيه ماضاقت إلا لتفرج
139 - وعد في Oct 31 2012
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
140 - أفراح في Oct 31 2012
ياشافي يامعافي ألبسه لباس الصحة والعافية ،اصبري اختي أم الوليد ربي يفرح قلبك
141 - وليد الغامدي في Oct 31 2012
الصبر مفتاح الفرج هذا ابتلاء من الله ليرى صبرك
142 - أبو سامر في Oct 31 2012
استعينوا بالله وتوكلوا عليه وابذلوا الأسباب من صدقات ودعاء وكفالة أيتام واستغفار .
143 - الشروق في Oct 31 2012
يامن إذا أراد أمرا قال له كن فيكون أنزل أمرك الى الأرض واشف مرضى المسلمين
144 - أحمد في Nov 01 2012
أسأل الله تعالى بمنه وكرمه ورحمته أن يقر عين والديه بشفائه ومعافاته .
145 - أم ثامر في Nov 01 2012
اللهم ياسامع الصوت وباريء النفوس بعد الموت اللهم.يامخرج يونس من الظلمات الثلاث وكاشف الضر عن أيوب نسألك أنت الواحد الأحد أن تشفي الوليد .
146 - إيمان في Nov 01 2012
وبشر الصابرين الذين أذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون
147 - علي سالم الرحيلي في Nov 01 2012
أختي لاتيأسي من رحمة الله فمع كل محنة منحة وبعد كل ظلام نور
148 - التميمية في Nov 01 2012
ربي أرحم به منك ياأم الوليد إلجأي إليه ..ربي يشفيه ويعافيه
149 - أم رنا في Nov 01 2012
أهنئك على هذا الصبر الذي ستكون عاقبته خير
150 - بنت الهاجري في Nov 01 2012
قلوبنا معك ياأم الوليد فاصبري واحتسبي وثقي بالله .
151 - تفاؤل في Nov 01 2012
اقرأوا عليه آيات الإحياء والقرآن كله شفاء
152 - ((( في Nov 01 2012
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
153 - أبو محمد في Nov 01 2012
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وكل مرضى المسلمين وأن يقر أعين الآباء والأمهات بشفاء فلذات أكبادهم
154 - ابوعمر في Nov 01 2012
ياكريم ياعضيم يامحيي العضام وهي رميم لاتعجزك ش صغيرة اوكبيرة بالدنيا والاخرة شافي وعافي وارفع بقدرتك عن الوليد رجوتك يااللة اعجز بة من تحدى قدرتك واعجازك اشفة وعاافة فرح قلب اباة وامة فرحهم يااللة ياللة ياللة دعوتك فستجب لي كم انا متاتر لقصة هدالامير اقسم باللة ان شاءاللة ان شا اللة احساسي باللة خير ان يفوق ويتعافا يااااااااارب يااااااااااااارب
155 - عهد في Nov 02 2012
اللهم شافه وعافه ورده إلى أهله ردا جميلا
156 - ،، في Nov 02 2012
اللهم بك الأمل وعليك الرجاء أنت الشافي المعافي اكتب الشفاء للوليد ولمرضى المسلمين
157 - أم معاذ في Nov 02 2012
يارب فرح قلب هذه الأم ورد إليها ابنها .
158 - أبو ريم في Nov 02 2012
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
159 - أحمد علي الحريبي في Nov 02 2012
الله إذا أحب عبدا أبتلاه ليرفع درجته في الجنة وليكفر ذنوبه ولعله سبحانه أختار لكم منزلة في الجنة لاتصلون إليها إلا بهذا لإبتلاء
160 - فيصل الشريف في Nov 02 2012
اللهم يامن بقدرته رفع سبع سموات ارفع الضر عن عبدك الوليد وعن كل مريض
161 - أمنية في Nov 02 2012
اللهم رب الناس ارفع البأس لاشفاء إلااللهم رب الناس ارفع البأس لاشفاء إلا شفاؤك شفاء لايغادر سقما اللهم رب الناس ارفع البأس لاشفاء إلا شفاؤك شفاء لايغادر سقما اللهم رب الناس ارفع البأس لاشفاء إلا شفاؤك شفاء لايغادر س اللهم رب الناس ارفع البأس لاشفاء إلا شفاؤك شفاء لايغادر سقما قما شف اللهم رب الناس ارفع البأس لاشفاء إلا شفاؤك شفاء لايغادر س اللهم رب الناس ارفع البأس لاشفاء إلا شفاؤك شفاء لايغادر سقما قما اؤك شفاء لايغادر سقما اللهم رب الناس ارفع البأس لاشفاء إلا شفاؤك شفاء لايغادر سقما
162 - نوف الشميسي في Nov 02 2012
أسأل الله بأسمائه الحسنى أن يقر أعينكم بشفائه وأن يرد كل مريض لأحبابه
163 - أبو لمار في Nov 02 2012
اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين
164 - أمال في Nov 02 2012
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
165 - ام خالد في Nov 02 2012
الله يشفية ويردة لك ياام الوليد باحسن حال والله تقطع قلبي علية وانا من المتابعين
166 - ام السارات في Nov 03 2012
كل انسان وله حظ من أسمه وهو الوليد او وليد فسياتى يوما ونحسبه يوما قريب سيولد فيه الوليد من جديد ويرد الى امه وابيه واخوته ومحبيه ويعود الى حياتنا بهذا الوجه الصبوح هذا ما جال بخاطرى واقوله لكى ايتها ام الصابرة يا أم الوليد ربط الله على قلبك ورد لكى وليدك عاجلا غير اجلا دعواتى وقلبى يدعو معكم
167 - أبوعبدالله المدني في Nov 03 2012
يا صاحب السمو وفقك الله أعرف شيخ في المدينة نفع الله به كثيرا حتى قرأ على أطفال قريبين من حالة إبنكم الوليد شفاه الله فنفعهم الله به وسبق أن رأى عدة رؤى وعبرها عند أكثر من معبر فقالوا له ينفع الله بك في نفع الناس بالرقية وغيرها .....//
168 - عبد الرحمن الزهار في Nov 03 2012
اسأل الله ان يشفي ويعافيه ويرفع درجته وعانك الله ايتها الصبورة
169 - محمد كوسة في Nov 03 2012
قرات اللقاء وتلمست الحالة الانسانية عند الجازي نسال الله لها المزيد من التوفيق والخير
170 - سعيد الغامدي في Nov 03 2012
تفاصيل جديدة شكرا للجينيات وشكرا لهذه الام على هذه الروح الايمانية
171 - حمدان ضحوان القارحي الهذلي في Nov 03 2012
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي الوليد وان يفرح والديه واخوته ويفرحنا بشفائه انا من مكه وسوف اخذ عمره بنية الوليد .............. أرجو من الجميع ان يدعو له ب الشفاء
172 - المقبل في Nov 03 2012
الى لجينيات ارجو من لجينيات ازالة الصور التي لا تجوز مثل ظهور يد ام الوليد وهذا لايجوز لانها عورة وشكرا
173 - ناصر الدين في Nov 04 2012
الله اشفه وقر عين والديه به ياأرحم الراحمين
174 - سعاد اليحي في Nov 04 2012
أتمنى له الشفاء من الله عزوجل وان يقر عينا والديه وصبرهم على هذا الامتحان
175 - فالح العتيبي في Nov 04 2012
اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما
176 - عبدالملك القادري في Nov 04 2012
شفاك الله وجميع مرضى المسلمين يا الوليد وكنت تمنيت الا تظهر صور والدته لان هذه امور خاصة وليست من المروءة ان تخرج المرأة بصورتها امام الاعلام وليس كل حجاب صالح للظهور
177 - صالح الشمراني في Nov 04 2012
على ام الوليد وابو الوليد أن يعمل للقاء الأكبر مع ابنهم وليس في هذه الدنيا القصيرة أنه اللقاء اللذي لافراق ينغصه.. والعافيه اللتي لاينكدها ابتلاء... والسعاده اللتي لايشوبها حزن... جعلني الله واياكم من اهلها.... اللهم ادخلنا جنتك اللتي جهزتها لعبادك الصالحين
178 - أبوعبدالله المدني في Nov 04 2012
جزى الله خيرا القائمين على النظر في التعليقات قبل نشرها فقد ألتزموا بما طلبته منهم فوفقهم الله لكل خير ونفع بهم .
179 - محمد الحبيل في Nov 04 2012
يحمل امومي يحمل الرقة والحنان والمحبة وحب الاخرين الله يرزقكم على ما تحمله قلوبكم من حب اللاخرين
180 - محمود البلوشي في Nov 04 2012
نسأل الله الكريم الشافي المعافي أن يشفي الوليد وأن يعيده إلى حضن أمه الكريمة، ويقر عين والده برؤيته سالما معافا بإذن الله، إنه على ذلك لقدير.
181 - فايز المالك في Nov 04 2012
(انما يوفى الصابرون اجرهم بغير حساب) فالصبر ثم الصبر ثم الصبر وإظهار الإفتقار الي الله والعبودية التامة
182 - مي معافا في Nov 04 2012
نسأل الله رب العرش العضيم أن يشفي ابنك .. وان يقر عينيك برؤيته معافاً ونسأل الله ان لا يحرمك اجر صبرك واحتسابك
183 - محمد الهويمل في Nov 04 2012
الله يصبرك ياام وليد ويشفي لك وليد وان يتقبل الله دعوات المسلمين ويعينك يا أبو الوليد ويرزقكم الصبر والاحتساب وقد قرات حروف اللقاء وجزى الله الام على صبرها وعانها وسددها وزادها توفيقا وخيرا
184 - نايف المالكي في Nov 05 2012
قال تعالى في سورة ص: {وَاذْكُرْ عَبْدَنَا أَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الشَّيْطَانُ بِنُصْبٍ وَعَذَابٍ * ارْكُضْ بِرِجْلِكَ هَذَا مُغْتَسَلٌ بَارِدٌ وَشَرَابٌ * وَوَهَبْنَا لَهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُمْ مَعَهُمْ رَحْمَةً مِنَّا وَذِكْرَى لِأُولِي الْأَلْبَابِ * وَخُذْ بِيَدِكَ ضِغْثاً فَاضْرِبْ بِهِ وَلَا تَحْنَثْ إِنَّا وَجَدْنَاهُ صَابِراً نِعْمَ الْعَبْدُ إِنَّهُ أَوَّابٌ}. وقد ثبت في الصحيح أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ((أشد الناس بلاء الأنبياء، ثم الصالحون، ثم الأمثل فالأمثل، يبتلى الرجل على حسب دينه، فإن كان في دينه صلابة زيد في بلائه)). اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرفع عنه
185 - محمد الاسمري ابو خالد في Nov 05 2012
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
186 - بشائر القرني في Nov 05 2012
اللهم فرج يارب همومنا ونفس كروبنا، وارزقنا قلوبا مطمئنة بقضائك ، وآجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيراً منها .
187 - أم الايتام في Nov 05 2012
رائع لقاءك يا أم الوليد وهنيئا لك بهذا الابن الذي سوف يزيد لك الخير خير وعسىى ان تكرهوا شيء ويجعل الله في خيرا كثير ـــ لليل في النهار ويولج النهار في الليل ، ويخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي ، اشف الوليد وأقر عين والديه به انك على كل شئ قدير
188 - حسن في Nov 05 2012
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
189 - علي الشايع في Nov 05 2012
رايته في المستشفى من خلف الزجاج في العناية المركزة وقيل لي هذا الوليد اسال الله ان يشفيه ويعافيه وقلوبنا تلهج له ولكل مصاب والحمد الله رب العالمين على قضائه وقدره
190 - مها الملحم في Nov 05 2012
الدعاء أعظم شي قربه لله فيه بيان ضعف الإنسان وفقره إلى الله وحاجته اليه وعظم الله مصابك ايتها الام ، كنت في جرير ولم اجد هذا العدد في السوق
191 - محمد الروهيه في Nov 05 2012
اطعلت على اللقاء وعلى تفاصيل حادثة الوليد ولعل الله عز وجل ان يكتب له الشفاء العاجل ويرزقكم الصبر والاحتساب
192 - بدرية العرجي في Nov 05 2012
مؤثرة هذه العبارة واحزنتني والله يحققها لك يا أم الوليد : (( وبعد الحادث أكملتُه على طريقته وتركتُه له ليُكمِله هو عندما يفيق بإذن الله تعالى))
193 - عبد الله المالكي في Nov 05 2012
قال النبي العظيم صلى الله عليه وسلم : (أن الله ليبتلي المؤمن في ماله ونفسه وولده حتى يمشي في الأرض وليس عليه خطيئة ) والابتلاء على قدر محبتكم لله
194 - محمد الميمان في Nov 05 2012
استعيني بمولاك سبحانه وليس احد سواه غادر على شفاء ابنك سواه سبحانه وتعالى رزقك الله وزرق زوجك وابناءك الصبر والاجر والاحتساب
195 - وليد الفهاد في Nov 06 2012
أصبر واحتسب ام الوليد وكان الله في عونك وعون زوجك أبو الوليد
196 - فهمي البوبشيت في Nov 06 2012
يا من لا يمسه الضر ارحم وشافي من مسه الضر يا من لا يمسه الضر ارحم وشافي من مسه الضر يا من لا يمسه الضر ارحم وشافي من مسه الضر صبرا وشكرا ام الوليد على هذه اللقاء
197 - محمد الغامدي ابو سحاب في Nov 06 2012
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفي الوليد وجميع مرضى المسلمين الله يشفيه ويعافيه ويفرح والديه بشفاءه
198 - منى التميمي في Nov 06 2012
أبشري يا أم الوليد فقد يكون هذا تكفيراً لذنوبه فلو حبس عنكم عشر سنوات في هذه الدنيا مقابل أن يجعل الله له مفتاحا في الدنيا ونجاة في الاخرة فوالله أنها الخيرة
199 - انور محي الدين في Nov 06 2012
أسأل الله جلة قدرته في هذه الساعه المباركه ان يرفع عنه هذا البلاء ويعيد عليه الصحه والعافيه وهو على كل شىء قدير
200 - هزاع الفقير في Nov 06 2012
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين. نصيحة محب تعهدو ا اعالة بعض الاسرة الفقيرة او ايتيمة واجعلوا ذلك عن وليد شفاه الله وابحثوا عن اناس خارج المدن و الهجر الكبيرة بل في البادية و الشمال الغربي انا مستعد ان اوصلكم لاناس حقت عليهم الصدقة و لهم في الله امل طيب ان يستجيب دعواتهم فهم الى الله اقرب.
201 - هدى الشهراني في Nov 06 2012
الأخت الجازي بنت سعود بن عبد العزيز - اعانك الله عز وجل وبشرك بشفاء فلذة كبدك انشاء الله في القريب العاجل
202 - سعود الروقي في Nov 06 2012
اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما
203 - ابو مهدي في Nov 06 2012
اللهم اشف أخونا وليد و أذهب البأس عنه يا رب العالمين. اللهم ادخل الفرح قلب والديه بشفاء ولدهما وليد
204 - مصلح المالكي في Nov 06 2012
اللهم اشف الوليد واحفظه لامه وابوه واجعل ما اصابه في موازينهم جميعا
205 - علية القرني في Nov 06 2012
تحيتي لروحك الطيبة يا أم الوليد وسائلة المولى لابنك بالشفاء العاجل وان يقر الله عينيك بأبنآئه
206 - صالح العميري في Nov 06 2012
اطلعت على اللقاء وقرأته حرفا حرف ولا يسعنا إلا أن ندعوا الله عز وجل أن يجمعكم فرحتكم بشفاء الوليد ورحمة ربي قريب
207 - فتحي محمد يكن في Nov 06 2012
كوني أكثر فألا وإشراقا .. دام لك نبضك ووليدك يا ام الوليد وشفى الله وجعله مباركا
208 - أبو مشعان في Nov 07 2012
اصبرو وصابرو واتقوا الله وابشروا بالخير ابشر ابا وام الوليد فان مصابكم بالوليد في ميزان حسناتكم والله اذا احب عبداً ابتلاه وهذه الدار ليست بدار قرار تضحك يوم وتبكي يوم
209 - هند المري في Nov 07 2012
أعانك الله يا أم الوليد واهنيك اجاباتك الطيبة وقلبك الطيب
210 - سماح أنور في Nov 07 2012
لا استبعد أن كتب الله له الشفاء أن ينفع الله به الإسلام والمسلمين...واجعله ممن يعلي كلمة الحق في مشارق الأرض ومغاربها...!!!!!!
211 - محمد العمري في Nov 07 2012
حفظك الله أيتها الام البارة واكرم وانعم فيك وكثر الله من امثالك وليك بلزوم الاستغفار قيام الليل والتضرع الى الله ولاتيأسي او تستسلمي بل ادعي بالشفاء التام
212 - سعد الشمري ابوفيصل في Nov 07 2012
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه اللهم أأأأأأأأأأأميييييييييييييين اللهم اااااااااااااااميييييييييييييين اللهم ااااااااااامييييييييييييين
213 - هنـد الجابري في Nov 07 2012
اسأل الله العظيم ان يشفيييه
214 - عبدالله المترك في Nov 07 2012
لقاء جدير بالقراءة والقلب معكم ومتابع وننتظر ونصبر ونصابر حتى ياتي الفرج من الله بإذنه
215 - محمد المعجل في Nov 07 2012
اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما
216 - مسعد الشمري في Nov 07 2012
أسأل الله العظيم الواحد الأحد الذي يقول للشئ كن فيكون أن ينزل الشفاء على الوليد ويقر عيني والديه بعافيته اللهم آميــــــــــن
217 - نورة المهيدب في Nov 07 2012
في جوانب اشك فيها في لقاء أم الوليد انها تعتمد على نفسها في كل شيء نحن نعلم حياة الاميرات في القصور وانا قريب منهم فاذا كانت ابنة ملك فهي اولى من غيرها في الدلال والبحث عن الراحة والدعة وتوفير كل ما تريد وشفى الله ابنها ورد الله له عافيته وصحته
218 - شـــبيه الريح في Nov 07 2012
اسأل الله العظيم ان تكون كفاره لذنوبه يارب وتصبر أهله برضا و السلوان
219 - محمد العسقلان في Nov 07 2012
الله يشفيه يااااااارب ويشفي أمراض المسلميين ويخليه لك ياكريم
220 - فهد العتيبي في Nov 07 2012
الله يشفيه ويحقق لكم الاماني يا أم الوليد
221 - سعد طفلة العجمي في Nov 07 2012
قرأت كلماتك واحسست بك كأم مكلومه وحزينه تنتظرين لحظة شفاء ابنك بقلب دامي اسأل الله أني يحقق لك ولزوجك وابناءك أمانيكم ، اسأل الله أني يحقق لك ولزوجك وابناءك أمانيكم ، اسأل الله أني يحقق لك ولزوجك وابناءك أمانيكم ،
222 - فيصل النعيمي في Nov 07 2012
يارب يا معطاء اسقنا الخير و حرر قلوبنا من الدين و فرح قلب ام الوليد بالوليد المعافى واشفيه واشفي كل مريض وكل مرضى المسلمين في كل مكان من هذا العالم وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين
223 - حمودى في Nov 08 2012
المقابلة بالحرف منشورة فى مجلة حديثة باسم عالم المراءة وش القصة
224 - الزمن الغابر في Nov 08 2012
أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية
225 - سهام الشعلان في Nov 08 2012
يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين.. اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين
226 - تخصصي جدة ـ م ـ س في Nov 08 2012
اعانك الله اختي الجازي ونعم التربية ما دام هذا النهج الذي ذكرتيه في اللقاء وودنا ان نكون من ضمن الفريق المعالج للوليد بما اعطانا الله من العلم ولكن عملنا في التخصصي بجدة ولا نملك إلا الدعاء فنقول : اللهمَّ إنا نسألك في صلاتنا ودعائنا بركة في شفاء الوليد اللهمَّ إليك امددنا ايادينا، وفيما عندك عظمت رغباتنا، فأقبل دعائنا في شفاء الوليد
227 - ابو صالح الطبيشي في Nov 08 2012
ودي أصدق بس قوية : أنا أعتمد على نفسي إلى درجة أني أسافر بحقيبتي لا أكثر والله يشفي ابنك يارب
228 - عبدالعزيز الصويغ في Nov 08 2012
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم في هذه الليلة المباركة أن يشفي الوليد وجميع مرضى المسلمين شفاءً لايغادر سقما. أسأل الله العظيم رب العرش الكريم في هذه الليلة المباركة أن يشفي الوليد وجميع مرضى المسلمين شفاءً لايغادر سقما. أسأل الله العظيم رب العرش الكريم في هذه الليلة المباركة أن يشفي الوليد وجميع مرضى المسلمين شفاءً لايغادر سقما.
229 - محمد الفارسي في Nov 08 2012
ابشر يابو وليد ويام وليد ابشرو والبشارة من رحمن رحيم ورب غفور فالله ارحم به منكما ومن كل العالمين
230 - يحي العامر في Nov 08 2012
عسى الله سبحانه وتعالى يشفيه ويقومه من الغيبوبه والله قلوبنا معكم ربي يرزقكم على نياتكم
231 - انور مكي في Nov 08 2012
عندما اقرأ هذه الآية أعلم بان الله لن يعجزه شيء ولكن للتأخير حكمة : {وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنّي فَإِنّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ ?لدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِى وَلْيُؤْمِنُواْ بِى لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ}
232 - فواز ابو الحاكم في Nov 08 2012
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
233 - عبدالله القحطاني في Nov 09 2012
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي الوليد بن خالد وان يقربه عين والديه في هذا الشهر الكريم امين
234 - سعاد اليماني في Nov 09 2012
اللهم اشفي مرضانا قال رسول الله صلي الله عليه وسلم :( داوا مرضاكم بالصدقه...... اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الوليد
235 - ام البنات في Nov 09 2012
يا أم الوليد لا تحزني إعلمي أن هذا شيء قدر الله لإبنك وابشري يا أم الوليد بالخير والرضا في الدنيا والآخرة ان شاء الله
236 - فراشة المصرى في Nov 09 2012
اسأل الله العظيم رب الرش العظيم ان يشفي الوليد
237 - أبوشارة في Nov 09 2012
أسال الله أن يقومه بالسلامة , ويفرحكم بشفائه إنه القادر على ذلك دون سواه ,فأكثروا من الدعاء والصدقات يرحمكم الله ,,
238 - حسين في Nov 09 2012
اللهم اشفيه يا رب العالمين وأقر عيني والديه بشفائه
239 - أم أحمد في Nov 09 2012
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك يا الوليد بن خالد بن طلال وصبرا جميل
240 - محمد ابو رغد في Nov 09 2012
مع الصبر نصر، ومع الليل فجر، ومع المحنة منحة، ومع الرزية مزية ،وللبلاء انقضاء
241 - منيرة الرويلي في Nov 09 2012
اطلعت على اللقاء واسأل الله أن يعوضك خيرا يا أم الوليد والثقة بالله سبحانه وتعالى هي المخرج والسبيل إن شاء الله لتحقيق مرادك ومراد وزودك وابشري بالخير وبالعوض من رب رحيم سبحانه وتعالى لن يخيب عباده فهو ارحم بنا من كل ما نشعر به من رحمات الدنيا ومن كل بشر مهما كانت رحمته بنا
242 - الغامدي العقرجي في Nov 09 2012
الله يشافيه بس الام تشعر انها من الزمن الجميل من السابقات اهل الكتاب والسنة لله درها ما اروعها
243 - الاسمراني في Nov 09 2012
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك أيها الوليد
244 - محمد الملحم في Nov 09 2012
لقاء جميل ونسأل الله جل وعلا أن يعجل له بالشفاء وان يرده سالمامعافى . وان يكتب جزيل الأجر وعظيم الثواب لوالديه
245 - علي العاودي في Nov 09 2012
صبراَ جميل والله المستعان .لازلنا معكم ننتظر معكم الفرج من رب كريم
246 - ابو سعيد في Nov 09 2012
اسأل الله أن يرزقك يا أم الوليد وابو الوليد مبتغاكم وجزاكم الله خيرا
247 - محمد بن عبدالله في Nov 09 2012
اللقاءات الإعلامية ليست مقياس ، لا اتهم الاميرة بتصنع اللقاء ووضع الكلام المنمق ولكن يهمني التطبيق في واقعها وحياتها هي وزوجها ، هل هم فعلا هكذا بين خدمهم وحشمهم ، اي شخص يستطيع يكتب ما يشاء في الإعلام دون أن يعرفهم القريب منهم ، لا اتهم ام الوليد ولا ابو الوليد ولكن كل شخص مرآه لنفسه وواقعه وحياته والله هو المطلع والمحاسب على سرائرهم واعمالهم ، اسال الله ان يشفي ابنكم ويشفي كل مريض ومبتلى ، والسلام .
248 - علي السحيمي في Nov 10 2012
اللهم رب الناس أذهب البآس أشف أنت الشافي لا شفآ إلا شفآك شفآآآ لا يغادر سقما عآآآآآآآآآآآجل يآرب العالمين ::
249 - محمد الزومان ابو عبد الله في Nov 10 2012
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
250 - نورة في Nov 10 2012
انار الله لك طريق الحق يا الجازي والهمك رشدك وصوابك وزرقك الصدق في القول والعمل واحقاق الحق وازهاب الباطل
251 - ابوالبراق في Nov 10 2012
اسال الله العظيم ان يعجل بشفاء ابنكم سيدي هناك قصة مشابهة لحادثة الوليد لشاب من عمره وملامحه عاش يتيما وكافح حتى تخرج من الكلية الصحية بمساعدة امه الذي هو وحيدها وبدا العمل ممرض وهو يستعد لاكمال نصف دينه حصل له حادث مشابه لابنكم وقرر الاطباانه ميت دماغيا وبقي على هذه الحال سنة كاملة توفيت خلالها امه فاق بعدها من غيبوبته وبدا يتكلم ويجلس ويستخدم يديه ولكن لايستطيع المشي وهو اسير الفراش ولايوجد له عائل بعد الله وقد تطوع البعض بعرض تقاريره على مستشفيات في الخارج وافادو بامكانية علاجه اسال الله ان يوفقكم في رعايته والبحث في علاجه حيث ذكرت لكم انه لايوجد من يرعاه غير الله وانشاء الله حسناتكم اليه تكون من اسباب شفاء ابنكم الغالي اللهم اشفهم جميعا انك على كل شيء قدير
252 - فايز العميري في Nov 10 2012
له منا الدعاء والشفاء اسأل الله أن يشفي كل كل يارب تقر عين والديه به وشكرا للجينيات على احساسها بالاخرين وللامير خالد على دعمه ومساندة لجينيات وكل مناصر للحقيقة
253 - اختك الاميرة في Nov 10 2012
جازيك الله خيرا يا اختي الجازي وحقق الله ما تحلمين به ورزقكم وزوجك وابناءك وجميع محبك الصبر والصلوان .. اختك الاميرة اذا شفتك علمتك
254 - محمد التميمي في Nov 10 2012
كان اللقاء جميل ولكن لم احبذ خروج الصور ، اللهم ارحم ضعفه واجبر كسر والديه اللهم أنت أرحم به من أمه ومن الناس أجمعين أسألك أن ترفع الضر عنه وأن تشفيه شفاءً لا يغادر داءً أنت حسبنا ونعم الوكيل اللهم صل على نبينا محمد
255 - سالم المري في Nov 10 2012
أسال الله ان يشفيه ويرفع عنه البلاء واعانكم الله وسددكم
256 - ابوسليمان في Nov 11 2012
الله يصبرهم ويربط على قلوبهم ويسعدهم بشفاء الوليد وأنقل فتوى بن باز رحمه الله في المسألة : دعوى الأطباء - حفظكم الله - أن المتوفى دماغياً لا يمكن أن ترجع إليه حياته؟ هذه الدعوى لا يُعَوَّل عليها ولا يعمل بها، وليس على صحتها دليل، وقد بلغني أن بعض من قيل إنه مات دماغياً عادت إليه الحياة وعاش، وبكل حال فالموت الدماغي لا يعتبر ولا يحكم لصاحبه بحكم الموتى حتى يتحقق موته على وجه لا شك فيه. مجموع فتاوى ومقالات متنوعة المجلد الثالث عشر هذه الدعوى لا يُعَوَّل عليها ولا يعمل بها، وليس على صحتها دليل، وقد بلغني أن بعض من قيل إنه مات دماغياً عادت إليه الحياة وعاش، وقد بلغني أن بعض من قيل إنه مات دماغياً عادت إليه الحياة وعاش، وقد بلغني أن بعض من قيل إنه مات دماغياً عادت إليه الحياة وعاش، اللهم اشف الوليد بن خالد وعافه اللهم اشف الوليد بن خالد وعافه اللهم اشف الوليد بن خالد وعافه اللهم اشف الوليد بن خالد وعافه اللهم اشف الوليد بن خالد وعافه اللهم اشف الوليد بن خالد وعافه اللهم اشف الوليد بن خالد وعافه آمين آمين آمين
257 - فهمي محمد في Nov 11 2012
اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما
258 - محمد البهلال في Nov 11 2012
يعلم الله انني ادعو له بالشفاء متى ماذكرته او ذكرت والده نسال الله ان يحقق امانيكم
259 - محمد الغامدي في Nov 11 2012
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفي الوليد وجميع مرضى المسلمين شفاءً لايغادر سقما
260 - عصام المبارك في Nov 11 2012
لقاء جميل ونسأل الله أن يشفي عبده الوليد بن خالد ورده الى صحته وعافيته واجعله يارب من عبادك الصادقين المخلصين وجعل كل ما اصابه اجراً ومثوبه
261 - محمد الزهراني ابو رعد في Nov 11 2012
هكذا الدنيا افراح واحزان لا تدوم لأحد ولو دامت لكان اولى بعضها النبيين والصديقين والشهداء اعانكم الله
262 - فواز السدفة في Nov 11 2012
قرات بعض اللقاء وجزى الله الام على صبرها وايمانها وزادها تقى وصلاح الله يامن تجيب المظطرادا دعاك اللهم اشفي الوليد وقر به عيني والديه واجعله عونا لهم واصلحه وفرح والديه
263 - محب الخير في Nov 11 2012
شفاه الله وعافاه وجميع مرضى المسلمين. نحن نؤمن أن الله على كل شيء قدير، وأنه يحيي العظام وهي رميم. ونؤمن أن عظم الجزاء على عظم البلاء. نتفاءل أن يرد الله العافية على عبده الوليد، وأن يستجيب دعوات والديه والمسلمين. اللهم ارحمنا وارحم عبادك المستضعفين في سوريا وبورما وكل مكان. وتذكير لوالدي الوليد: (داووا مرضاكم بالصدقة)، لعل أسرة في غاية الكرب في الشام أو بورما تفرجون عنها وتعالجون مصابيهم فيفرج الله عن مصابكما أنتما.
264 - عبدالحمن صالح الغميز في Nov 11 2012
قال صلى الله عليه وسلم انما تنصرون بالضعفاء منكم وهم الولدان والنساء0 فما اعظم الاب والام اذا صدقو مع ابنائهم فيا ليت كل الامهات يصدقن في الحنان لابنائهن مثل تلك الام 000 لكم مني الدعاء بالشفاء العاجل
265 - سعد العبدالله في Nov 11 2012
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يُعجل بشفائك أخي الوليد وأن يُقر عيني والدك ووالدتك بك. آمين آمين آمين.
266 - محمد العتيبي في Nov 11 2012
نسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه ويرده لوالديه واحبابه وماذالك على الله ببعيد
267 - عبدالله المدرع في Nov 12 2012
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
268 - تهاني الحربي في Nov 12 2012
اسال الله الكريم الرحيم الرحمن المنان ذي القوة والجبروت أن يشفي الوليد شفاء عاجلا وأن يجعل مرضه تفكير للذنوبه وان ينزل عليكم الصبر والسلوان والرضى بما قدر الل
269 - هي المعجل في Nov 12 2012
جميل اللقاء والأجمل روحك المرحة أم الوليد وبارك الله فيك
270 - علي الشريف في Nov 12 2012
بارك الله فيكم وجزاكم الله على هذا اللقاء وعلى هذا الموقع الممتاز والمثمر بثقافته واتزانه الفكري الراقي
271 - ام عبد الله المرزوقي في Nov 12 2012
رعاك الله يا أم الوليد ورزقك الله مبتغالك
272 - انصروا نبي الهدى عليه الصلاة والسلام في Nov 12 2012
قوله : أولم يروا أن الله الذي خلق السماوات والأرض ولم يعي بخلقهن بقادر على أن يحيي الموتى بلى [ 46 \ 33 ] ، بلى سبحانه قادر وامره بين الكاف والنون وقال عز من قائل( هو علي هين ) من رفع السماء بلا عمد , ومن اليه الملجأ والمعتمد وهو الواحد الصمد لايعجزه شئ في الارض ولا في السماء لكنه سبحانه كما هو قادر على خلق السموات بقول كن ولكن جعلها في ستة ايام جعل لكل شئ قدرا مقدورا لحكمة هو يعلمها وما علينا الا الاستسلام لامره والرضا بمقدوره والتصبر على الابتلاء رغم ادرار الدمع وتصدع القلب فربنا هو ارحم على ابنائنا منا فهو خالقهم وموجدهم من العدم وهو الرحمن الرحيم قال المصطفى (لله ارحم بعباده من هذه بولدها) فيا أرحم الراحمين ويارب المستضعفين وجابر قلوب المنكسرين وهادي عبادك الى صراطك المستقيم يامن شفى ايوب من مرضه وابصر عيني يعقوب ليرى ولده واخرج ذا النون من سجنه ونجى سيد الانبياء من كيدهم وكان مع الحبيب وصاحبه في محنته صلوات ربي وسلامه على الانبياء والمرسلين وعلى خير الخلائق اجمعين وعلى آله وصحبه وسلم كما فرجت كروبهم وشفيت مريضهم ودفعت السوء عنهم ورفعت قدرهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين آمين
273 - ناصر العمير في Nov 12 2012
اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما
274 - عبد الرزاق العبدالكريم في Nov 12 2012
يا رحمان يا رحيم يا ودود اشفي الوليد وعافيه يا رب العالمين
275 - محمد اليحي في Nov 12 2012
قرات اللقاء وهو جزء من لقاءات مكررة للامير خالد عن ابنه ، شافى الله ابنكم
276 - علي المعيوف في Nov 12 2012
اللهم احفظ الوليد بن خالد واشفيه يا ارحم الراحمين
277 - احمد عبدون في Nov 13 2012
باسم الله الشافي باسم الله المعافي باسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العاليم اللهم داوه بدوائك واشفه بشفائك واغنه بفضلك عمن سواك
278 - احمد العسيري في Nov 13 2012
يا معين (الصــــــــــــــــــــــــــابرين) والقلوب صبر هذه الام
279 - سمية محمد في Nov 13 2012
أعانكم الله عجائب القادر لاتنتهي ولطائف اللطيف سبحانه لاتنقضي فاللهم اشف عبدك الوليد ورده لوالديه انك على كل شيء قدير
280 - أم الايتام في Nov 13 2012
أدموع حزن والفؤاد حميد ### وجمال صبر باليقين شديـــــد ونقاء إيمان تسامى كاسرا ### يأس البلاء ولا يزال يزيـد فلأنت يا أم الوليد بمثل ذا ### مجد وعز للوليد تليــد
281 - mazin في Nov 13 2012
اسال الله الكريم الرحيم الرحمن المنان ذي القوة والجبروت أن يشفي الوليد شفاء عاجلا وأن يجعل مرضه تفكير للذنوبه وان ينزل عليكم الصبر والسلوان والرضى بما قدر
282 - عبدالله ابو يحي في Nov 13 2012
اللهم اشفه أنت الشافي وسبحان الذي هو أرحم بنا من أمهاتنا
283 - احمد اليحي في Nov 13 2012
هدية لأبي الوليد وأم الوليد وهو قول الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم : ( " وما أعطي أحد عطاءً خيراً وأوسع من الصبر‏ "*) )))
284 - عبدالله الباعود في Nov 13 2012
اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
285 - عبدالخالق القرني في Nov 13 2012
.اللهم اشفي مرضى المسلمين أجمعين وصبر هذه العائلة على مصابها واشفي ابنها.....وصبرنا على قضائك يا حي يا قيوم.
286 - رشيد العميري في Nov 13 2012
حفظك الله ايتها الام واعانك الله ـــ اللهم لطفك به ورحمتك بحاله التي وسعت كل شيء
287 - بديع المخلافي في Nov 13 2012
اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يمن على الامير الوليد بالشفاء العاجل وان يقر عين والديه واخوانه واصدقائه به
288 - سليمان محمد الغشام في Nov 13 2012
اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه ويرده الى والديه واخوته سالما معافى
289 - لولو الصالح في Nov 14 2012
يا من لا يمسه الضر ارحم وشافي من مسه الضر
290 - علي عبدالخالق في Nov 14 2012
اللهم اشف الوليد بن خالد بن طلال اللهم اشف الوليد بن خالد بن طلال اللهم اشف الوليد بن خالد بن طلال اللهم اشف الوليد بن خالد بن طلال اللهم اشف الوليد بن خالد بن طلال اللهم اشف الوليد بن خالد بن طلال اللهم اشف الوليد بن خالد بن طلال
291 - فهد العتيق في Nov 14 2012
اللهم ربي رب العزه تشفي الوليد وتشفيه وفرح والديه
292 - فوزي الروقي في Nov 14 2012
ماشاء الله عليك يا ام الوليد الله يزيدك ثبات وصبر اللهم رب الناس مذهب البأس اشف أنت الشافي لا شافي إلا أنت.
293 - حمد الصميلي في Nov 14 2012
نسأل الله ذو الجلال والإكرام ذو الجبروت رب السموات والارض ورب كل شيء أن يشفي الوليد بن خالد بن طلال وأن يقر عيني والدية بة وجميع أبنائيهم يا شافي أشفي شفاء لايغادر سقاً . ألله يعينكم ويمدكم بعون منة وقوة لا إلة إلا الله محمد رسول الله .
294 - محمد العساف في Nov 14 2012
كل ما رأيت صورته دعوته من كل قلبي
295 - محمد المرزوقي في Nov 14 2012
زادكم الله رفعة وصبرا واجرا
296 - ام فواز في Nov 14 2012
اسئل الله الكريم ان يشفي الوليد ومرضانا ومرضا المسلمين ولا تقنطو من رحمت الله فان الله ارحم بنا من امهاتنا والله قادر على كل شي ولا يعجزه شي
297 - ام مجاهدأ في Nov 15 2012
سأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك يا وليد ويقر عين والديك بسلامتك ،،،يارب يا من قلت وقولك الحق ادعوني استجب لكم ،،ويا من قلت وإذا مرضت فهو يشفين ،،،اللهم بقدرتك أشف وليد ،،،اللهم إن ابويه يرجوان رحمتك ومتفائلين في شفائه ،،،فأعطهم ما تمنوا،،،وارحم حاله وضعفه والبسه ثوب الصحه والعافيه يا كريم يا رحمن يا رحيم ا
298 - مهران في Nov 15 2012
اسأل الله أن يمن عليه بالصحة والعافية .. ألدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء
299 - آمال في Nov 15 2012
أسأل الله تعالى أن يرفع عنه البلاء ويأذن برد العافية والسلامة إليه وأن يحرك ماسكن من جسده ـــ أسأل الله تعالى أن يرفع عنه البلاء ويأذن برد العافية والسلامة إليه وأن يحرك ماسكن من جسده ـــ أسأل الله تعالى أن يرفع عنه البلاء ويأذن برد العافية والسلامة إليه وأن يحرك ماسكن من جسده
300 - هزعة العمري في Nov 15 2012
نسأل الله جل وعلا أن يعجل له بالشفاء وان يرده سالمامعافى وأن يكتب جزيل الأجر وعظيم الثواب لوالديه
301 - محمد فالح الهاجري في Nov 15 2012
اللهم وفق الوليد واحفظه واشفيه وعافيه ورد له صحته وعافتيه يار يا أرحم الراحمين
302 - اختك ام عبد الله في Nov 15 2012
اللهم قد أريتنا فيه قوتك فأرنا فينه ياربنا رحمتك ولطفك يارب لاتخيب رجائنا ولا تردد ايدنا صفراً آمين ـ اللهم اشفيه اللهم اشفيه اللهم اشفيه
303 - محمد سحاب السبيعي في Nov 15 2012
قرات اللقاء وبارك الله فيك أيتها الجازي أمّلي من الكريم خيرا .. سيجعل الله بعد عسر يسرا
304 - محمد الزعاتر في Nov 16 2012
اللهم اشفه وعافه يامجيب
305 - منقول .. محمد البادي في Nov 16 2012
أدموع حزن والفؤاد حميد ### وجمال صبر باليقين شديـــــد ونقاء إيمان تسامى كاسرا ### يأس البلاء ولا يزال يزيـد فلأنت يا أم الوليد بمثل ذا ### مجد وعز للوليد تليــد
306 - محمد التويجري في Nov 16 2012
اتفق مع بعض الردود فعدم ضرورة من خروج صورة ام الوليد ولا هناك حاجة اصلا والغريب ان تنشر الصور كاول مرة في لجينيات ولا اظن انتشارها في المجلة سيكون اقوى من انتشارها عن طريق لجينيات وجهة نظر ، اسال الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفي الوليد وأن يمن على والديه بالفرح والسرور بشفائه عاجلاً غير آجل . آآآآآآآآآآمين
307 - محب الخير في Nov 16 2012
اللهم اشفه من عليه بالصحة أمنن علة والديه بفرحة تغمر قلوبهما ياأ اللله يالله تقبل مني
308 - أم الخير في Nov 16 2012
أسأل الله بمنه وكرمه أن يحقق أمنيتك يا أم الوليد ويجعل لك من كل ضيق مخرجا وفرجا وأن يكتب لقرةعينك كل خير ويفرحك ويفرح الوليد وسعود ومحمد ونوف وكل أحبابكم يارب وشكرا للجينيات على اللقاء الرائع
309 - فالح الفالح في Nov 16 2012
دعواتي لأخي الوليد ولأم الوليد ولأبي الوليد أن يفرج الله عنكم ويجعل احزانكم افراح يا كريم يارب العالمين
310 - عبدالله بن سليمان في Nov 17 2012
أسأل المولى تعالى بأسماءه الحسنى وصفاته العلى أن يشفي أبنك الوليد وأن يحفظه لكم
311 - علي عبد الوهاب في Nov 17 2012
أسأل الله العظيم أن يشفيه و يجبر مصابكم وأن يقر عينك بشفائه آمين يارب العالمين
312 - الدكتورة منال استشارية جراحة وتجميل في Nov 17 2012
هنيئا لكم الاجر على صبركم وثباتكم واصبروا والفرج قادم وجزاك الله خيرا اختي ام الوليد على صبرك وثباتك
313 - عبدالرحمن العنزي في Nov 17 2012
اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما
314 - أمة الله في Nov 17 2012
بسم الله الرحمن الرحيم الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته- ولدي ملاحظه لما قالته الاميرة أم الوليد حفظها الله أنه [[فتح الوليد عينيه وسأله: «إيش في؟», فقال له صديقه: «لاشيء.. لاشيء.. لاتتحرَّك.. خلِّيك مكانك يا وليد», فسأله عن صديقه الآخَر: «أين صديقي؟», فأجابه: «إنه بخير وهو مُلقَى على الجهة الثانية», بعدها غاب عن الوعي.]] ربما والله بهم عليم أصابته عين من الذين تواجدوا حوله عندما تحدث وبعدها غاب عن الوعي فلو تناشدوا من كان متواجد ,فالعين حق أن يتوضأ كلا منهم بما فيهم أقرباؤه وأصدقائه ثم تغسلوه بوضوئهم ونسأله تعالى أن يعجل باليسر والفرج كان الله في عونكم وفرج همكم الله يجزيكم جزاء الصابرين على البلاء والشاكرين على السراء والضراء ونسأله تعالى بقدرته وقوته أن يشفيه ويعافيه ويبعد عنه كل أذى ويجعله إبنا بكم باراً ولله عبداً طائعاً ويشفى ويعا في مرضى المسلمين آآآآآمين إنه على كل شئ قديرورجائنا فيه كبير -
315 - بيشان الشهراني في Nov 17 2012
أسأل الله بأسمائه الحسنى وصفاته العلى ان يشفي مريضكم ومرضى المسلمين وأن يلبسناوإياهم لباس الصحة والعافية.وأن يمتعنا وإياكم متاعا حسنا. وصلى الله وسلم على نبينا محمد.
316 - يعقوب السمحان في Nov 17 2012
اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما
317 - عيد الغنام في Nov 18 2012
جميل هذا الحنان من الام الجازي وجميل هي الردود وجميل هي الصور وجميل هي لجينيات دمتم بخير
318 - الجُوري في Nov 18 2012
الله يشفيه يارب أن شاءالله ماراح انساه من دعائي الله يصبرك يارب ويقويك ويحفظه لكم يااااارب بتصدق عنه ان شالله _الله يحفظه يارب
319 - صالح حسين المري في Nov 18 2012
لا املك لا قول الله يشفية ويخلية لامه وبوة ويلهمهم الصبر يارب العالمين
320 - صالح حسين المري في Nov 18 2012
الله يشفية ويخلية لامة
321 - هدئ في Nov 18 2012
ان شاءالله يعوضه الله خيرا من هذا الدنيا الفانيه جنات الخلد
322 - ابو عبدالرحمن في Nov 18 2012
اللهم الطف بهم واكتب لهم الخير اينما كانوا. والله دمعت عيني ولا املك الا الدعاء لهم من محب في الله ان يقر اعينهم بشفاء وصلاح الوليد واخوته ووالديه اللهم امين.
323 - ابو احمد المكي في Nov 18 2012
اللهم نسالك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت اللهم اشف الوليد وعافه عاجلا غير آجل يا رب العالمين والسلام
324 - عبدالرحمن العازمي في Nov 18 2012
الله يوفقك يا أم الوليد ويرزقك على نيتك ، أسألك يا كريم في هذه الساعة المباركة أن تشفي الوليد وتقر به عيني والديه وأن تفرج همي يا كريم
325 - مي العريني في Nov 18 2012
اللهم اشف وليد شفاء عاجلا ... اللهم اقر عيني والديه به اللهم انزل عليه رحمتك
326 - علي العلي في Nov 18 2012
بارك الله فيك اختي واكم وانعم بمن صبر وظفر أن ذلك من عزم الامور
327 - عبداللـه في Nov 19 2012
اللهم اشفه ..سبحان من جعل قلوب الأمهات بهذه الرحمة والعطف والشفقة
328 - ويييين في Nov 19 2012
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
329 - الجمهرة في Nov 19 2012
أسأل الله ان يشفيه ويقومه لكم بالسلامه..ويبلغكم فيه معرس مع اخوانه..والله يعطيك القوة والصبر ياأم الوليد..ويارب يشفى مرضى المسلمين..
330 - عبد الاله محمد في Nov 19 2012
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفي الوليد وجميع مرضى المسلمين
331 - احمد المقرن في Nov 19 2012
اللهم ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث اشف مرضانا ومرضى المسلمين والحمدلله الذي عافانا بما ابتلاه به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا اللهم اشفه انت الشافي لاشفاء الا شفائك شفاءا لايغادر سقما يارب يارب العالمين
332 - احمد المقرن في Nov 19 2012
اللهم ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث اشف مرضانا ومرضى المسلمين والحمدلله الذي عافانا بما ابتلاه به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا اللهم اشفه انت الشافي لاشفاء الا شفائك شفاءا لايغادر سقما يارب يارب العالمين
333 - haif في Nov 19 2012
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم انى اسائلك فى هذا اليوم الممطر الذى يستجاب فيه الدعاء ان تشفى الوليد بن خالد ولد الفقيره لله الجازى وان تمن على الوليد بااشفاء ياحى يا قيوم وتقر به عين والديه واخوانه يارب العلمين بك نستغيث ياحى يا قيوم ويا الله يرزقك الفرحه والسرور يا جازى بنت سعود
334 - عبدالله محمدالفقوع في Nov 19 2012
اساءل الله بلطفه وكرمه ان يشفيه ويعافيه لله درك ايتها الام الغاليه انتي مثالاللامومه وحنانهاالمتدفق ارجوالاتصال 00967711969799فباذن الله وتوفيقه سنعطيه علاجات من القران الكريم والاعشاب الطبيعيه ونشاءستساعده باذن الله يتعافاءوايميلي alroh99@yahoo.com
335 - ابواسامه في Nov 20 2012
ياخالق الانسان من عدم يا محيي العظام وهي رميم يا خالق كل شئ اسألك بإسمك الاعظم الذي اذا سألت به اجبت و إذا ستجرت به اجرت يامن امره بين الكف والنون يامن لا يعجزه شئ ف السماء والارض يا من رحمته وسعة كل شئ اسألك بقدرت ان تشفي هذا العبد بشفاك وان تلبسه ثوب الصحه برحتك اللهم انت ارحم به من ابه ومن امه انزل عليه رمتك يارحم الراحمين بفضلك ومنتك امنن عليه وعلى والديه يا منان ياكريم و اجعله اية منك يا ذا العرش الكريم يامجيب لمن دعاه يا قريب بيدك الخير كله يا ذا الفضل العظيم ياوهاب يا رحمن السموات والارض اشفي عبدك المسكين وارحم سهر والديه واجبر كسرهما بفضرك وكرمك وجودك يا جوا ياكريم يامنان امين يارب العلمين
336 - ابو الحسن المحمدي في Nov 20 2012
يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين.. اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين
337 - سامح المري في Nov 20 2012
اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما الله يشفيه
338 - سالم الشهراني في Nov 20 2012
الله يحفظك يا أم الوليد ويوفقك لكل خير ويرزقك وزوجك من يعينكم على الخير ويبعد عنكم ما يدلكم على السوء
339 - ام الايتام في Nov 20 2012
لقاء كشف بعض الجوانب ونذكركم : (وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الأَمْوَالِ وَالأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ) صدق الله العظيم اصبري ام الوليد واصبر ابا الوليد وعليكم بالدعاء الدعاء الدعاء
340 - محمد القحطاني في Nov 20 2012
الله يشفيه ويعافيه ويرفع درجته في عليين
341 - العالي بأمر الله في Nov 21 2012
السلام عليكم اعرضوه لشمس صباحاً وعند الغروب والأمر لله من قبل ومن بعد والله يشفيه ويطمنكم عليه ويفرحكم بخروجه من هذه الغيبوبه معافاً سالما
342 - فارس الدوسري في Nov 21 2012
نسأل الله جل وعلا أن يعجل له بالشفاء وان يرده سالمامعافى . وان يكتب جزيل الأجر وعظيم الثواب لوالديه . اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما
343 - نوف في Nov 21 2012
بارك الله فيك على هذا اللقاء أم الوليد ونقول صبراً أبا الوليد صبراً أم الوليد صبراً غذاً بأذن الله تعالى يأتي الفرج وتنكشف الغمة
344 - عبدالعزيز الحربي في Nov 21 2012
لانملك الا ان نقول بصوت واضح ورفيع : اللهم رب الناس مذهب الباس اشف الوليد شفاء لايغادر سقما يارب العالمين
345 - مونى في Nov 21 2012
الله يشفيه ويلهمك الصبر الدائم والدعاء المستجاب باذن الله
346 - علي الهاجري في Nov 22 2012
اللهم إني اسألك بأن لك الحمد لااله الا انت المنان بديع السموات والارض ياذاالجلال والاكرام ياحي ياقيوم ياارحم الراحمين ان ترفع مابه وان تقرّ أعين والديه بشفائه ياااااااااارب
347 - اصبروا فوالله ان العاقبة للمتقين في Nov 22 2012
اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم ، اصبروا فوالله ان العاقبة للمتقين
348 - م في Nov 22 2012
الله يشفيه يارب
349 - رحمة القرني في Nov 22 2012
أسأل الله لكم التوفيق والسداد ياام الوليد وزادك الله خيرا وتوفيقا وسدادا وحقق لك مبتغاك
350 - محمد السحيمي في Nov 23 2012
اللهم اشفي مرضى المسلمين وان شاء الله تطهير وصقل ايمان لوالديك . اللهم اشفيه بمعجزة من عندك تقر بها عين والديه
351 - عروب في Nov 23 2012
اسال الله رب العرش العظيم أن يشفيه اسال الله رب العرش العظيم أن يشفيه اسال الله رب العرش العظيم أن يشفيه اسال الله رب العرش العظيم أن يشفيه اسال الله رب العرش العظيم أن يشفيه
352 - فالح الهاجري في Nov 23 2012
وفقك الله ياا ام الوليد ونسأل الله أن يرفع عنه وجعل السرور في درب ابويه اللهم ارفع عنهـ وعن كل مسلم
353 - مزنه الدحيم في Nov 23 2012
ابارك لكم قوة ايمانكم والله اسال الشفاء العاجل للامير الوليد واوصي حفظكم الله بقرآءة البقرة كاملة بيقين فقد كان لها بعد الله اكبر الاثر في شفاء حالة مرضيه اثر حادث بات في موتة دماغية دامت تسعت عشر عاآم فالله رحيم كريم
354 - متفائل خير في Nov 23 2012
ندعوا الله دائما بظهر الغيب أن يشفي ابنكم الوليد منذ علمنا بمرضه ........ ونتقرب لله بمحبة هذه الأسرة المؤمنة الصابرة المحتسبة
355 - دبور في Nov 24 2012
أسأل الله ان يشفيه ويرفع ما اصابه من ضر وتقر عين والديه واخوانه واخواته به اللهم ارحم ضعفه وقلت حيلته اللهم انت الرحمن الرحيم لااله الا انت نسألك العفو والعافيه امين
356 - ابو عدي في Nov 24 2012
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه الثقة بالله تصنع المعجزات
357 - ريم المانع في Nov 24 2012
اللهم يامن بيده ملكوت كل شي يامن تقدر ولايقدر غيرك يامن تعلم ولايعلم غيرك اشفِ وعافِ الوليد واعده الى اهله طيباً معافا .
358 - المبتلى في Nov 24 2012
اللهم اشفي الوليد شفاءلايغادر سقماواقر عين امة وارسم البسمة علي وجة ابية عاجلا غير عاجل برحمتك يارحم الرحمين واشفني وارزقني بالذرية الصالحة يارب العالمين
359 - احمد العكير في Nov 24 2012
الدعاء يفعل المعجزات ايتها الام والمهم الاخلاص والصدق ما بين العبد والرب
360 - محمد في Nov 24 2012
.... قال من يحي العظام وهي رميم ..قل يحييها الذي انشأها اول مرّة وهو بكل خلق عليم ... اسأل الله ان يحيي عظامك يالوليد بن خالد
361 - عبد الله في Nov 26 2012
يا الله .. يا الله .. يا الله .. يا الله
يا كريم .. يا كريم .. يا كريم .. يا كريم
 .. يا حنان يا منان .. يا حنان يا منان .. يا حنان يا منان .. يا حنان يا منان
 يا رب .. يا رب .. يا رب .. يا رب
 بسم الله الرحمن الرحيم يا ودود يا ودود ، يا ذا العرش المجيد ، يا مبدئ يا معيد ، يا فعّالا لما يريد أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء (ان تشفي الوليد بن خالد. .وجميع مرضاك المسلمين والمسلمات) لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني
 و نصلي على الحبيب المصطفى 10 مرات
362 - عبدالله بن عبدالرحمن في Nov 26 2012
يا الله .. يا الله .. يا الله .. يا الله
يا كريم .. يا كريم .. يا كريم .. يا كريم
 .. يا حنان يا منان .. يا حنان يا منان .. يا حنان يا منان .. يا حنان يا منان
 يا رب .. يا رب .. يا رب .. يا رب
 بسم الله الرحمن الرحيم يا ودود يا ودود ، يا ذا العرش المجيد ، يا مبدئ يا معيد ، يا فعّالا لما يريد أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء (اشفي الوليد بن خالد وقومه بسلامه) لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني
 و نصلي على الحبيب المصطفى 10 مرات
363 - فهيد المالك في Nov 26 2012
قال صلى اللة علية وسلم داوو مرضاكم بالصدقة والدعاء لة ولجميع مرضى المسلمين فى الثلث الاخير من اليل بعد التهجد اسال اللة العظيم رب العرش العظيم ان يشفية وان يعافية والمسلمين اجمعين
364 - عسقلان العسقلاني في Nov 26 2012
وفقك الله يا ام الوليد و ادعو الله ان يشفى لك ابنك ويشفى جميع مرضى المسلمين انه رحيم ودود مجيب دعوه المضرين
365 - عبدالهادي القحطاني في Nov 26 2012
عندي احساس كبير ان هذا الولد سيكون له شأن بعد شفائه وواثق بالله بشفائه ان شاء الله يارب
366 - مبتعثه في Nov 27 2012
ابكتني حروفها .. فكيف هيَ لا حول ولا قوة الا بالله .. اللهم انك حيٌ قيوم اذا قلت لشيء كن فيكون .. اسعد قلبها بعودة ابنها و ارنا في شفاءه رحمتك و اعجازك ياكريم يارحيم
367 - محب في الله في Nov 27 2012
من محب في الله إلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود وإلى والدته صاحبة السمو الأميرة الجازي حفظكما وأسعدكما في الدارين لاحظت وجود صور في غرفة الوليد وأنتم على خير ونحسبكم على خير فاقترح عليكم إزالة هذه الصورة فإن الملائكة لا تدخل بيت فيه تمثال أو صورة. وأوصيكم بالصدقة عن الوليد والدعاء له بثلث الليل الأخير وأسأل الله تعالى أن يجعله آية من آياته في الشفاء وأن يجعله من الدعاة لدينه وأن ينصر به الدين إنه سميع مجيب
368 - سالم الميمان في Nov 28 2012
المصائب هي زاد الصالحين والصبر هو سلاح المؤمنين , ولكن في زماننا كم عدد الصابرين , أسأل الله أن يسعدنا جميعا بشفاء الوليد
369 - حنان الدوسري في Nov 28 2012
ياحنان يامنان يامنزل الماء من السماء يامنبت العشب في الارض يامن تحي العظام وهي رميم يامن تكسو العظام لحمى يامن تحي وتميت يامن تجيب المظطرادا دعاك اللهم اشفي الوليد وقر به عيني والديه
370 - محمد السيد في Nov 28 2012
ما ذكره صاحب الرد 367 صحيح فقد وردت أحاديث كثيرة صحيحة عن النبي صلى الله عليه وسلم بتحريم تعليق الصور ولعل والدي الوليد يزيلوا الصور التي فيها ذات روح وهي من اسباب عدم دخول الملائكة
371 - محمد المقري في Nov 28 2012
اسأل الله العظيم أن يشفي هذا المريض وجميع مرضى المسلمين
372 - ساره في Nov 29 2012
*****************
373 - محمد القنديل في Nov 29 2012
اسأل الله العظيم إن يشفيك ياا الوليد اسأل الله العظيم إن يشفيك ياا الوليد اسأل الله العظيم إن يشفيك ياا الوليد اسأل الله العظيم إن يشفيك ياا الوليد اسأل الله العظيم إن يشفيك ياا الوليد اسأل الله العظيم إن يشفيك ياا الوليد اسأل الله العظيم إن يشفيك ياا الوليد
374 - سعيد البسامي في Nov 29 2012
اللهم صبر أم الوليد وزوجها على ما اصابهم ولاتحزنهم واسعد قلوبهم بمعافاة ابنهم وردهـ لهم رداً جميلا اللهم امين اللهم امين
375 - عائشة الشهري في Nov 30 2012
أســال اللــه العظيــم رب العــرش العظيــم أن يشفيه ويلبسه لباس الصحه والعااافيه .. اللهم قر عين والديه بشفائه ياااحي ياااقيوم ... وجميع مرضى المسلمين ياااارب
376 - ام محمد سمحان الحربي في Nov 30 2012
لقاء رائع وجميل وأبشري أيتها الصابرة الصالحة فإن عز اللقاء في دار الفناء
377 - محمد الغامدي في Dec 01 2012
أسأل الله أن يشفي ابنها ويقر عينها بعودة الحياة الطبيعية إليه وعليها أن تكثر من الإستغفار عشرات الألاف يوميا وتحمد الله وسترى النتيجة بحول الله وقدرته قريبا
378 - abu faisal في Dec 01 2012
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
379 - محمد همام في Dec 01 2012
نسأل الله ان يكتب له الشفاء إنه على كل شئ قدير
380 - سيد محمد في Dec 01 2012
الله يصبركم ويعينكم ويشفي الوليد و يعجل له بالشفاء وان يرده سالما معافى . وان يكتب جزيل الأجر وعظيم الثواب لوالديه
381 - خالد الحربي في Dec 01 2012
اسئل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك يا الوليد اسئل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك يا الوليد اسئل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك يا الوليد اسئل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك يا الوليد اسئل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك يا الوليد اسئل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك يا الوليد اسئل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك يا الوليد اللهم امين اللهم امين اللهم امين
382 - توفيق العلي في Dec 01 2012
اللهم اقر اعين اهله بشفائه ورجوعه لهم كما كان عليه سالما طيبا معافا
383 - علي الزهراني في Dec 01 2012
في الحديث يبتلى المؤمن على قدر إيمانه فإن كان في إيمانه صلابة زيد عليه في البلاء وما يدري ام الوليد وابو الوليد ان هذا من الامتحان والتمحيص زاكم الله هدى وتوفيقا
384 - عمر المعتوق في Dec 01 2012
مسددة أختي واعانك والله وسددك ونقول يارب ياحي ياقيوم اشفى الوليد يارب العالمين الهم اشفه فى هذه الليله المباركه يارب العالمين
385 - منى العاطف في Dec 02 2012
عن جابر رضي الله عنه قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول (إن في الليل لساعة لا يوافقها رجل مسلم يسأل الله خيرا من أمر الدنيا والآخرة إلا أعطاه إياه وذلك كل ليلة ) رواه مسلم اللهم عجل بشفاء الوليد فأنت القدير القادر ، اللهم إنا نتوسل إليك بلاإله إلا الله إلا شفيته وجميع مرضى المسلمين وفرجت هم كل مهموم . ونوصي إخواننا أجمعين بالدعاء للوليد ولجميع مرضى المسلمين.
386 - محمد الصغير في Dec 02 2012
جزاك الله خيرا ام الوليد والله يشفي ابنك الوليد يارب يارب يارب
387 - محمد السعيد ـ المجمعة في Dec 02 2012
كل ما اقرأ اخبار الوليد في لجينيات اتذكر قول الله تعالى : ( {وَالصَّابِرِينَ فِي الْبَأْسَاءِ وَالضَّرَّاءِ وَحِينَ الْبَأْسِ أُولَئِكَ الَّذِينَ صَدَقُوا وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُتَّقُونَ} نسأل الله أن يجعلكم منهم
388 - دودو في Dec 02 2012
الله يشفيييييييييه
389 - حمزة الشطحان في Dec 03 2012
اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم نتوجه اليك بالكلمات التي توجه بها اليك أبونا أدم فرضيت عليه وبالدعاء الذي توجه به اليك نبي الله نوح فنجيته وبمن معه في السفينة وبالدعاء الذي دعاك به نبي الله ابراهيم فنجيته من النار فكانت بردا وسلاما وبما دعاك به نبي الله موسى فنصرته على فرعون وبما دعاك به نبي الله عيسى فنجيته من غدر بني إسرائيل وبما دعاك به أشرف الخلق فنجيته في هجرته ومعركة بدر الكبرى إلا ما شافيت المريض المقصود ليقوم سليما معافى ليعبدك حق عبادتك
390 - محمد ابو جلة في Dec 03 2012
سبحان الله احيانا البلاء والفتنة امتحان من الله للعبد وربما خيرة لا نعلمها اعانك الله ايتها الام المكلومة اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما
391 - فيصل الجهني في Dec 04 2012
الله يشفيه ويعافيه ويقومه بسلامة ويسعد والديه واخوانه بشوفته عاجلاً بمشيئة الله ... اللهم يا رحمان يارحيم من على عبدك وليد بالشفاء ... سبحانك اللهم وبحمدك ولاحول ولاقوة الا بالله .
392 - مواطن درجة ثالثة في Dec 04 2012
نسأل الله أن يشفيه وجميع المسلمين ألا تلاحظون بأنكم أشبعتم موضوع أبن الامير طرحا إذا كان أبن الامير قد وجد سريرا ورعاية صحية أبقته حيا (بعد الله) سبع سنين فأبناء الوطن يموتون عند أعتاب المستشفيات دون أن يلقي أحد لهم بالا المستشفيات الان بالواسطات والمحسوبيات والمواطنون يئنون ولا من مجيب أرجوا من هذه الصحيفة ذكر مشاكل المواطنين مع وزارة الصحة والوطن لا يختزل بعائلة واحدة أثناء كتابتي لهذا التعليق انتقل الى رحمة الله شاب اصيب بطلق ناري حاولت اسرته إستجداء سرير بقسم العناية المركزة ستين ساعة الى أن فارق الحياة سرير يا مسلمين سرير يا مسلمين رحماك يا رب فلقد بلغ السيل الزبى
393 - عبدالعزيز بن موفي الدوسري في Dec 04 2012
ونعم الام الصابرة المحتسبة اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفي الوليد
394 - الاميرة في Dec 04 2012
هنيئاً لك هذا الإيمان وهذا الصبر فقد قال ابن تيمية رحمه الله ليس من نعيم يشبه نعيم الأخرة مثل نعيم الإيمان , ثم أن أمر المؤمن كله خير وأنا على يقين أن صبرك عل مصابك في قرة عينك هو سبب رفعتك في الأخرة حيث الحياة الأبدية وجزاء العابدين والصابرين.. قرَ الله عينك بعافية إبنك وجزاك عن صبرك خير الجزاء.
395 - ابو سامي في Dec 04 2012
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه .
396 - سجى محمد في Dec 05 2012
نسأل الله أن يقر اعينهم بشفاء وكم ضموا الوليد وهو على السرير كما نراها في الصورة نسأل الله أن نرى صورهم وهم يضمونه وهو بخير وعافية وما ذلك على الله بعزيز سبحانه .
397 - علي النحيط في Dec 05 2012
اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما . اللهم آمين آمين
398 - ابو حاتم في Dec 06 2012
الله يشفيه ويقومه بالسلامه وجميع مرضي المسلمين
399 - محمد التميمي في Dec 06 2012
أسأل الله العلي العظيم سبحانه أن يشفيه ويعافيه - اللهم آمين
400 - هيازع العمري في Dec 06 2012
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه وكل مريض م المسلمين أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه وكل مريض من المسلمين أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه وكل مريض من المسلمين أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه وكل مريض من المسلمين أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه وكل مريض من المسلمين أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه وكل مريض من المسلمين أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه وكل مريض من المسلمين قلتها وكتبتها سبعا بلا نسخ ولا لصق
401 - يحي ابو ملحة في Dec 07 2012
الله يارب اشفيه وعافيه وانزل عليه لباس الصحة والعافية واسال الله ان يكتب لك الاجر ايتها الام
402 - عبدالله بن عطاء في Dec 08 2012
اللهم اشفه شفاءا لا سقم بعده ، واجر واليده على ما أصابهما ، واشف صدريهما بسلامة ابنهما ، واحفظ أبناء المسلمين من كل شر يارب العالمين
403 - محمد النوفلي (يارب يارب يارب ارزق الاميره سلوة القلب!!! ) في Dec 08 2012
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛ لااعلم مقال فيما اعرف تم التعليق عليه بهذا الزخم الهائل فاهناوا آل الوليد بآلاف الدعوات واهناوا بحب المؤمنين والمؤمنات لكم في طول البلاد وعرضها اقول لكم ابشروا واملوا اهدي لكم هذه الابيات التي احسب انها بلسم اهديها الى اسرة الامير الفاضل خالد بن طلال سدده الله : واخص بالاهداء الاميره الفاضله والدتنا الموقره صاحبة القلب العظيم الرحيم : كم تشتكي وتقول إنك معدم = والأرض ملكك والسما والأنجم ولك الحقول وزهرها ونخيلها = ونسيمها والبلبل المترنم والماء حولك فضة رقراقة = والشمس فوقك عسجد يتضرم والنور يبني في السفوح وفي الذرا = دورا مزخرفة وحينا يهدم هشت لك الدنيا فما لك واجما؟ = وتبسمت فعلام لا تتبسم؟ أو كنت تشفق من حلول مصيبة = هيهات يمنع أن تحل تجهم أو كنت جاوزت الشباب فلا تقل = شاخ الزمان فإنه لا يهرم انظر فما زالت تطل من الثرى = صور تكاد لحسنها تتكلم !!! واهديهم : قال السماء كئيبة وتجهما قلت ابتسم يكفي التجهم في السما قلت ابتسم واطرب فلو قارنتها = قضّيت عمرك كله متألّما قلت ابتسم يكفيك أنك لم تزل = حيّاً ولست من الأحبة معدما!!
404 - عيد الدوسري في Dec 08 2012
أسأل الله العظيم الرحيم الذي يرى ما تخطه أناملي وما يكنه قلبي أن يشفي هذا المريض شفاء عاجلا لا يغادر سقما وجميع مرضى المسلمين إنه على كل شيء قدير
405 - هيا الغامدي في Dec 08 2012
أحس بكِ أختاه أم الوليد اللهم إني أسألك الشفاء عاجلاغيرآجل وأن يعود الوليد لأمه يمشي على قدميه معافى بقدرة الجبار القادر على كل شيء
406 - عبدالله الرويلي في Dec 08 2012
حفظك الله يا أم الوليد وشفى الله ابنك شفاء لا يغادر سقما
407 - محمود الشنقيطي في Dec 08 2012
جزاك الله خيرا يا ام الوليد وان كنت ذهبت الى راي بعض الاخوة بعدم تعليق الصور في غرفته وجعل غرفته غرفة اكثر إيمانا وخشوعا والاحاديث كثيرة المنهية في عدم تعليق الصور ، ولعل ام الوليد لو سئلت ماهو الافضل تعليق الصور في الغرفة أو عدم تعليقها فانا على يقين انها ستقول ان عدم تعليق الصور هو الأفضل والاحسن والأجمل والأجمل فلماذا لا نبحث عن الافضل ، اسال الله العظيم أن يشفي ابنك وجميع مرضى المسلمين وابشري بالعاقبة الحميدة على هذا الصبر
408 - مراد الحضرمي أبو محمد في Dec 08 2012
الله يحفظ الام الفاضلة ويشفي أبنها الوليد ويحفظ لها البقية وأسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
409 - بلقيس حسن في Dec 09 2012
اسأل الله الععظيم رب العرش العظيم ان يشفي الوليد بن حالد ومرضى المسلمين اللهم رب الناس اشفي انت الشافي بعزتك ياالله وبقدرتك ياالله وكرمك اشفي الوليد بن خالد ومرضى المسلمين حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله وانا الى الله لراغبون حسبنا الله سيؤتينا من فضله وانا الى الله لراغبون حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله وانا الى الله لراغبون
410 - ام عبدالعزيز في Dec 09 2012
اّللّــٓـھٌ يشفيه يآرب والامل بالله كبير وهذا ابتلاء واختبار من اّللّــٓـھٌ. اوصيكم بالدعااااء له
411 - علي محمد المري في Dec 09 2012
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه و ان يقر اعين والديه بشفائه العاجل ان الله على كل شيئ قدير يامن تحي العظام وهي رميم اشف الوليد ، اللهم رب الناس اذهب الباس واشفه انت الشافي لاشفاء الا شفاؤك شفاء لايغادر سقما ، ااامين اللهم لاعتراض ، قدر الله وماشاء فعل ، وعسى ان يكون خيرا وان يجمع شملكم جميعا ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم ، وامنا بالقدر خيره وشره ، وعسى الله ان يعوض والديه واخوانه الصبر واحتساب الاجر عند الغني الحميد ولله في خلقه شئون ، والحمد لله رب العالمين .
412 - فهمي العويد في Dec 09 2012
أسال الله العلي العظيم بكل إسمٍ له سمى به نفسة ان يشفي الوليد ويعيد وعيه ويفرح به والدية اللهم أمين أمين
413 - علي الزهار في Dec 09 2012
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفي الوليد وجميع مرضى المسلمين الله يشفيه ويعافيه ويفرح والديه بشفاءه
414 - عبد الكامل فائز من المغرب في Dec 10 2012
الاخت الفاظلة والابالحون اظيفوا ماء زمزم لكل دوائ يتناوله ليادن له في اذنيه عندى اذان كل صلاة واكتروا من قول ق لاحول ولا قوة الا بالله مع كترة الاسغفار والصلاة اى رسول الله اقسم لكما بالله ان ابنكم يفيق من غبوبته بادن الله جربوا قولي مع الاعتقاد ان الله هو الشافي فسترون العجب بادن الله واتمنى ان شاء الله ان اراه واقفا على قدميه وسادعو له في كل صلاة وقبل صلاة الفجر وساصوم ان شااء يوم الخميس ويوم الاثنين لعلى الله يستجيب انه سميع مجيب والقدر على كل شيئ
415 - عبدالله باسمح في Dec 10 2012
بإذن الله في الجنة يلتقى فيها الاحبة برحمة الله وينسون البؤس كل البؤس ولا يقنط من رحمة ربه الا الضالون و الحمد لله اولا و آخراً
416 - سعيد القحطاني في Dec 10 2012
أعانك الله أيتها الأم وا أسأل الله العظيم أن يشفية وأن يتلطف بأمه وأبية ويجعله ذخرا لهما وأن يمن الله علية بالشفاء عاجلا غير اجل اللهم أمين
417 - سالم العرفج في Dec 10 2012
الصدقة الصدقه من المال الحلال ومساعدت الفقراء وفك كربة المكروبين والمحتاجين بنية الشفاء للوليد من أكبر الأعمال وافضلها ولا اظنها خافية عليكم ولكن من باب ( وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين )
418 - عبد الكامل من المملكة المغربية في Dec 11 2012
الاخت الطيبة والسيد الاب المحترم اضيف الى تعليقي رقم 414 ارجوا من الابوين المحترمين ان يذهبان الى المسجد الحرام المبارك وبعد اداء تحية المسجد (( 7 اشواط حول الكعبة الشريفة )) وصلاة ركعتين بنية الدعاء بالشفاء للابن المريض تم يذهبان الى باب الرحمة ويلصقا صدرهما على الحائط تم يدعو كل واحد منهما بالشفاء للابن المريض لانه مكان مستجاب الدعاء فيه وباب لرحمة ما بين باب الكعبة الشريفة والحجر الاسود مع القين ان الله هو الشافي كما اطلب من كل مؤمن ان يصوم يوم الخميس ويدعو بالشفاء لكل مرضى المسلمين اسال العظيم رب العرش العظييم ان يشفي كل مرضى الملمين عبد الكامل فائز من الدر البيضاء المملكة المغربة
419 - حسن الوابل في Dec 11 2012
اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما
420 - احمد المرزوعي في Dec 11 2012
الله يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين
421 - مريم البلوشي في Dec 11 2012
أبشروا وثقوا بالله والحّوا بالدعاء وتصدقوا , واستعينوا بالصبر وبالصلاة واكثروا من الاستغفار اللهم اشف مريضهم واشف مرضانا ومرضى المسلمين
422 - ابومحمد في Dec 11 2012
اولا اسأل الله الكريم العظيم ان يشفيه ويعيد له صحته ويقر عينى والديه بعافيته ثانيا - الكثير من هذه الحالة يعالجها اناس من كبار السن متمرسين فى مثل هذه الحالات وتكون احدى فقرات العنق قد ضغطت على الحبل الشكوى فيصبح المريض فى غيبوبه وبمجرد ان يدخل المعالج اصبعه فى حلق المريض ويعيد الفقره الى وضعها الطبيعى بارادة الله ان يعود المريض الى وعيه ولكن الان اصبح من النادر وجود مثل هولاء ومن يعرف صار يتجنب المسألة فياليت يبحثون عن شخص من هؤلاء فربما يكون على يديه شفاء هذا الشاب ومعظمهم فى الجنوب لئن من صفت شرح الحادث انه ربما نفس التشخيص ولاننكرما وصل اليه الطب لكن يبقى هناك امل ولاياس مع الامل والامل فى الله اولا وكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم ما انزل الله من داء الا وانزله له دواء او كما قال
423 - Mohammad في Dec 12 2012
أسأل الله أن يشفي الوليد ويشفي،مرضى المسلمين .
424 - غازي الدوسري في Dec 13 2012
أسال الله العلي العظيم بكل إسمٍ له سمى به نفسة ان يشفي الوليد ويعيد وعيه ويفرح به والدية اللهم أمين أمين
425 - عبد المجيد العمري في Dec 13 2012
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفي الوليد وجميع مرضى المسلمين الله يشفيه ويعافيه ويفرح والديه بشفاءه
426 - ابو مرزوق النعماني في Dec 13 2012
اعانك الله ايتها الام الصبورة وسبحانه ربي ارحم به منك ياام الوليد فلجأي اليه وادعيه والحي عليه فهو سبحانه يحب ان يُلح العبد في مسألته اسأل الله تعالى ان يشفيه ويعافيه يااااااارب
427 - == في Dec 14 2012
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك والله إن الله على شفائك لقادر ولله حكمة فيما يشاء اللهم ارزق والديه واهله الصبر اللهم اشفيه اللهم لا شفاء إلا شفائك اللهم اشف وانت الشافي اللهم آمين
428 - == في Dec 14 2012
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك والله إن الله على شفائك لقادر ولله حكمة فيما يشاء اللهم ارزق والديه واهله الصبر اللهم اشفيه اللهم لا شفاء إلا شفائك اللهم اشف وانت الشافي اللهم آمين
429 - == في Dec 14 2012
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك والله إن الله على شفائك لقادر ولله حكمة فيما يشاء اللهم ارزق والديه واهله الصبر اللهم اشفيه اللهم لا شفاء إلا شفائك اللهم اشف وانت الشافي اللهم آمين
430 - خلود في Dec 14 2012
اسأل الله االعضيم رب العرش العظيم ان يشفيه اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيمم ان يشفيه اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه اسأل الله العظيم رب العرش العظيم عن يشفيه اللهم اشفه وعافه مما بليته يالله انك على كل شي قدير ()
431 - معاذ النحيط في Dec 14 2012
اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما
432 - ابو فهيد السبيعي في Dec 14 2012
يارب ياواسع الرحمات وواسع المغفرة , ياحي ياقيوم اشفي الوليد بن خالد
433 - محمد العسكر في Dec 14 2012
اللهم اني اسالك باسماك الحسنى وصفاتك العليا ان تشي الوليد وتقر عين ابيه وامه به فانت الشافي المعافي وانت القادر على كل شى والله الله فى الصبر ياابو الوليد ويا امه فقد مرت بنا هذه الحاله والحمد لله على كل حال
434 - @_@ في Dec 16 2012
ماشاء الله... لكن مسئلة انه حرك قدمه لما طلب من هذا يدل على انه يعي اى يسمع.. والحادث الغريب..!! لكن..ألامل بالله كبير..رغم ان البعض من الدكاتره..حكمو عليه ولم يحكم عليه رب العباد..المفروض مايقولو كذا ابدا مهما توصلو ب العلم.. اسئل الله ان يريكم الخيرة في امركم وان يشافيه فهو القادر وحده يا من تعلم مافى القلوب أليكا مافي قلبي الى القاء
435 - متفائل بقرب الفرج في Dec 16 2012
لاتيئس ابا الوليد فمن رد البصر إلى يعقوب عليه السلام قادر سبحانه أن يرجع الوليد إلى ماكان عليه . ( إنما امره إذا اراد شيئاً أن يقول له كن فيكون ) اللهم رب الناس أذهب الباس واشفه انت الشافي شفاء لايغادر سقماً وجميع المسلمين والمسلمات .
436 - محمد الزعبي في Dec 16 2012
اسأل الله تعالى أن يشفي الوليد لأم الوليد وابو الوليد و أن يقر عيونهم بشفائه اللهم انعم عليه بالشفاء بكرم من عندك ورحمة بوالديه فأنت بهم يا رحمن أرحم الراحمين
437 - محمد الحمياني في Dec 16 2012
اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما
438 - منى الدايل في Dec 16 2012
كثير من الكلمات التي جاءت في اللقاء مؤثرة ومحزنة وفيها ارجاع كل ذكريات وصدى الوليد الله يفرحكم بشفاءه قريبا ان شاء الله
439 - ahmed126 في Dec 17 2012
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه ويشفي جميع المسلمين
440 - القصيمية في Dec 17 2012
أسأل الله أن يفرج عنكم ويرفع عنه ويزيل الكرب يارب ويقر عينيك برؤيته سليما معافى
441 - فهد الشمراني في Dec 17 2012
لا نملك لكم إلا الدعاء أسأل الله لكم الصير وللوليد الشفاء العاجل إنه على كل شيء قدير
442 - أبو.الفقيدة في Dec 18 2012
أولآ : أسأل الله ان يشفي الوليد ويقر عينك وعين والدة بشفائة انة القادر على ذلك ثانيآ:أسعد الله صباحك ياسمو الأميرة ويعلم الله اني اشعر بما تشعرين بة ( وقع لي نفس المعاناة ) فجأة وبدون مقدمات اغمي على بنتي 9 سنوات بالبيت واخذتها على طول طواري لمستشفى (دون ذكرة) وبعد 9 ساعات بالطواري اكتشفوا ان عندها نزيف بالدماغ ومتجمع بالمخيخ وطبعآ كما تعلمين ان المخيخ هو المركز الرئيسي ويكون اسفل الراس من الخلف وكل هالوقت بالطواري هي كانت نائمة على ظهرها وتجمع الدم بهالمنطقة .؟ المهم سوى الجراح عملية سحب التجمع الدموي وبقت بالعناية . عملوا لها اختبار استجابة ولم تفلح ..الزبدة انهم اخبروني انها متوفية دماغيا وعلي الموافقة على التبرع باعضائها للجمعية . رفضت التبرع >> يتبع
443 - أبو.الفقيدة في Dec 18 2012
وقلت لهم الحياة والموت بيد الله لكنهم اصروا ان بقائها لاجدوى منة واني ابحث عن الاجر بالتبرع وانا رافض الفكرة ومؤمن بان الله هو القادر على شفائها وبيوم من الايام خرجت للبيت اغير ملابسي وارجع وعند رجوعي اخبروني انها توفيت ( حسبنا الله ونعم الوكيل ) مع العلم وانا مرافق معها كانت تنقلب على جنبها وتحرك ايديها ولكن قدر الله وماشاءفعل المفروض ان تفرحي ياسمو الاميرة لان الاجهزة موجودة بابنك ويبقى الامل بالله مابقينا اتمنى ان تفرحينا بشفاء الوليد مع اطيب الدعوات الخالصة لة
444 - محمد الميموني في Dec 18 2012
اللهم قر عين امه وابيه بشفائه يااااااااااااارب يالله اسأل الله العظيم إن يشفيك ياا الوليد اسأل الله العظيم إن يشفيك ياا الوليد اسأل الله العظيم إن يشفيك ياا الوليد اسأل الله العظيم إن يشفيك ياا الوليد اسأل الله العظيم إن يشفيك ياا الوليد اسأل الله العظيم إن يشفيك ياا الوليد
445 - سمية عبد القادر في Dec 18 2012
اللهم يامن رفع السماء بلا عمد ويامن شق السمع والبصر ياحي قيوم ياقادر ياقدير يالطيف ياجبار ياقريب يامجيب ياسميع يابصير ياقوي يارب كل شيء ومليكه يااحد يافرد ياصمد يامن لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ياحنان يامنان ياشافي يامعافي ان تشفي عبدك المسكين الى رحمتك وعفوك الذي لاحول له ولاقوةله الا بك ( الوليد بن خالد) شفاءا لايغادر سقما هو ومرضى المسلمين وان يفرح به قلب والديه واخوته بشفاءه ... اللهم امييييين
446 - كريم الحربي في Dec 18 2012
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان ينزل عليه الشفاء العاجل انه القادر والولي على ذالك اللهم اسعد اهله بشفائه ياعزيز ياحكيم
447 - نايف المطيري في Dec 20 2012
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
448 - سامح العنزي في Dec 20 2012
اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما يارب العالمين امين امين امين
449 - سعاد الملحم في Dec 20 2012
اعانك الله يا ام الوليد ،، اللهم يا حي يا قيوم يا من تبتلي وتكشف البلاء يا من أذهب بلاء نبينا أيوب يا من تحي العظام وهي رميم اشفيه وعافيه وارزقه حياة سعيده واجعله إنسانآ صالحا وبارا بأهله يارب العالمين
450 - منصور ال بريق في Dec 21 2012
أسأل الله أن يشفي الوليد ويشفي،مرضى المسلمين . أسأل الله أن يشفي الوليد ويشفي،مرضى المسلمين . أسأل الله أن يشفي الوليد ويشفي،مرضى المسلمين .
451 - سونيا في Dec 22 2012
الله يشفي يارب وياريت والدتو تضع ايدها علي راسوا وتكرر يا جبار يا قوي يا جبار يا قوي تكررها وباذن الله ربنا يشفي يارب ويشفي كل مريض
452 - مسلمه في Dec 22 2012
اكثرو من قراءه القران عليه فيه شفاء. تفرحين ان شاء الله بشفاءه عن قريب يا ام الوليد
453 - محمد بهاء في Dec 22 2012
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك. اللهم رب الناس مذهب البأس اشف أنت الشافي لا شافي إلا أنت. فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون
454 - يحي أبو جلة في Dec 22 2012
اللهم ياحي ياقيوم ياذا الجلال والااكرم من عليه بالسفاء العاجل واجعل مااصابه رفعة عندك واشفة عاجل وكل مرضى المسلمين امين امين
455 - محمد العبدالقادر في Dec 22 2012
ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما يريد أسألك ياخير من يُسال ان تشفي الوليد شفاء لايغادر سقما وان ترفع البلاء عنه وان تصبر قلب والديه ياكريم المن والعطاء اللهم رب الناس اذهب الباس اشفي انت الشافي لاشفاء الا شفاءك شفاءً لايغادر سقما ياالله يالله يالله يارحمن يارحيم اجعل الوليد يصحى من الغيبوبة واشفي جميع مرضانا ومرضى المسلمين
456 - احلى الايام في Dec 22 2012
بصراحة لقاء مؤثر .. وادمعت عيناي لان التقرير ذكرني باخوي الكبير الله يرحمه ... الوليد فيه صفات كثيرة مشابهه لاخوي الله يرحم اخوي والله يشفي الوليد .. بصراحة ام الوليد مثال للام الفاضلة .. المربية الناجحة .. والله يعطيك على قد نيتك .. الله سبحانه يقول ( أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء )
457 - أم محمد في Dec 23 2012
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويقر بشفائه عين والديه .. ويكشف عنهم الضر عاجلا غير آجل بقوته وقدرته ومنه وفضله الكبير
458 - محمد السعيداني في Dec 23 2012
اعانك الله ايتها الام ورزقك الصبر والاحتساب
459 - خالد محمد في Dec 24 2012
بسم الله الرحمن الرحيم اولاً/ اسأل الله في هذا اليوم الفضيل لأخي الوليد بن خالد.. الشفاء العاجل ولكل مرضى المسلمين. ثانياً/ امل التواصل مع الامير/ خالد بن طلال او والدة الامير/ الوليد حفظهم الله.. فقد ارسلت رساله لإدارة الموقع ووضعت رقمي على الايميل المرسل فانا ارغب بالكلام مع سموه هاتفاياً فيما يخص ابنه الامير شفاه الله.
460 - ابو عبدالله في Dec 24 2012
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
461 - محمد الشرهان في Dec 25 2012
اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما
462 - هدى الملحم في Dec 25 2012
اختي أم الوليد والله دمعت عيني وانا اقرأ هذا اللقاء وتخيلت كما لو أنه ابني الوحيد وقبلها بسنة قرأت في لجينيات ما كتبه اباالوليد هنيئا لكم بما اصابكم فوالله لا جزاء الا الجنة اذا صبرتم واحتسبتم وصدقتم مع الله وجودوا باموالكم وصدقاتكم
463 - اسماء في Dec 28 2012
اللهم رب الناس ادهب الباس اشف انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك .يا رب انك ان اردت شيئا انما تقول له كن فيكون فاللهم اني اسالك الشفاء لوليد و ان تمن عليه بالصحة انشاء الله تعالى انك القادر على كل شيء. ااااااااااااامين.
464 - نايف الركابي في Dec 29 2012
نسأل الله له الشفاء ولاييأس من رحمة الله إلا القوم الكافرون وهناك قصص ومنها شخص جلس سنوات بالمستشفى على أنه متوفي دماغيا وبقدرة الله عز وجل وفضله عاد سليما معافى فسبحان من يحي العظام وهي رميم 0
465 - اسامة محمد في Dec 29 2012
اسأل الله العظيم إن يشفي الوليد
466 - طلال المحمد في Dec 29 2012
الله يصبركم ويشفي مريضكم شفاء عاجل غير اجل يارب العالمين امين امين امين
467 - علي زهار في Dec 29 2012
ادعوك باسم الاعظم الذي اذا دعيت اجبت بان تشفيه من كل سقم وتتطهره من الذنوب والخطايا وان تقر به عيني والديه يا رب العاليمن يا رحمان الدنيا والاخرة
468 - أمة الله في Dec 31 2012
بهذا الدعاء الذي علم رسول الله صلي الله عليه وسلم أبو بكر الصديق أن يقول نسأله تعالى اللهم أسألك بمحمد نبيك وإبراهيم خليلك وموسي نجيك وعيسي كلمتك وروحك وبتوراة موسي وانجيل عيسي وزبور داود وفرقان محمد وبكل وحي أوحيته او قضاء قضيته او سائل أعطيته او غني أفقرته أو ضال هديته وأسألك باسمك الذي أنزلته علي موسي وأسألك باسمك الذي بثثت به أرزاق العباد وأسألك باسمك الذي وضعته علي الأرض فإستقرت وأسألك باسمك الذي وضعته علي السموات فاستقلت وأسألك باسمك الذي وضعته علي الجبال فرست وأسألك باسمك الذي استقل به عرشك وأسألك باسمك الطهر الطاهرالأحد الصمد الوتر المنزل في كتابك من لدن من النور المبين وأسألك باسمك الذي وضعته علي النهار فاستنار وعلي الليل فأظلم وبعظمتك وكبريائك وبنور وجهك الكريم أن تشفي وتعافي الوليد بن خالد بن طلال وأصلح له دينه ودنياه وأخرته هو وكافة المسلمين وأشفي كل مريض وعافي كل مبتلي وعز كل مسلم وأهدي كل كافر ومشرك وملحد و ضال وعاصي وكل منحرف عن كتاب وسنة نبيك وفرج هم المسلمين المهمومين في كل بقاع الارض
469 - محمد الدهيمان في Jan 01 2013
اسئل الله ان يقومه بالسلامه انه القادر والمعطي
470 - ابو ابراهيم في Jan 01 2013
اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما
471 - احمد السالمي في Jan 01 2013
(( ولنبلونكم بشيء من الجوع والخوف ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين اللذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون )) الآية . أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الوليد ويلهم أهله الصبر والإحتساب
472 - ميمونة الهاشمي في Jan 01 2013
نسأل الله جل وعلا أن يعجل له بالشفاء وان يرده سالمامعافى . وان يكتب جزيل الأجر وعظيم الثواب لوالديه
473 - ابو معاذ في Jan 03 2013
لا اله الا الله العظيم الحليم لا اله الا الله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السماوات ورب الارض ورب العرش الكريم اللهم اشفي الوليد وارحمه واعف عنه وكل مرضى المسلمين امين امين امي
474 - محمد الباعواد ابو ريماس في Jan 03 2013
بارك الله فيك يا أم الوليد وعانك الله ، اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام . و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار . و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين.. اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين..
475 - مساعد الغامدي في Jan 04 2013
اسأل اللع العظيم أن يشفي الوليد بن خالد ويقر عيني والديه ويجعهم به في اتم صحة وعافية ولكن هذا حال الوليد في افضل المستشفيات و افضل الاطباء والشفاء بيد الله لو لك يكن صاحب سمو ملكي هل سيجد العناية نفسها؟؟ كم من مواطن لم يجد ربع او اقل من الربع من العناية التي يتلقاها سموه؟؟ أليس المواطن ابن هذه البلد يستحق ان تكون الخدمات الطبية المقدمة له هي نفسها الخدمة التي تقدم للامير وابن الامير و الملك و ابن الملك و ابنته وزوجته؟؟؟ الشعب و تقديم الخدمات الصحية في البلد كمن يوزع قطرات الماء على العطشى مجرد قطرات ماء وربما لا يجدوا هذه القطرات رسالتي للامير و زوجته شفى الله ابنكما ولكن اعلموا انه يوجد مثل حالته الكثير وربما أسوأ لم يتلقوا الخدمات التي تقدم لمريضكم لانهم لا يحملوا لقب امير او سمو ملكي مجرد ما يحملوه بطاقة هوية مكتوب عليها الجنسية سعودية هذا هلو العامل المشترك بين المواطن والامير فقط نتساوى فقط في بطاقات الهوية الشخصية وما عداها ...... فلا
476 - عبد العزيز عبد الله في Jan 04 2013
تريدونه يفيق اليكم الحل: أحفروا آبار في الأماكن التي يحتاج فيه االناس للماء، السقاية ثم السقاية ثم السقاية، تبرعوا بالماء كثيراً وستجدون العافية لأبنكم قريباً
477 - ابو شهاب الزهراني في Jan 05 2013
والله ان العين لتدمع والقلب يحزن , يارب يارب يارب تشفي الوليد بن خالد اللهم اشفه من ما ابتليته اللهم عافه اللهم عافه اللهم عافه اللهم انك اعلم بحال اهله فجعل العافية لباس له ، اللهم انك قادر على كل شيء ، وخالق كل شيء ، فاشفه واخرجه من ماهو فيه الى ماهو افضل منه ، اللهم يارب العباد ، وانا عبدك ان تستجيب دعائي وترجع الوليد الى اسرته معافا يارب العالمين وان تصبر اهله وتعينهم وتربط على قلوبهم ، امين امين امين ، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين .
478 - سعيد اليامي في Jan 05 2013
الله يشفي الوليد ويعافيه ويقومه بالسلامة ويخليه لأهله أن شاء الله
479 - عبدالله الزهراني ابو عواد في Jan 05 2013
اتوسل اليك بجودك وعفوك وكرمك ورحمتك وحلمك وفضلك يا الله يا رازق كل شيء ان ترزق عبدك الضعيف الوليد برحمة من عندك تشفيه شفاءا لا يغادر سقما وان ترده الى ابويه ردا كريما برحمتك يا ارحم الراحمين.
480 - الامل في Jan 07 2013
اللهم اشفه ياعلم الغيب سبق وان تقدمت بفكره لصاحب السمو الملكي الامير خالد وهذه الفكره تفتح افاق كبيره في العلاج بالرقيه الشرعية ولكن لاحياه لمن تنادي صار للفكره اكثر من سنتين ولم يتم التواصل معي وما يدريك ياسمو الامير ان اكون سبب في شفاء ابنك بامر الله وشفاء الكثير من الحالات المماثله تم ايصال البحث الخاص بالفكره الى سموه بالمستشفى ولم يرد حتى حينه اي تواصل الفكره في مجال الرقيه الشرعية وهي فكره قال عنها كثير من الرقاه بما نصه ( نقله نوعيه في مجال الرقيه الشرعيه ) اتمنى من الله له الشفاء العاجل للتواصل معي رقم جوالي موجود بالبحث المقدم لسموه بالمستشفى والله خير وابقى
481 - ميساء من فلسطين في Jan 07 2013
يا حي يا قيوم يا ذو العرش المجيد يا فعال لما تريد اشفه وعافه واهده وانفع به واقر به عيون والديه يا حي يا قيوم يا من لا تاخذك سنة ولا نوم ارحمه وارفع عنه كربه بقدرتك انك على كل شيء قدير وبالاجابة جدير امين امين يا رب العالمين .
482 - محمد القحطاني في Jan 07 2013
اصحاب السعادة الأمير والأميرة ، ادعو الله ان يجبر خاطركم بشفاء الوليد . قد تكونون افضل حال من غيركم بكثير فأنتم من الطبقة المالكة التي لا يستطيع اي احد اخراج ابنكم من المستشفى اما لو كان من الطبقة العادية لأخرجوة واخبروا وفاة سررياً . ابني من 13 سنة مريض لنقص الكسجين بالولادة (خطا طبي) الحمد لله على كل حال....
483 - احمد المراني في Jan 07 2013
حفظك الله يا أم الوليد ، اللهم انا نسألك وانت الواحد المعبود ان تشفي الواليد الوليد خالد بن طلال ياحي ياقيوم.... اللهم انا نسألك وانت الواحد المعبود ان تشفي الواليد الوليد خالد بن طلال ياحي ياقيوم.... اللهم انا نسألك وانت الواحد المعبود ان تشفي الواليد الوليد خالد بن طلال ياحي ياقيوم.
484 - محمد المغلوث في Jan 07 2013
سؤال بريء : هل من شروط نشر اللقاء نشر صورته والدته ، العبرة في المريض شافاه الله وعافاه ، وحتى وان كانت المجلة نشرت صور ام الوليد فما الداعي يا لجينيات من نشر صور والدته ، حرية راي وانشروا تعليقي لأني ما هضمت نشر صور والدته ومالها موقع من الاعراب
485 - سعاد اليحي في Jan 07 2013
يارب تشفي عبدك ياكريم يارب تشفي عبدك ياكريم يارب تشفي عبدك ياكريم واشفي والدي وكل مسلم ياكريم
486 - محب الرسول في Jan 08 2013
اللهم انك قلت قولك الحق ادعوني استجب لكم فهاانا ادعوك في هذا اليوم الشريف المبارك انتشفي عبدك الوليد وان تشفيني وتشفي زوجتي وولدي ووالدتي وجميع مرض المسلمين يارب العالمين برحمتك نستغيث
487 - ولد لمدينة الجابري في Jan 09 2013
الله يقومه بسلامة ويكون رة عينك واله نزلت دمتي على خدي ومشتاق لبنت شادن اضمها على صدري
488 - محمد كوسا في Jan 10 2013
اللهم اشف الوليد بن خالد شفاءا لايغادر سقما اللهم اشف الوليد بن خالد شفاءا لايغادر سقما اللهم اشف الوليد بن خالد شفاءا لايغادر سقما اللهم اشف الوليد بن خالد شفاءا لايغادر سقما اللهم اشف الوليد بن خالد شفاءا لايغادر سقما اللهم اشف الوليد بن خالد شفاءا لايغادر سقما اللهم اشف الوليد بن خالد شفاءا لايغادر سقما
489 - محمد البسامي في Jan 10 2013
حفظك الله يا أم الوليد وأسأل الله العظيم أن يشفيك ياوليد وأن يردك لأهلك سالما غانما
490 - محمد السويلم في Jan 10 2013
كم يتفطر قلبي عندما ارى صورة الوليد ، اللهم اشفه، اللهم اقر عين والديه بشفائه يارب العالمين. اللهم انك قلت وقولك الحق أدعوني أستجب لكم، ربنا دعوناك كما أمرتنا فأستجب لنا كما وعدتنا
491 - محمد زهار في Jan 13 2013
اللهم اشفه، اللهم اقر عين والديه بشفائه يارب العالمين. اللهم انك قلت وقولك الحق أدعوني أستجب لكم، ربنا دعوناك كما أمرتنا فأستجب لنا كما وعدتنا. اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابةوهذا الجهد وعليك التكلان والحمد لله والصلاة على رسول الله.
492 - عبدالرحمن الشهراني في Jan 13 2013
لم تتركي لي مجالا للكلام ضاعت حروفي وتلجم لساني فانت نعم الام هنيئا لك بصبرك وقوة تحملك وزادك الله يقينا وحرصا وخوفا من الله
493 - محمد السفياني ابو مهند في Jan 13 2013
اللهم اشف الوليد لاشفاء الا شفائك شفاء لايغادره سقمآ,,حفظك الله اينما كنت وابعد عنك الكدر والحزن
494 - طالبة الفردوس في Jan 13 2013
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي الوليد ويرده الى والديه
495 - ابو محمد محب عمر في Jan 14 2013
وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم
496 - سعيد الزهراني في Jan 15 2013
اللهم اشف الوليدوقراعين والديه اللهم احفظه واشفه شفاءلايغادرسقما
497 - محمد القرشي في Jan 17 2013
من اطهر بقعة على وجه الارض وهي مكة المكرمة ان الله يشغي ولدك بسم لله يشفيك من كل شي يوذيك من شر كل نفس او عين حاسده الله يشفيك ابي اقلك شي وانشالله ربي يشفي ولدك وحاولوا تكثري من وانشالله عن قريب الله يشفي ولدك 1 - تصدقي كل يوم والله اني مجربها والحمدلله والله انها احسن من علاج المستشفى 2- اقري بعد كل صلاة العصر صورة الواقعة وحطي يدك على راس ولدك ودعي له بعد ماتنتهي من الصورة حاولي تستمري كل يوم انشالله عن قريب اسمع بشفاء ولدك ووعدك انشالله اذا صليت في الحرم اني لدي لولدك
498 - طلال المطيري في Jan 17 2013
أختي في الله اعلمكم دعاء باذن الله ينقع بعد الله وهو ( اللهم اني استعين بك على شفاء ابني خالد فالاستعانه بالله من اعظم وسائل الشفاء وهو دعاء مجرب حقيقة مجربق
499 - عابد حامد المالكي في Jan 19 2013
اللهم يا الله أشفه .. وأيقظه من غيبوبته .. إنك قادر ولا نقدر .. وإنك شافي ولا نشفي ..
500 - سعيد احمد الاحمري في Jan 19 2013
اللهم اني اسئالك ان تجبر خاطر هذه الام المكلومه التى فقدت اغلى ماتملك دنيويا ولكنها لم تفقد ايمانها بالله فجزاها الله خير وكثر من امثالها فقد صادفتها في المستشفي وهي خارجه من غرفة ابنها وسمعت كلمات ايمانيها تطلقها ودعاء استوقفي فطوبي لها
501 - الحياه امل في Jan 22 2013
الله يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين اصبري ام الولد فالله اذا احب عبدا ابتلاه اعرف شخص نفس حاله وليد ربي رد له عافيته الله يفرح ام الوليد ويفرج كربتها وبكرى احلى
502 - فهد الروقي في Jan 23 2013
الحمد لله رب العالمين والله الشافي المعافي والمسلم مبتلاء وصبور
503 - محمد بن نايش في Jan 24 2013
اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما
504 - محمد التهامي في Jan 24 2013
اختي ام الوليد احب اوصيك بقراءة فاتحه الكتاب فهي رقيه والنبي صلى الله عليه وسلم ( قال للذي قرأ على اللديغ، فبرئ: وما يدريك أنها رقية ادعو الله ان يستجيب دعائكم ودعاء المسلمين له وان يشفيه وان يشفي مرضى المسلمين قادر على كل شيء
505 - محمد المالكي في Jan 24 2013
أصبري واحتسبي وام الوليد وكان الله في عونك وعون زوجك أبو الوليد ولقاء جميل كشف معدنك الاصيل بارك الله فيك وفي ذريتك
506 - فاعل خير في Jan 24 2013
اسأل الله له الشفاء العاجل سبق ان زرت الامير شفاه الله وقال المرافقين عنده جلسه علاج قلت ممكن اقابل الامير خالد موضوع ممكن يهم الامير من ناحيه ولده الوليد شفاه الله وقالوا سجل رقم جوالك واسمك . وسجلت رقم جوالي واسمي لي 3 سنوات ولا احد رد . الموضوع ومافيه فيه قصه مشابهه قبل 90 سنه ولد سقط من على جمل واصيب بغيبوبه يمكن شهر تقريبا وجاء واحد لاهله ودلهم على طريقه وسووها له وافاق بحول الله قصها لي شايب معمر توفي قبل اربع سنوات تقريبا والطريقه لا زلت اتذكر ماقاله الشايب تحتاج لشغله بسيطه لا استطيع قولها هنا لا لاجل اني اريد مكافاه لكن والله الهم الوحيد شفاء الوليد . وسأزوره انشاء الله خلال الشهرين القادمين واكرر بوضع رقم جوالي عند المرافقين ان لم التقي بوالده الامير خالد اسأل الله له الشفاءآمين واتوقع وتوقعاتي دائما الاغلبيه صحيحه انا مقصر في حق الله ولكن الامل والفال والرجاء والدعاء بالله
507 - محبكم في الله أبو محمد في Jan 26 2013
أسئل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفية كما أسئلة ان يقر عيني والدية برؤيتة سالماً عاجلاً غير أجل الهم أمين أمين أمين
508 - ابو محمد في Jan 26 2013
الله يشفيه ويصبر اهله .... ويسترد عافيته بأسرع وقت وتفرح امه .... كلانا اباء ولدينا ابناء ونسأل الله ان يحمي اولادنا من حوادث السيارات .
509 - عبدالرحيم في Jan 27 2013
ألله يقومه لأهله بالسلامة ويكتب لهم عضيم ألأجر - صورة ألأم وهي تحتضن أبنها جدا مؤثرة - أدعو لهم ولكل أسرة تضم مريض يحتاج لرعاية خاصة أن ينعم عليهم وعلى مريضهم بالعافية وألأجر
510 - محمد المري في Jan 30 2013
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويقر عيني والديه بشفائه اسأل الله العظيم باسمائه الحسنى وصفاته العلى ان يشفيه اللهم رب الناس اذهب الباس واشفه انت الشافي لاشفاء الاشفائك شفاء لايغادر سقما اللهم رب الناس اذهب الباس واشفه انت الشافي لاشفاء الاشفائك شفاء لايغادر سقما اللهم رب الناس اذهب الباس واشفه انت الشافي لاشفاء الاشفائك شفاء لايغادر سقما اللهم رب الناس اذهب الباس واشفه انت الشافي لاشفاء الاشفائك شفاء لايغادر سقما اللهم رب الناس اذهب الباس واشفه انت الشافي لاشفاء الاشفائك شفاء لايغادر سقما اللهم رب الناس اذهب الباس واشفه انت الشافي لاشفاء الاشفائك شفاء لايغادر سقما اللهم رب الناس اذهب الباس واشفه انت الشافي لاشفاء الاشفائك شفاء لايغادر سقما
511 - ام ميمونة في Jan 30 2013
رغم الالم الذي هنا فما اجمل الامل والايمان القوي فيه .. أمي الغاليه ام الوليد .. ليتك والله قربي لاحتضنك فمااروعك ِ والله وما اروع صبركِ وايمانكِ الذي قلّ وندر الان في الناس وفينا حفظ الله ابنك ورزقك شفاءه
512 - خديجه في Feb 02 2013
الله يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين والمسلمات الله يرزق والديه فرحه يسجدون لله باكيين
513 - فيصل بن مساعد في Feb 03 2013
الله يشافيه ويقومه بالسسلامه واخر الاحزان ويضرب فبك المثل ودمتموا بصحه وعافيه
514 - ابو فيصل الشريف في Feb 03 2013
اللهم اشفيه يا كريم يا حي يا قيوم السموات والارض والله ان هذه الام نموذج لكل ام مؤمنة صابرة اللهم زدها فرحا بشفاء ابنها الوليد فلقد لامس قولها وجداننا وايقضت فينا مشاعر الابوة ووالله سوف تنعهده بالدعاء متحرين ساعة الاستجابة انه سميع مجيب ولا يخيب رجاء عبده (اللهم من على عبدك الوليد بالشفاء والبسه اللهم ثوب العافية والسعادة )
515 - كل الخير في Feb 04 2013
اسال الذي رفع السماء بلا عمد وبسط الارض على ماء جمد ان يشفي ابنك ياجازي ويعوض صبرك خير عاجلا غير اجل
516 - كل الخير في Feb 04 2013
اسال الذي رفع السماء بلا عمد وبسط الارض على ماء جمد ان يشفي ابنك ياجازي ويعوض صبرك خير عاجلا غير اجل
517 - محمد مختار في Feb 04 2013
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفي الوليد وجميع مرضى المسلمين الله يشفيه ويعافيه ويفرح والديه بشفاءه
518 - محمد اليحي في Feb 04 2013
اللهم رب الناس اذهب البأس عن الوليد واشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاء شفاءا لا يغادر سقما نسأل الله له الشفاء العااجل
519 - مي الملحم في Feb 04 2013
اختي ام الوليد الله يشفي حبيبك الوليد وادعي له وانتي ساجده ( وقا ل ربكم ادعوني استجب لكم)الله كريم يشفيه
520 - علي الغامدي في Feb 04 2013
اللهم اني أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى يا قوي ياقادر يا محيي العظام وهي رميم البس الوليد بن خالد لباس الصحة والعافيه واعده الى والديه سالما معافى اللهم واجبر مصاب اهله واربط على قلوبهم وانزل عليهم الصبر والسكينه انك على كل شيء قدير
521 - أبو تركي في Feb 05 2013
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه من كل سوء ... أذكر مرة منذ 3 سنوات جلسنا مع مرافق الامير الوليد وكنت قد قابلت الوليد الله يشفيه ذات مرة في إستراحتنا وكان من المفاجئ لجميع الشباب تواضعه واحترامه حتى إنه فطر فول ومعصوب معنا ... فبعد الحادث قابلت الشخص المرافق معه وكنا نتكلم عن حالته فقال لي : هذا الوليد ابن الامير المتواضع والام المتواضعه ..... أدعو الله أن يحميهم ويحفظهم من كل شر وان يقر عين والديه
522 - ازهار في Feb 07 2013
الله يشفيه شفاء لايغادر سقما عاجل غير اجل
523 - المناخي في Feb 07 2013
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية ويقر بة عين و الدية فئكر فان الئكر تنفع المومنين عليكم بالصدقات وخاصة للمحتاجين
524 - مممم في Feb 10 2013
الله يشفيييه يا رب و يشفي جميع مرضى المسلميين
525 - مها العتيبي في Feb 11 2013
الله باسمه الكريم يشفيه لكم ويفرح قلوبكم قادر كريم هذا امتحان للمومن والصبر والرضا خير وبركه لكم
526 - عبدالله راجح الكثيري في Feb 12 2013
اللهم اني اشهدك واشهد حملة عرشك بأن رسالة الدكتوراة التي سوف أناقشها بإذن الله خلال هذا الشهر أنها صدقة عن الوليد بن خالد بن طلال ... وأسأله تعالى أن تكون من العلم اللذي ينتفع به ... اللهم اسبغ عليه شفاء من عندك ... وطهراً في الدنيا والآخرة ... وأسعد قلب والديه وإخوته وأقربائه ... وشعب المملكة العربية السعودية بشفاءه ... اللهم آمين
527 - أبو حاتم زيلع في Feb 13 2013
قال تعالى : ( وأيوب إذ نادى ربه أنى مسني الضر وأنت أرحم الراحمين * فاستجبنا له فكشفنا ما به من ضر .... ) اللهم كاشف الضر كاشف الغم كاشف البلوى أن تكشف الضر عن عبدك الوليد بن خالد وأن تشفيه عاجلا غير آجل وتقر أعين والديه بشفائه أنت القادر على ذلك ياالله . آمين آمين آمين .وصلى الله وسلم على حبيبنا محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلاة والتسليم.
528 - طلال في Feb 13 2013
يارب كثر من امثال الجازي واشف لها ابنها واثلج صدور اهله به طيب معافى الله يصبركم يارب ويفرحكم لا ياس من رحمة الله يارب رحمتك له ولمرضا المسلمين
529 - هيـــــا في Feb 13 2013
الله يشفيه يارب وربي بكيت من هذا اللقاء يارب لاتحرمها ولدها
530 - أبو نوف أحمد نايف في Feb 16 2013
اللهم انها دعوة مظلوم ليس بينه وبين الله حجاب ولا يرجي من أحد شئ , سوى أنه استشعر بأن الله أراد بهذه العائلة خيرا , وحق المسلم على المسلم الدعاء له , اللهم في هذه الساعة وفي هذا اليوم اغدق عليهم برحمة منك و شفاء دائم بكرم منك لا يضاهيه كرم مخلوقاتك
531 - ابو ريان تركي المطيري في Feb 16 2013
اللهم اشفيه انت الشافي لاشفاء الا شفائك . اللهم افرح والديه بشفائه عاجلا غير اجل . قصه مؤثره للعضه والعبره .
532 - ابو طارق في Feb 16 2013
الله يشفيه انشاء الله وسوف يأتي اليوم الذي يشفيه الله سبحانه وتعالي فيه بإذنه جل وعلاء
533 - فالح العنزي في Feb 20 2013
يا الله ان تقبل دعوتي وتفرح ام الوليد ثم ام الوليد ثم ام الوليد ثم ابا الوليد يا الله ثم امين .
534 - متفائل في Feb 20 2013
الله يفرح قلبها بشفائه ويفرج همها وتاكدي يا اختي ام الوليد ماهي الا كما سمعتيها «يُخرجه من الظلمات إلى النور» وبشر الصابرين والامير خالد نعم الرجل الصابر المحتسب والله مادخلت لهذه الصفحه الا لاطمئن على وضع الوليد واراني اكثر راحه وتفائل واستبشار بقادم الايام
535 - صالح في Feb 21 2013
الى ام هذا الشاب =الوليد=شفت الحلم وفجاة شفت هذه الصحيفة الان وبها هذه المقابلة-- اليوم الخميس 9=4=1434شفت في المنام رجل نايم بالمستشفى وعليه اجهزة مثل الحالة اعلاه وكنت اتناقش مع الطبيب فقال - ان اهله صرفوا على علاجه مبلغ مهههههههههههول ثم شفته بعد قليل صاحي وجالس على كرسي =اقصد الرجل النايم بالمستشفى وليس الوليد=شفته جالس وسمعت من يقول عليكم بالرقية الشرعية والقران يشهد الله هذه هي الحقيقة =فاطلب منكم احضار راقي او اكثر لم يسبق ان قرا عليه واهم حاجة يكون راقي لوجه الله لاياخذ مقابل منكم 0 وسترون مايسركم باذن الله وساعتها اذكروني بدعوة بين الحجر والباب------ صالح ع س الغامدي -جدة
536 - wolf في Feb 25 2013
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
537 - بدراني دوسري في Feb 26 2013
لكِ الله يا أم الوليد ولك الله يا أبا الوليد والله إن عيني دمعت أسأل الله أن يرحم ضعفكما ويشفي ولدكما وأن يجعلكما ممن إذا أيتلي صبر وإذا أذنب أستغفر وإذا أعطي شكر
538 - محبة الله الهاشميه في Feb 27 2013
الحمد لله الذى أكرمنا وأسعدنا بالدعاء والتضرع اليه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
539 - أبو سلطان في Mar 01 2013
الله يشفيه الله يشفيه الله يشفيه الله يشفيه الله يشفيه الله يشفيه الله يشفيه الله يشفيه الله يشفيه الله يشفيه يعلم الله أني ادعو له في الغيب فهو لا يعرفني ولا اعرفه ولكن الحمد لله على قضاءه وقدره وا ندري ايش الخيرة فيه والخيرة فيما اختاره الله والله يربط على قلوب والديه واخوته ومحبيه .
540 - عدنان المالكي في Mar 01 2013
اللهم بحق الكلمات التي دعاك بها أبي أدم فغفرت له ذنبه وبحق الكلمات التي دعاك بها نوح فنجيته من الغرق وبحق الكلمات التي دعاك بها أبي إبراهيم فنجيته من النار وجعلتها بردا وسلاما وبحق الكلمات التي دعاك بها موسى ففلقت البحر ونجيت بني إسرائيل وبحق الكلمات التي دعاك بها عيسى فأحييى الموتى وبحق محمد وال محمد الأطهار الذين هم عدل الكتاب إلا ماصليت على محمد وال محمد وشافيت جميع مرضى المسلمين والمسلمات وبالخصوص المريض المخصوص إلا ماشافيته وعافيته وألبسته أثواب الصحة والعافية ليعود إلى والديه صحيحا أحسن مماكان ليقر عيني والديه ويزدادا صلابة وذوابا في الله وطاعته اللهم أمين أمين.
541 - طارق عبدالله في Mar 01 2013
الله يارب يشفيه ويعافيه ويصبر قلب اميمته وابوه آمين يارب العالمين
542 - ابراهيم بن حسن بن يحى في Mar 02 2013
الحمدلله على قضاء الله عز وجل واهنى ام الوليد على هذى القوه والصبر ونسئل رب العزه والجلال ان يشفيه ويشفي مرضى المسلمين ياااااارب انك سمع الدعااااء وتفرج كربة والدته يااارب
543 - عبدالسلام في Mar 04 2013
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه آمين
544 - محمد في Mar 06 2013
والله اني حزنت وتكاد العبرة تسقط من عيني فكل اب وام يؤلمهم هذا الحدث اللهم يامن لا تراه العيون ولا تخالطه الظنون اشفي عبدك الوليد وادخل السرور على والديه واحفظ ابنائنا من كل شر
545 - محمد مصطفي الطاهر المهدي في Mar 06 2013
اللهم اهدنا وارشد شباب المسلمين الي درب الهدايه والصواب واشفي مرضانا ومرضي المسلمين وارحم موتانا وموتي المسلمين ي رب العالمين..
546 - ولدعنيزة في Mar 06 2013
اللهم رب الناس اذهب الباس وشفي انت الشافي لاشفاء الاشفائك شفاء لايغادر سقما
547 - اللؤلؤ الابيض في Mar 08 2013
كتب الله له الشفاء ولكم الاجر والعوض
548 - سعد الخويطر في Mar 08 2013
السلام عليكم ورحمة وبركاتة أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفي الوليد وجميع مرضى المسلمين أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفي الوليد وجميع مرضى المسلمين أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفي الوليد وجميع مرضى المسلمين أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفي الوليد وجميع مرضى المسلمين أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفي الوليد وجميع مرضى المسلمين أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفي الوليد وجميع مرضى المسلمين أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفي الوليد وجميع مرضى المسلمين في هذه الساعة وفي صباح هذة الجمعة اللهم آمين يارب
549 - ابومحمد في Mar 15 2013
قسماً بالله جتني العبره ابشري يايها الام الفاضله وياايها الاب الوفي والله انكم اوفياء وفضلاء ونعم الايمان بالقدر قراءت اللقاء كامل واعجبني قوة الايمان الله يشفي الوليد ويرجعه لكم سالم غانم انه قادر على كل شي وهو الرؤوف الرحيم اللهم اشف لوليد وجميع مرضى المسلمين اللهم اشف لوليد وجميع مرضى المسلمين اللهم اشف لوليد وجميع مرضى المسلمين اللهم اشف لوليد وجميع مرضى المسلمين اللهم اشف لوليد وجميع مرضى المسلمين اللهم اشف لوليد وجميع مرضى المسلمين اللهم اشف لوليد وجميع مرضى المسلمين اللهم اشف لوليد وجميع مرضى المسلمين اللهم اشف لوليد وجميع مرضى المسلمين اللهم اشف لوليد وجميع مرضى المسلمين اللهم اشف لوليد وجميع مرضى المسلمين
550 - أبو حاتم زيلع في Mar 22 2013
اخوانـــــــــــــــــــي زوار لجينيات اليوم الجمعة وفيها ساعة يستجاب الدعاء فيها فادعوا فيهالأخـــــوكم الوليد بأن الله يشفيه ويلبسه ثوب العافية ويفرح قلب والديه بشفائه فالدعاء لأخيك المسلم عن ظهر الغيب مســــــــــتجاب بإذن الله تعالـــى :
551 - أبو عمر في Mar 25 2013
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجبر كسرك بشفاء ولدك وأن يربط على قلبك برباط الأيمان والتقوى وأن يركى الله أية من عنده فى شفاء الوليد بن خالد
552 - خالد محمد عبد الله في Mar 25 2013
نداء نداء.. امل من يستطيع يأن يصلني بصاحب السمو الملكي لامير / خالد بن طلال بن عبد العزيز، وذلك لامر قد يكتب الله الشفاء لاخينا ابنه الامير (خالد) فقد كتبت رسالة للادارة ووضعت رقم جوالي. اسأل الله ان يشفيه وجميع مرضى المسلمين.
553 - خالد محمد في Mar 25 2013
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. امل من يستطيع ان يصلني بصاحب السمو الملكي الامير خالد بن طلال .. فانا اريد مقابلته لامر اسال الله ان يكون سبباً لشفاء ابنه وحبيبه واخي الامير الوليد بن خالد .. فقد ارسلت رساله للاداره برقم التواصل . وشكراً
554 - متابع في Mar 27 2013
‏​خلايا المخ اذا ماتت لا تتعوض ابدا ابدا
هذا المقطع يوضح كيف تعوضت خلايا مخ امرأة في الأربعين في مستشفى الأمير سلطان لأمراض وجراحة القلب
 جعلت طبيبها يجثو على ركبتيه متأثرا مدهوشا 

 http://www.youtube.com/watch?v=2l9SRAgmLG4&feature=youtube_gdata_player?PIN:272F7E81 
سجلو الايات التي قرأها الشيخ ۈ اقرؤوها علـّۓ مرضاكم ,,
اللهم أشف جميع مرضى المسلمين.
ارسلوها لكل مريض وبشروه بالشفاء والعافيه 
اللهم لك الحمد كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك 
الآيات اللي قراها الشيخ 
سورة الفاتحه 
سورة الإسراء ايه 49 و50 و 51 و 52 
سورة الروم ايه 25 و 26 و 27 
سورة القيامه ايه 4
سورة البقرة ايه 243 
سورة البقرة ايه 259
555 - عبدالله بن محمد بن علي الحبابي في Apr 02 2013
آلْلَهُمَّ رَبَّ آلْنَآسّ ، أذّهِبّ آلْبَـأسّ ، وَ أشّفِهْ أنّتَ آلشَآفِي ، لَآ شِفَـاءَ إلْآ شِفَآئُكّ ، شِفَـاءٌ لَا يُغَـآدِرُ سُقُمَـا اسـأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه .. اسـأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه .. اسـأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه .. اسـأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه .. اسـأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه .. اسـأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه .. اسـأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ....... (ربى إنى مسنى الضُر و أنت أرحم الراحمين ) اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام . و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار . و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين.. اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين { وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون } .
556 - ابو وجد في Apr 05 2013
آلْلَهُمَّ رَبَّ آلْنَآسّ ، أذّهِبّ آلْبَـأسّ ، وَ أشّفِهْ أنّتَ آلشَآفِي ، لَآ شِفَـاءَ إلْآ شِفَآئُكّ ، شِفَـاءٌ لَا يُغَـآدِرُ سُقُمَـا اسـأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه .. اسـأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه .. اسـأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه .. اسـأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه .. اسـأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه .. اسـأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه .. اسـأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ....... (ربى إنى مسنى الضُر و أنت أرحم الراحمين ) اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام . و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار . و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين.. اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين { وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون } .
557 - نسيت انساك 259D1122 في Apr 09 2013
سبحان الله حنان الام يبقى لو كانت الالقاب
558 - العنزي ابو فهد في Apr 10 2013
يارب ياقادر على كل شي يامن يقول لشئ كن فيكون اشفه شفاء ليس بعده سقما وبث الصبر في نفوس والديه
559 - محمد الرشيدي في Apr 10 2013
اللهم انك تشفي الوليد ويرجع لبيته سالم معافا وانك تشفي مرضانا ومرضى المسلمين وانا اقرأ الحوار والله اخنقتني العبره الحمدلله على كل شي الحمدلله على قضاءه وقدره الحمدلله الحمدلله
560 - ابو سليمان في Apr 13 2013
الحمد لله على كل حال اللهم يارب العالمين يا أرحم الراحمين يا مجيب دعوة المضطرين ياإله الأولين والآخرين اشف عبدك الوليد بن خالد بن طلال شفاءً لا يغادر سقما , اللهم رده لأهله وفرح قلوبهم وقلوبنا بشفاءه وعافيته يارب يارب يارب اشفه وعافه يا الله يا الله يا الله يا من يحيي العظام وهي رميم فرح قلوبنا بشفاء عبدك الوليد بن خالد بن طلال
561 - سلطان السحيمي في Apr 14 2013
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي الوليد بن خالد وان تقر به اعين والديه انه ولي ذلك والقادر عليه
562 - أبو عبدالله المصري في Apr 15 2013
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
563 - املي بالله في May 03 2013
اللَّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُوا يُخْرِجُهُمْ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا أَوْلِيَاؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مِنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ )) [البقرة:257] السلام عليكم كلمات تبكي القلب قبل العين الله يشفيه لكم وانتي يااختي الله يعطيكي صبرا ولكن اقول لكي شيئ من بعد تجربة لي كرري هذه الاية فالله اعطاكي الدواء ومنه الشفاء وانت اقدر الناس واقواهم على متابعته اقرائيها على ماء زمزم وورق سدر مع ايات الرقية لمدة 41 يوما وكل يوم غسيليه بالماء وان استطعتي اسقيه وباذن الله ربنا يشفيه لكم انا اتكلم عن تجربة والله شفيت ابنتي ولو تعرفينها لتدركي بان الله لو نسجد له طول اليوم فنحن مقصرين دعائي لكي ولابنك بالشفاء يارب
564 - صلاح في May 11 2013
أسأل الله تعالى أن يفرج كربكم وكرب المسلمين وأن يلبسه ثوب العافية ولكن كيف نطمئن عليه على العموم هذا هاتفنا01119561534 وسلام الله عليكم أهل البيت ورحمته وبركاته
565 - نضال محمدصالح البركاتي في May 12 2013
فأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه اللهم آمين
566 - أريج الشيخ في May 24 2013
اسأل الله العلي رب العرش العظيم أن يشفيه اسأل الله العلي رب العرش العظيم أن يشفيه اسأل الله العلي رب العرش العظيم أن يشفيه اسأل الله العلي رب العرش العظيم أن يشفيه اسأل الله العلي رب العرش العظيم أن يشفيه اسأل الله العلي رب العرش العظيم أن يشفيه اسأل الله العلي رب العرش العظيم أن يشفيه
567 - احزان في Jun 01 2013
الله يشفيه ويحفظه ويخليه لعين ترجيه.. الله يطمن قلب امه وابوه ويرد لهم سالم ومعفى ان شاء الله ..
568 - الصدقه فيها الشفاء في Jun 04 2013
تصدقوا عنه .. وزكوا اموالكم الصدقه تطفئ غضب الرب والله يشفيه ويفرحكم برجعته ... دوروا ناس يفرحوا بالصدقه او ساعدوهم على وضايف ادخلوا البهجه عليهم كي يدخل الله البهجه على قلوبكم برجعته وشفاؤه
569 - ابوفارس العتيبي في Jun 13 2013
اسال الله العظيم محيي العظام وهي رميم اني يشفيه لك يااختي الفاضله اسال الله الواحد الاحد الفرد الصمد اني يحييه ويشفيه اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يفوق من غيبوبته اسال الله باسمه الحسنا الشافي والقاهر والمحيي والمييت الشافي ان يشفي الوليد اسال الله العظيم المحيي ان يحيي الوليد ويوقضه من غيببوته سبحان والحمدلله والله اكبر لاحول ولاقوه لنا الا بك سبحانك سبحانك مااحلمك سبحانك تقبل التوبه اللهم لايعجزك شي في الارض ولافي السماء ياسامع الصوت اسال الله باسمائه الحسنا وادعوك ياربي ان تفيق الوليد من غيبوبته
570 - انسانه في Jun 19 2013
اسأل الكم ان يشفيه ويعوض صبركم خير الوالدين اجرهم عند الله مررت بتجربتكم واحس أحساسكم .
571 - ميمي في Jul 23 2013
اسأل الله العلي القدير في هذه اللحظه ..ان يجعلك في صحبة امهات المسلمين في الجنه ..وان تحظي بدرجات الفردوس الاعلى ..فأنتي ام مثاليه والجنة تحت اقدام الامهات ..تمنيت لو اني اعرفك عن كثب ..ولكن !! جنات الخلد اوسع من الدنيا ارى في الناس امهات قاسيات ..ولكن امومتك جعلت قلبي يحيا من جديد .. عسا الله ان يشفي ابنك ويربط على قلبك وان يمتع ناظريك برؤيته كما كان
572 - أبوثامر المطــيري في Aug 21 2013
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
573 - شوق في Sep 07 2013
ربي انشالله يرفع عنه المرض ويرجع لكم سالم يارب يارب تشفيه يارب
574 - زينب في Sep 20 2013
الله يكون في عون الاباء
575 - علي الخالدي في Sep 20 2013
بسم الله الرحمن الرحيم شئ غريب بداخلي تتسابق دموعي بأن الله على صبرك سوف يفرحك ليس ريا والله يعلم حتي أني صليت صلاة تهجد ودعاء له بالشفاء
576 - الشريف في Sep 20 2013
الله يشفيه ويعافيه ويقومه لكم بالسلامة ياليت ياسمو الامير او الاميرة تتواصلون معي ضروري لاسباب انسانية
577 - فهد فريح نقاء الحربي في Sep 22 2013
الله يشفيه ويعافيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
578 - بنت العسيري في Sep 22 2013
اسأل الله ان يشفيه وان يفرح قلوبكم بشفائه سبحان الله يحيى العظأم وهي رميم قال الرسول دواء مرضكم بالصدفة
579 - علي الغامدي في Sep 25 2013
معالج شعبي يعالج غيبوبة الحوادث . والربو والكسور وامراض اخرى . اسمه الشيخ ( محمد مفرح الرافعي ) موجود في رجال المع في عسير في قرية العاينة .مجرب ..وشفي على يديه كثير من المرضى بإذن الله . للإتصال على الشيخ الرافعي 0555288018 - 0561313255
580 - علي الغامدي في Sep 25 2013
معالج شعبي يعالج غيبوبة الحوادث . والربو والكسور وامراض اخرى . اسمه الشيخ ( محمد مفرح الرافعي ) موجود في رجال المع في عسير في قرية العاينة .مجرب ..وشفي على يديه كثير من المرضى بإذن الله . للإتصال على الشيخ الرافعي 0555288018 - 0561313255
581 - علي الغامدي في Sep 25 2013
معالج شعبي يعالج غيبوبة الحوادث . والربو والكسور وامراض اخرى . اسمه الشيخ ( محمد مفرح الرافعي ) موجود في رجال المع في عسير في قرية العاينة .مجرب ..وشفي على يديه كثير من المرضى بإذن الله . للإتصال على الشيخ الرافعي 0555288018 - 0561313255
582 - ماجد السىالى في Sep 29 2013
الحمد اللة علا سلامتك اللة ىحفضك لوادىك لنهم ىحبوك
583 - ابراهيم البراهيم في Oct 02 2013
باذن الله سوف يشفي واحساسي يقول بان الله عزوجل سوف يشفيه وقريبا جدا سوف يصحي من الغيبوبه واتمني من الله ان يشفيه وان يقضي عيد الحج في بيته بين اخوانه واحبابه
584 - عادل حسن سلامه في Oct 09 2013
لعلي لا استطيع التعبير بأي شئ ممكن ان اقوله غير الدعاء لكم واكيد انه الكثير الكثير تكلموا وكتبوا ولكن من تجربه اعرفها هناك شخص دخل في كومه 11 سنه وفاق وكان علاجه الطبيعي ليستطيع الوقوف سنه كامله وطبعا هذا اشئ لا يستطيع اكبر جراحي الدماغ في العالم التدخل فيه لي نصيحه ومن انا لانصح اكثروا في اذنه كلمة لا اله الا الله والله ثم والله الذي لا اله غيره ان ظني بربي ان يحابي ويجابي ويستجيب لهذه الجمله لا اله الا الله فقط اكثروا منها في اذنه بصوت مرتفع واطلب من الام الصبور اكثار كلمة ياسميع يابصير اكرر ياسميع يابصير فأنها تسرع في اجابة الدعاء من الله اكثروا من لا اله الا الله فهيا تكشف الغيبيات بامر الله واذنه
585 - يحي في Oct 13 2013
الله يشفيه ويشفي كل مريض اجر وعافيه انشاء الله
586 - محمدالنجار في Nov 05 2013
الله يشفيه ويحفظه ... ويصبر والدته ام الوليد ويصبر والده يارب العالمين .. الهى فى هذا اليوم المبارك .. اشفيه وإحفظه ... أميييييييييين
587 - أم ألهمام في Nov 13 2013
اللهم أنت الشافي فلاشفاء إلا شفاؤك فاشفه وخفف عنه يارب
588 - هليل ابراهيم العنزي في Nov 20 2013
الله يشفيك يالوليد --وصبر امك --امك تاج على الراس الله اكبر كم هي صبوره سنتين بالامستشفى الله يجزاها الخير والله انها اصيله---0555337223
589 - اشرف عبدالله وبركاته في Dec 10 2013
ادعو الله السميع العليم ان يمن عليه وعلى كل مريض من امة محمد صلى الله عليه وسلم بنعمة الشفاء ان شاء الله
590 - A7lakhallah في Dec 25 2013
لله درك من أم وكم أنت عظيم أيها الأب أسأل الله الكريم باسمه العظيم الأعظم أن يشفيني ويشفي كل مريض ويقر عينيكم بوليدكم ونصيحتي تكرار الدعاء بـ يا رحمن يا رحيم فقد استجاب الله للمرأة التي ذكر أنه كتبها عقيما ومن كثر تكرارها بسؤال الله بهذا الاسم الرحيم حملت في المرة الثالثة وقال رب العالمين لقد سبقت رحمتي قدري إن الروح من أمر الله ولاشك أن ما جرى لكم ويجري لغيركم من ابتلاء به حكمة لا يعلمها الا هو فسبحانه رحمن رحيم رب عظيم لا يمل الاستجابة حتى يمل العبد من الدعاء نسأله الرحمة والمغفرة وحسن الختام والصحة والسلامة والرضا. كما أنصحكم بقراءة سورة البقرة فقد قرأتها على مدى شهرين متتابعين بدون انقطاع مع الدعاء خاف كل صلاة واستجاب لي ربي وكشف له الحمد والمنة ضري
591 - ام مدية و لييما في Jan 05 2014
اللله يشفيه ويفرحك يارب بقومته وتشوفينه عريس وتفرحين في خوانه يارب ... والله قادر على كل شيء
592 - سعد هلال في Jan 10 2014
أسأل الله أن يشفي الوليد ويشفي،مرضى المسلمين
593 - سعد هلال في Jan 10 2014
الفرج الوحيد اخذاا المريض الي الحرم المكي ثم الحرم النبوي وعليكم الدعاء له اللهم رب الناس اذهب الباس واشفه لاشفاء إلا شفاؤك’,,أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يرفع البأس عن إبنكم الوليد وأن يمن بشفاء من عنده شفائاً لا يغادر سقما ,, اللهم يارب
594 - انسان سموالاميره الجازي لها مكانه عندي في Jan 20 2014
السلام عليكم اولا اشكركم على استضافتها وهي انسانه مسلمه وام رائعه قبل كل شئ اسأل الله ان يرفع عن ابنها وان يقر عينها بشفائه انه على كل شئ قدير
595 - امجد في Feb 09 2014
اللهم انت الشافي المعافي انت ربنا وخالقنا وسيدنا ومولانا فليس لنا رب سواك نعبدة وليس لنا رب سواك ندعوة اللهم اني اسالك باسمائك الحسنى وصفاتك العلا واسمك الاعظم الدي ادا دعيت بة اجبت ان تشفة وتشفي جميع مرضى المسلمين يا رب العالمين يا دا الجلال والاكرام.
596 - ام ابراهيم في Feb 11 2014
الله يشفيه ويرجع لا اهله سالم اللهم امين الله يفرح اهلك برجعتك اللهم امين والله كل ما اصلي غير ادعيله الله يقومه بلعافيه
اسفل الاخبار يميناسفل الاخبار يسار
اسفل الرئيسية