قضايا وأحداث ساخنة

محكمة كويتية تؤيد حبس مغرِّد أساء للسيدة عائشة 10 سنوات

لجينيات.. أيدت محكمة كويتية اليوم الاثنين حكمًا سابقًا

تظاهرات في أنحاء العالم تنديدًا بالمجازر "الإسرائيلية" في غزة

لجينيات.. شهدت أنحاء مختلفة من العالم تظاهرات حاشدة تنديدًا

إصابة 26 جنديا للاحتلال وعمليات للمقاومة خلف خطوطه

لجينيات.. أعلنت كتائب عز الدين القسام -الجناح العسكري لحركة

محمود المختار الشنقيطي

رسالة مفتوحة إلى وزير
أحمد بن مسفر بن معجب العتيبي

حكم التحدي بفكرة دلو الثلج
عمر بن عبد الله المقبل

فذرهم وما يفترون
علي بطيح العمري

'غابش' أخطر من 'داعش'!!
عبد الله عوبدان الصيعري

ما أحوجنا للإنصاف
عمر عبد الوهاب آل عيسى التميمي

أبناء الأسود يرعبون أحفاد القرود ..!
صالح بن محمد الطامي

الأهداف الغائبة !
د. موفق مصطفى السباعي

سيندم الغرب والشرق كثيراً
عمر بن عبد الله المقبل

التفكير بالمفقود
أحمد بن مسفر بن معجب العتيبي

حكم سحب الجنسية من الخارجين على النظام
عمر بن عبد الله المقبل

التفكير بالمفقود
أحمد بن مسفر بن معجب العتيبي

حكم سحب الجنسية من الخارجين على النظام
عبد الله بن حميد بن علي صوان الغامدي

مخالفة الخوارج لعلماء نجد
سمير بن خليل المالكي

حصائد الفتن
علي بطيح العمري

عادي وطبيعي!!
عبد الله عوبدان الصيعري

السؤال المقلق !!
مصلح بن زويد العتيبي

كيف أخدم أمتي ؟!
عفان أحمد الصفواني

هنا يكمن النجاح
أحمد بن مسفر بن معجب العتيبي

مناقشة هادئة حول نظام ساند
أبو لـُجين إبراهيم

من أدوات المعركة الحضارية!
رافع علي الشهري

غزّاويات
سامي بن خالد المبرك

لماذا لا يستجيب الله دعاءي !
صالح بن محمد الطامي

من يحمل هَم غزة ؟؟
محمد بن علي الشيخي

ساند.. من يسنده ؟
علي بطيح العمري

علمتني غزة!!
عبد الله سافر الغامدي

متعة سياحية
محمود المختار الشنقيطي

ساهر : قطاع خاص!
أبو بكر بن محمد

غزة تنتصر
سليمان بن حمد العودة

عشر وقفات في مشهد غزة
محمد بن علي الشيخي

غـزة.. ونصرالله.
صالح بن محمد الطامي

رحلة مسافر !!
إبراهيم محمد صديق

(عذرا سأختلف!
محمد بن علي الشيخي

الاختلاط المحرم
أحمد بن مسفر بن معجب العتيبي

قصة السمكة.. ومناط القبول
د. مصطفى يوسف اللداوي

غزة تحت النار (14) أفيخاي أدرعي
سلطان آل قحطان

حول تفسير الأحلام
علي بن متعب الوسيدي

الليبرالية قناع أهل الأهواء
عبد الله سافر الغامدي

يا راعي الطيب
مصلح بن زويد العتيبي

كموسى أم كإخوة يوسف
أحمد بن مسفر بن معجب العتيبي

فقه العِراك في العِراق
علي بطيح العمري

تأمل .. كيف هابوه؟!!
المقالات >> أخبار منوعة
2012-05-05 09:44:34

من على سريره في المستشفي ..الأمير خالد يدشن مع أبي لجين لجينيات بثوبها الجديد



 

 
 
 
 
 
بعد نجاح عملية دقيقة أجراها بالقلب ووسط أجواء مفعمة بالفرح والحمد لله تعالى، افتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز وأبو لجين إبراهيم موقع "لجينيات" في حلّته الجديدة ، متزامناً مع الوقت الذي سيقضيه الأمير على سريره بمستشفى التخصصي قبل أن يأذن الأطباء بخروجه خلال هذا الأسبوع بإذن الله تعالى .
 
وحضر تدشين الموقع مدير الشركة السعودية المنفذة للموقع "توب لاين" الأستاذ عبد السلام علي عويدان وكذلك الأستاذ أحمد بن حسن الشهري والأستاذ صالح العمري , والذين قاموا بتمثيل الجوانب التقنية والفنية لصحيفة "لجينيات" خير تمثيل , وكان حرصهم وتفانيهم لإظهار "لجينيات" بالصورة المشرفة محل تقدير وعرفان.
 
وكان سمو الأمير خالد قد أجريت له عملية جراحية ـ قلب مفتوح ـ كتب الله لها النجاح, حيث تم خلالها استبدال مجرى شريان مسدود  بشريان من أعلى الصدر.
 
 ورغم أنه لم يمض على إجراء العملية سوى أسبوع إلا أنه حرص على أن يشارك بلحظات ميلاد الموقع بشكله الجديد, إبراء لعهد قطعه على نفسه بأن يرعى موقع "لجينيات" الذي من خلاله يُقمع المنافقون ويُرفع كل مافيه مصلحة البلاد والعباد إلى ولاة الأمر يحفظهم الله .
 
العملية بين الأهل والأقارب:
 
وأوضح سمو الأمير أن الأسباب  الرئيسية التي دعته إلى عدم السفر للخارج لإجراء العملية كان بسبب حرصه على البقاء بجانب ابنه الوليد ( شافاه الله وعافاه ), مشيرا إلى أن زوجته وأبناءه كانوا منقسمين بين رأي السفر والبقاء .. ولكنه فضّل إجراء العملية بين أهله وأقاربه ومحبيه . وفي المستشفى التخصصي الذي رعى ابنه في غيبوبته مدة ست سنوات , والذي قام بعلاج الألوف من الحالات الطبية المختلفة والتي وقف على كثيرا ً منها . 
 
ولفت إلى أن سبب استدعاء الطاقم الخارجي من الأطباء بالتعاون مع الطاقم السعودي لأن هذه العملية بالذات بدون توقيف القلب وبدون استخدام المضخة والتي لا تُجرى  إلا نادراً جدا في المملكة .
 
وطالب سمو الأمير , الأخ معالي وزير الصحة والإخوة مدراء المستشفيات في المملكة  الحرص على دعم إجراء هذه النوعية من العمليات بسبب أن أعراضها أقل على المريض خاصة إذا كانت الشرايين المسدودة سطحية فتستبدل بشريان من أعلى الصدر ( الأيمن والأيسر ) وتسمى بشريان الذاكرة وهذا أفضل بكثير من عملية توقيف القلب واستخدام المضخة أو السفر إلى الخارج والله أعلم .
 
وبعد شكره وحمده وثنائه على الله ـ سبحانه وتعالى جلت قدرته ـ رفع سمو الأمير خالد شكره وتقديره وعرفانه لوالده خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لتكفّله يحفظه الله بجميع إجراءات هذه العملية  من صغيرها إلى كبيرها ومتابعته واتصاله الشخصي بابنه رغم مشاغله الكثيرة .. وقال : أن هذا هو ما عودنا عليه ولي أمرنا  كأب لأبنائه المواطنين .
 
هذا وقدّم الحاضرون التهنئة للأمير على نجاح العملية، داعين المولى أن يتم عليه شفاءه وشفاء ولده الوليد ـ شافاه الله وعافاه ـ كما قدّم سموه شكره لكل من ساهم في إنجاز صرح "لجينيات"، ونوه أنه بدخول العالم عصر التقنية المتقدمة كان لابد من الاستفادة من هذه التقنية الحديثة بكل جوانبها, خصوصاً أجهزة الإعلام الإلكترونية, موضحاً أن الأمة تعيش في زمن هجمة شرسة على الإسلام , وعلى بلاد الحرمين خاصة , وصولاً إلى الهجوم على القرآن والسنة .
 
وقال سموه أنه يأمل أن يكون الموقع في نسخته الجديدة متميزاً في كل جوانبه إذ ينطلق من أرض النبوة الخاتمة وبلد الحرمين الشريفين والتي رفعت شعار خدمة الإسلام ودعم المسلمين, ونشر السنة النبوية بمختلف الوسائل .
 
لجينيات.. التميّز في الهدف والغاية 
 
وأضاف سمو الأمير أنه يأمل أن يكون متميزاً في هدفه وغايته، إذ مبتغاه أن يوصل الحقيقة بوضوح إلى أسماع الجميع، وينشر رسالة الإسلام والعدل والخير , بفكر يتميز بالوسطية والاعتدال دون شطط أو غلو, أو خروج أو انحراف .
 
 وشدّد سمو الأمير على أن رعايته لـ"لجينيات" بعد الله  تأتي من خلال إيمانه بأهمية دور الإعلام .. ونوّه على أن الموقع يجب أن يحرص على الاستفادة من كل الكتابات والكتاب والمختصين والمختصات , ومن كل من يريد أن يسهم من أهل العلم بعامة في حماية الإسلام وبلاد الحرمين.
 
أما بخصوص توقف الموقع لمدة أسبوع بسبب الأعطال الفنية  فقال سمو الأمير : أن هذا تسخير قد يكون لتدشين الموقع الجديد أو قد تكون تدبير من أبي لجين لأسباب قال أنه سيذكرها لاحقا في تصريحه الذي وعد به الموقع سابقاً ..
وقال أنه يعزم التوكل على الله للسفر إلى مكة مباشرة فور خروجه من المستشفى للمكوث في إحدى الفنادق للراحة والروحانية بإذن الله .
 
لجينيات..نموذج للإعلام الإسلامي:
 
من جهته قال المشرف العام الأستاذ أبو لجين إبراهيم أن : " الموقع جاء منذ سنوات كمحاولة لطرح نموذج للإعلام الإسلامي ذي المصداقية والشفافية", مضيفاً :"وقد مَنَّ الله علينا ووضع القبول للموقع محليًا وعالمياً, مما يجعل الأمانة أثقل علينا ولكنَ نستعين الله عليها ".
 
وتابع أن : "الموقع ليس قاصرًا على المواد الإخبارية فقط , بل حاولنا أن نجعله موسوعة ثقافية للقارئ العربي من خلال نشر أحدث المقالات لذوي الخبرة والتخصص في شتى المجالات كما نتناول الأحداث بتقارير تحليلية متعمقة".
 
ودعا أبو لجين زوار وقراء الموقع بضرورة التفاعل والتواصل وطرح أفكارهم والمشاركة بالرأي، قائلاً:" نأمل من قرائنا الكرام ضرورة التواصل البنّاء والإيجابي بطرح المقترحات والتوصيات للنهضة بموقعكم المبارك".
 
لجينيات..المسيرة مستمرة
 
جدير بالذكر أن موقع لجينيات واجه صعوبات في الفترة الأخيرة كادت أن تمنع مسيرته لولا فضل الله تعالى ثم تدخل سمو الأمير خالد شخصياً ، ما جعل هذه الصعوبات تتراجع أمام إعلان سموه رعايته للموقع ، وإن اتخذ الهجوم شكلاً آخر قبل التطوير الأخير، تمثل من خلال تدفق متلاحق ومتواصل من قبل "هكرز" من داخل المملكة تارة وخارجها تارة أخرى، في محاولة شرسة لإطفاء نوره ووقف مسيرته.
 
وفي ختام تدشين الافتتاح وجه الأمير خالد كلمة لزوار لجينيات وكتّابها ، قائلاً :" يطيب لنا أن نقول للجميع هذا موقعكم وينتظر مشاركاتكم، وتفاعلكم، ويرحب بكل كلمة تكتبونها، مشاركة، ونقداً، وتفاعلاً، ودعماً لمسيرته فهو منكم وإليكم".
 
مواضيع ذات صلة :
 
 

حرر بواسطة :
عدد التعليقات: 360
الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لجينيات وإنما تعبر عن رأي أصحابها



1 - خبير أمني في Apr 06 2012 20:08:11
حمدلله على السلامة
2 - عادل العادل في Apr 07 2012
مبروك للحلة الجديدة والحمدلله على سلامة أبي الوليد وطهور إن شاء الله والشريان المستعمل هو الشريان الثديي ( Mammary artery) وليس " شريان الذاكرة =Memory" وسبب الاشتباه هو تشابه الكلمتين إنجليزيا وخطأ في الترجمة فأرجو التعديل. كما أن نوعية الجراحة بسيطة وقديمة وتعمل في أغلب مراكز القلب كالتخصصي ومركز الأمير سلطان ومدينة الملك فهد منذ سنوات !! وليس هذا سبب استجلاب الفريق الأمريكي لعمل جراحة سموه !! والسؤال هو هل يحصل المواطن العادي الذي تجرى له عملية مماثلة على ذلك؟ وانشري يا لجينيات
3 - م.العياس في Apr 07 2012
نهنيء أنفسنا أولا بسلامة أبوالوليد والحمدلله أن عادت صحته بشكل كما يبدو بأفضل حال والعقبى لإبنه إن شاء الله والتهنئة موصولة لموقع لجينيات بثوبها الجديد والجميل
4 - الغامدي في Apr 07 2012
أسأل الله تعالى أن يعجل بشفائك وشفاء ابنك وكل المسلمين إنه جواد كريم رؤوف رحيم
5 - محمد السبيعي في Apr 07 2012
الحمد لله على سلامتك والف مبروك الموقع الجديد
6 - عبدالله الشهراني في Apr 07 2012
نحمد المولى جل في علاه على ما من به على الأمير خالد واسال الله أن يمتعه بالصحة والسلامة
7 - العطوي في Apr 07 2012
الحمد لله على السلامة
8 - ALBAZZOKA في Apr 07 2012
الحمد لله على سلامة أبو الوليد على نجاح العملية الف شكر لك يارب على نجاح العملية ,, الله يحفظك ويرعاك ويمتعك بالصحة والعافية ولجينيات تستاهل هذه الوقفة المشرفة
9 - محمد العلياني في Apr 07 2012
الحمدلله كماينبغي لجلاله وعظيم سلطانه الذي عافاك ونجحت عمليتك ، اطلب من طالباتي الصغار ان يقلن سويا يارب تقوم الامير خالد والحمدلله مجيب الدعاءوالله لك الاحترام والحب من كل الناس حفظك ربي من كل مكروه ويارب تعافي كل مريض ياحي ياقيوم ومبروك لجينيات
10 - بو عبدالله في Apr 07 2012
الله يمد في عمرك على العمل الطيب والخير إن شاء الله وتقود مزيد من الخير وبالتوفيق
11 - أبو يحي في Apr 07 2012
لا بأس طهور انشاء الله أسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك أسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك أسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك أسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك أسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك أسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك أسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك حمداً لله على سلامتكم يا أبا الوليد ، يزول البأس انشاء الله .
12 - ابراهيم السيد في Apr 07 2012
حمدا لله على السلامة اجر وعافية ان شاء الله حفظك الله ذخرا للمسلمين امين
13 - علي المالكي في Apr 07 2012
نسأل الله أن يريدك قوة في الحق ويبعد عن الضالين المضلين
14 - أبو ساري الجبل في Apr 07 2012
الحمد لله على سلامته طهور أنشاء الله المهم الراحه التامه وسلامتك الف سلامة ومبارك علينا جميعا لجينيات
15 - أبو أنس في Apr 07 2012
شفا الله الله سمو الأمير ونبارك لكم الحلة الجديدة وإن كانت متأخرة جداً جداً جداً في مواكبة التطور الحاصل للتقنية . وأجزم بأن هناك نقص لبعض الجزئيات المهمة في الموقع ولكن مع التجربة سيتبين لأخينا المشرف ذلك . . . وفق الله الجميع لما يحب ويرضى .
16 - أم عموري في Apr 07 2012
حفظك الله ياسمو الأمير وألبسك رداء الصحة والعافية أنت وأحبابك وابنك الوليد الحمدلله الحمدلله
17 - aa55bb في Apr 07 2012
طهور انشاء الله ياابو الوليد
18 - ذيب الغامدي في Apr 07 2012
الف الف حمدلله على سلامتك ياسمو الامير اسأل الله ان يطيل في عمرك وان يشفي فلذة كبدك
19 - مبتعث في Apr 07 2012
الحمد لله على سلامتك,, الله يحفظك ويرعاك ويمتعك بالصحة والعافية
20 - عبد الله الغامدي في Apr 07 2012
اللهم للك الحمد ان اشفيت أبو الوليد واسألك اللهم ان تديم عليه لباس الصحة والعافية انك ولي ذلك والقادرعليه
21 - علي العنزي في Apr 07 2012
مبروك لجينيات بثوثها الجديد أسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك أسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك أسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك أسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك أسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك أسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك أسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك اللهم البسه لباس الصحة والعافية د طهور ان شاء الله
22 - احمد الغامدي في Apr 07 2012
حمدا لله وشكرا لمن بيده الشفاء وهو على كل شيئ قدير .اللهم البسه الصحه وثوب الصحه والعافيه.
23 - ابوسليمان في Apr 07 2012
حمدلله على سلامتك طهووووووووووور يارب جعلها الله في ميزان حسناتك وحفظك من كل مكروه احبك الله
24 - علي المالكي في Apr 07 2012
الحمدلله على نجاح العملية ونتمنى الشفاء العاجل ومبروك هذا الصرح الكبير
25 - محمد الحربي في Apr 07 2012
الف الف الحمدالله على السلامة الله لا يحرمنا منك الله يخليك لنا الله يمتعك بالصحة والعافية قولو آمين
26 - عبدالله الغامدي في Apr 07 2012
الف الف الحمدالله على السلامة الله والله يمتعك بالصحة والعافية وسلامتك من الشر ابو الوليد
27 - أبو سالم في Apr 07 2012
الحمد لله على سلامتك وطهور ولابأس عليك الله يشفيك ويعافيك
28 - عبدالله العنزي في Apr 07 2012
اللهم لك الحمد والشكر . والحمد الله على السلامة
29 - ابتهال في Apr 07 2012
الحمدلله اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك
30 - عبدالله المري في Apr 07 2012
الله يمدك بالصحه و العافيه و لا يحرمنا منك ويجزاك الجزاء الاوفى على دعمك للموقع وبيض الله وجهك
31 - عبد الكريم الخضر في Apr 07 2012
الحمد لله على سلامتك ولابأس عليك وان شاء الله أجر وعافية وما تشوف الشر .. يا وجه الخير .. وتفاجئت بالموقع بحلته الجديدة
32 - ابو يحي في Apr 07 2012
شكرا لجينيات على هذا الاستمرار ............. ونقول للأمير خالد الحمد لله والشكر لله على هذا الخير وانشاء تقوم بسلامة
33 - سفر الغامدي في Apr 07 2012
نشكر الله العلي القدير على سلامة أبا الوليد ، طهور إن شاء الله ، والله أسأل أن يشفي الامير خالد بشفائه الذي لايغادر سقما وأن يحفظه ذخرا للوطن الغالي
34 - محمد الجبر في Apr 07 2012
اللهم اني اسالك باسمك الكريم وسلطانك العظيم ان تشفيه وتعافيه وتشوف الشر ايها الغالي ومبروك لجينيات
35 - ابو باسل في Apr 07 2012
الحمد لله على سلامة الامير ومبروك الحلة الجديدة والى الامام وفقكم الله وادمكم لنا منبر للحق والحقيقة افتقدناكم في الايام الماضية وكانت ايام صعبة على جمهوركم ومحبيكم
36 - ابو سعيد في Apr 07 2012
المؤمن مبتلى . طهور انشاء الله وحمدا لله على سلامتك .
37 - محمد السحاب في Apr 07 2012
الله يقومك بسلامه وماتشوف شر يا ابو الوليد ومبروك الموقع الجديد .
38 - محمد اليماني في Apr 07 2012
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم
39 - {ابو Aسامر} في Apr 07 2012
بارك الله في جهودكم ..وأسأل الله لكم التوفيق والنجاح في الدنيا والاخرة ...ياسموالامير يحزنني ان اراك في سريرك منسدح وادعوا الله لك بالشفاء العاجل واسأل الله ان يسدد خطاك ..ياأخي ابو لجين..يعلم الله اني احببتك في الله دون ان اراك ...اتمنى لكم النجاح في مايحبه الله ويرضاه ..وموقعكم المتميز عن كل المواقع بأنه مختصر ويقدم دائما كل مافيه خير للمسلمين جميعا.
40 - yhkrrr في Apr 07 2012
طهور انشاء الله الحمدلله على السلامة ومبروك نجاح العملية وتدشين الموقع الجديد من كل النواحي والرائع
41 - الناصح في Apr 07 2012
الله يشفيه
42 - معيض القرني في Apr 07 2012
حمداً لله على سلامة صاحب السمو وجمع الله له بين الأجر والعافية ثم إني أبارك للجميع إخراج الموقع بهذا الشكل الأكثر من رائع بورك في الجميع
43 - محب في Apr 07 2012
الحمدلله الذي شفى الأمير الوالد خالد بن طلال اللهم ألبسنا وإياه لباس العافية في الدنيا والآخرة
44 - الجهني في Apr 07 2012
نهنيء أنفسنا أولا بسلامة أبوالوليد والحمدلله أن عادت صحته بشكل كما يبدو بأفضل حال والعقبى لإبنه إن شاء الله والتهنئة موصولة لموقع لجينيات بثوبها الجديد والجميل
45 - شبيب القحطاني في Apr 07 2012
يعلم الله اني احب هذا الامير في الله ...لما يقوم به تجاه دينه وأقول له اجر وعافيه ....الله يقومك بالسلامة
46 - محمد الجداوي في Apr 07 2012
الحمد لله على سلامتك أسأل الله العظيم ان يلبسك ثوب الصحه والعافيه آمين يارب العالمين
47 - أبو مشاري محمد في Apr 07 2012
لي فتره فاقدك ولا لك شوفه والحين عرفت انك تجري عمليه .. الف سلامه عليك وتقوم بالسلامه يشهد الله على حبي لك ، دائما اشعر بالاطمئنان لوجودك ، ادام الله عليك لباس الصحة والعافيه ...
48 - أم سارة في Apr 07 2012
الحمدلله على السلامه وماتشوف شر
49 - رزان الغامدي في Apr 07 2012
الحمدلله على السلامة ياسمو الامير ادعوك يارب ان تشفي عبدك خالد بن طلال وتمن عليه بالصحة والعاافيه وطول العمر ..
50 - سالم العطوي في Apr 07 2012
يارب يشفيك ويعافيك من كل دآآء .. سلامتك ومبارك علينا الموقع الجميل
51 - عبد الله النهدي في Apr 07 2012
الحمدالله على سلامه وما تشوف الشر ومبروك للتدشين الجميل
52 - محمد المسعود في Apr 07 2012
ابارك الموقع الجديد الحمدلله على السلامه يا بطل وان شاء الله ما قدامك الا العافية ونشهد الله على حبك فيه
53 - منى الدليجان في Apr 07 2012
الله يقومه بالسلامه طهور انشاء الله وقدامك العافية وربي يحفظك
54 - محبكم سلطان في Apr 07 2012
طهور ما باس ياحبيب الشعب ما تشوف شر والحمد لله على السلامة وكل عام وانت وعائلتك بالف خير وصحه وسلامة
55 - علي القحطاني في Apr 07 2012
اللهم البسه وجميع مرضى المسلمين العافية وما تشوف الشر وقدامك العافية
56 - عبد الكريم الزهراني في Apr 07 2012
طهور ان شاءالله ... الحمد على على سلامتك وما تشوف الشر الله يوفقه لكل ما يحب ويرضى ..
57 - فهد الشمري في Apr 07 2012
ألف الحمدلله على سلامتك يالغالي , والله يقومك بالسلامه ألف لابأس عليك يالغالي
58 - علي المحمد في Apr 07 2012
حقيقة ظنيت ظن السوء يوم رأيت الموقع مغلق أسبوع اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكـ ياسمو الامير ويشفي جميع مرضى المسلمين .. جعل ضيمك فيني يا سمو الامير
59 - عبد القيوم في Apr 07 2012
الحمدالله ع السلامه والله يحفظه ^.^ ومباركين الموقع الجميل
60 - سعيد المراني في Apr 07 2012
الحمد لله على سلامته والله يعطيه الصحه والعافيه وان شاء الله تقوم بالعافية .. ربي يحفظك
61 - الحجاز في Apr 08 2012
حمدا على السلامه ابا الوليد ولابأس طهورا انشاءالله
62 - احمد اليحي في Apr 08 2012
الحمدلله على نجاح العملية وطهور إن شاء الله وأجر وعافيه
63 - علي الغامدي في Apr 08 2012
حمدالله على السلامه يا سمو الامير ومبروك للجينياتنا .
64 - احمد العبد الكريم في Apr 08 2012
الحمدلله علي السلامه يابو الوليد وما تشوف الشر والله يرفع عنك الضيم يارب ومبروك عودة لجينيات
65 - هلال القرشي في Apr 08 2012
الحمد لله على سلامتك يابوالوليد طهور ان شاء الله حفظك الله وحفظ الله والدنا خادم الحرمين وولي عهده وشكرا لجينيات
66 - حمد نايف احمد في Apr 08 2012
الحمدلله على نجاح العملية وطهور إن شاء الله وأجر وعافيه اسال الله ان يشفيك ويعافيك
67 - هايف القحطاني في Apr 08 2012
الحمدلله على السلامه ياطويل العمر .. وجعلك ماتشوف شر إن شاء الله ..
68 - نورة الغفيلي في Apr 08 2012
الموقع رائع في تصميمه ومحتواه مأجور وقدامك العافية ونحمد الله على نجاح العملية والله قلقت يوم قالوا عملية قلب
69 - سعيد الغامدي في Apr 08 2012
اللهم اشفه يامعافي وجميع مرضي المسلمين اللهم اااااااامين يارب العالمين ومبارك التدشين الجديد
70 - محمد عبدالكريم في Apr 08 2012
أجر وسلامة أن شاءالله . تقوم باسلامة الله يشفيك ومرضاء المسلمين يا أيها الامير الطيب
71 - احمد التيماوي في Apr 08 2012
ماشاء الله والله موقع رائع جدا وسلامتك يا أبو الوليد وجاءت في وقتها نجاح العملية وتدشين هذا الموقع العملاق
72 - العبدلي في Apr 08 2012
الحمدلله على سلامتك يا ابو الوليد وماتشوف شر وانشاء الله تقوم سالم غانم وتقوم بالسلامة وادعو الله ان يشفيك
73 - محمد العقيل في Apr 08 2012
اعجبني الموقع لأنه يمثل فكرة ابي لجين ابراهيم الرجل المؤثر لله دره كم كنت احبه منذ سنوات . وسلامتك ايها الامير الحمد لله على السلامه وانشاء الله قدامك العافية
74 - عبدالله الفهيد في Apr 08 2012
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه شفاء لا يغادر سقما و البسه اللهم لباس الصحة و العافية اللهم آمين آمين آمين آمين آمين آمين آمين
75 - محب لكم في Apr 08 2012
الف حمدلله ع السلامة الله يشافيه ويعافيه ومرضى المسلمين أجر وعافي للغالي أبو الغاليين
76 - فالح المكي في Apr 08 2012
نسأل الله له العااافيه وأن يمد بعمره ويبارك فيه والحمدلله على سلامته
77 - عبدالله الميمان في Apr 08 2012
اللهم لك الحمد على نجاح العمليه وتعافي سموه والله اثلج صدري هذا الوفاء للجينيات وليس بمستغرب عليك ايها الامير وشكرا للشركة توب لاين وان شاء الله اكلمهم على مشروع لدي
78 - عبدالله الزهراني في Apr 08 2012
الف لاباس عليك يا ابو الوليد والله يشفيك ويعافيك وشكرا على دعمك للجنييات والله يخرجك بالسلامة
79 - سعيد العميري في Apr 08 2012
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويرجعك الى بيتك سالما معافا
80 - د في Apr 08 2012
عاجــــــــــــل د.محمد (زائر) المناطق المنكوبة في ســـــــــــوريا التي تتعرض للدمــــار و الابــــادة الجمــاعية بحاجة : (1) قطن وشاش بجميع الأنواع (2) خيطان جراحة بأنواعها (3) ابر جراحة بمقاسـات مختلفة (4) أكياس دم (5) جبس بلاستيكي (6) سيرومات واجهزة نقل سيروم (7) ابر ادرينالين + اتروبين (8) مورفين + ببتيدين (9) مورفين (10) أسطوانات أوكسجين (11) حليب أطفال
81 - أبو فارس في Apr 08 2012
لا ادري لماذا بكيت عندما رأيتك صورتك .. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه شفاء لا يغادر سقما و البسه اللهم لباس الصحة و العافية اللهم آمين آمين آمين آمين آمين آمين آمين ومبارك لجينيات بحلته الجديدة
82 - محمد الصيني في Apr 08 2012
الف لاباس عليك وطهور ان شاء الله ونحمد الله عل عودة لجينيات لنا من جديد اسال الله ان يمتعك بالصحة والعافية
83 - محمد خالد في Apr 08 2012
نبارك لللامير لجينيات الجديدة ونجاح عمليتك فلك الحمد يارب اسال الله ان يحفظك من بينك يديك ومن خلفك
84 - محمد الزير في Apr 08 2012
المؤمن مبتلى . طهور انشاء الله وحمدا لله على سلامتك . ربي يحفظك ويمتعك بالصحة والعافية
85 - فايز الغامدي في Apr 08 2012
بسم الله الرحمن الرحيم انحمد الله تعالى على شفاء اميرنا المحبوب سمو الامير خالد بن طلال اللهم اشفيه وعافيه
86 - محب لجينيات في Apr 08 2012
الحمد لله على سلامة سموه اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك. اللهم رب الناس مذهب البأس اشف أنت الشافي لا شافي إلا أنت. فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون يقرأ على المريض سورة الفاتحة ويكررها. ماء زمزم لما شرب له. لا بأس طهور إن شاء الله. اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
87 - أم سلمان في Apr 08 2012
الحمدلله على سلامة سموه الكريم والبسه ثوب الصحة والعافيه
88 - أبو تركي الشهري في Apr 08 2012
طهور إن شاء الله ياصاحب السمو...وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك.. ومبروك لجينيات من احببتها من قلبي
89 - عبد العزيز الميمان ــ لندن في Apr 08 2012
أطيب التمنيات القلبية بالشفاء العاجل بأذن الله والدعاء بالصحة و العافية وسموكم الكريم و العائلة الكريمة بالصحة و السعادة و العمر المديد. ورسالة إلى ابي لجين ابراهيم انت رجل ناجح وعاقل ووسطي وهذا سر نجاحك وبقاءك وما اعتقد والله اعلم ان عدم ظهورك في الصور والبعد عن البهرجة الاعلامية الا دليل صدق توجهك وصدق نيتك وصدق اهدافك الشريفة ولو كنت تحب الظهور فانها فرصتك الان
90 - التهامي محمد عبد الله في Apr 08 2012
الحمد لله على سلامة سموه اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك. اللهم رب الناس مذهب البأس اشف أنت الشافي لا شافي إلا أنت. الف مبروك ـــ الف مبروك ــ الف مبروك
91 - محمد السعيد ــ مبرورك لجينيات في Apr 08 2012
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
92 - محمد السبيعي في Apr 08 2012
سلامتك يا أبي الوليد منتهى الطيب الله يجيرك من صدوف الليالي الموقف الكايد بيوم المواجيب لا قيل هذا اللي عسير المنالي لك أنت مابه شك ولا بعد ربيب مجدك يشرب على رأس عالي
93 - فهد الرويلي في Apr 08 2012
سلامات من كل شر تمنياتي بدوام الصحة والعافية وطول العمر بإذن الله ونشكر لكم مساندة الحق اهله من امثال لجينيات وغيره
94 - محمد النهدي في Apr 08 2012
طهور إن شاء الله...وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ابا الوليد طهور إن شاء الله...وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ابا الوليد طهور إن شاء الله...وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ابا الوليد
95 - جمال محمد عوض في Apr 08 2012
السلام عليكم : لا بأس طهور إن شاء الله يا أميرنا الفاضل ألبسك الله ثوب الصحة والعافية
96 - فهد الحمد في Apr 08 2012
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويرفع عنك أبي الوليد تذكر ضعف المخلوق وقدرة الله ونعمة التي لاتحصى شفاك الله وشفى مرضى المسلمين والمسلمات وعاف مبتلاهم ومبروك على نجاح العملية وعلى انطلاق موقع لجينيات
97 - هنوف في Apr 08 2012
الله يقومك بسلامه
98 - مسلم في Apr 08 2012
حمداَ لله على سلامة ابا الوليد000 طهور ان شاء الله0
99 - أبو خا لد العجمي في Apr 08 2012
الله يشفيه ويقومه بالسلامه اميرنا المحبوب
100 - سارة الضويحي في Apr 08 2012
الحمد لله على سلامة حبيبنا كنت قلقاً لعدم ظهور لجينيات حتى رأيناك ورأينا لجينيات فما أجملكما الحمد لله الحمد لله الحمد لله
101 - أبو دحيم في Apr 08 2012
ان شاء الله ما تشوف شر والله يمتعك بالصحة والعافية حفظك الله وشافاك وعافك أيها الغالي .
102 - أبو جهاد في Apr 08 2012
نتمى لكم التوفيق والسداد فموقع لجينيات بالنسبة لي كالقهوة على الصباح لابد من المرور عليها
103 - فهد الروقي في Apr 08 2012
نبارك عودة لجينيات . خفف الله عنك أوجاعك وآلامك..ومتعك الله بالعافية... وأبشر يا سمو الأمير...تقول أم العلاء رضي الله عنها : عادني رسول الله صلى الله عليه وسلم وأنا مريضة فقال : ( أبشري يا أم العلاء، فإن مرض المسلم يذهب الله به خطاياه كما تذهب النار خبث الفضة )
104 - سعيد القحطاني في Apr 08 2012
سلامتك أبا لوليد والحمد لله على نجاح العملية نسال الله العلي القدير ان يشفيك وجميع مرضى المسلمين
105 - غريب عابر سبيل في Apr 08 2012
قولوا: اللهم اشف عبدك ينكأ لك عدوا أو يمشي لك إلى صلاة اللهم اشف عبدك ينكأ لك عدوا أو يمشي لك إلى صلاة اللهم اشف عبدك ينكأ لك عدوا أو يمشي لك إلى صلاة اللهم اشف عبدك ينكأ لك عدوا أو يمشي لك إلى صلاة اللهم اشف عبدك ينكأ لك عدوا أو يمشي لك إلى صلاة اللهم اشف عبدك ينكأ لك عدوا أو يمشي لك إلى صلاة اللهم اشف عبدك ينكأ لك عدوا أو يمشي لك إلى صلاة أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
106 - فتحي محمد في Apr 08 2012
لو اعلم والله أن الزيارة مفتوحة لجئنا اليك لله وفي الله لا نريد عطاء ولكن حبا لك لمحبتك للخير واهله ..اسال الله ان يشفيك ويعافيك ومبروك لجينيات
107 - ابو تركي محمد المعيوف في Apr 08 2012
اسئل الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك وان يحفظك والله الذي لااله الا هو اننا نحبك يااميرنا اطال الله بقائك امين امين
108 - عبد السلام محمد في Apr 08 2012
الحمد لله على سلامته وتمم الله له الشفاء والعافية وحمى الله لجينيات ومن اراد بها سوء
109 - سامي هدهد في Apr 08 2012
الله يحفظك ويطول بعمرك ويعطيك الصحه والعافيه ويقومك ربي بالسلامه
110 - خالد المبروك في Apr 08 2012
هم ياربي ياحي ياقيوم اشفي الامير خالد شفاءا لا يغادر سقما
111 - سالم بن عامر آل مقرن في Apr 08 2012
نهنئ صاحب السمو الملكي الامير خالد بن طلال بنجاح العمليه وبتدشين لجينيات .. ونتمنى لسموه دوام الصحه والعافيه من أبنكم سالم بن عامر آل مقرن
112 - خالد التركي في Apr 08 2012
حفظك الله و رعاك صاحب السمو الكريم الأمير خالد إن شاء الله , الله يسعدك و يحفظك و يرعاك , اللهم أحفظه و تمم عليه عافيته و صحته آمين يا رب العالمين.
113 - رحمه12 في Apr 08 2012
الله يكشف عنه السوء وجزاه الله الخير والصحه
114 - سعود بن عبدالرحمن آل سعود في Apr 08 2012
الحمد لله على السلامه
115 - يونس في Apr 08 2012
اسال الله ان بطيل عمره في طاعته وان يشفيه ويعافيه شكرا لجينات
116 - اسد الشمال في Apr 08 2012 11:22:16
ياليت من يقبل راسك ياطويل العمر شفيت قلوب المؤمنيين بهذا الموقع فجزاك الله عنا وعن المسلمين خير الجزاء وطور إن شاء الله
117 - محمد بن مشبب في Apr 08 2012
الحمد لله على سلامتك ياأبا الوليد... طهور ان شاء الله الله يشفيك ويعافيك
118 - ام سندريلا في Apr 08 2012
أتمنى من الله ان يمد سموك الكريم بالصحة والعافيه وان يشفيك ويعافيك .. اعجبني الموقع بتصميمه الجديد
119 - احمد العسيري في Apr 08 2012
الحمدلله على سلامتك اشكر لجينيات على نقل هذا الخبر الذي افرحني عندما رأيته واطلب منكم الدعاء له لأبي الوليد الذي افرحنا بشفاءه وبلجينيات معا لااملك الا الدعاء له بظهر الغيب
120 - عبد الله فهد العجمي في Apr 08 2012
ما ترا باس يا أبا الوليد والحمدلله على السلامه ومبروك لنا جميعا لجينيات
121 - سعود فهد الشمالي في Apr 08 2012
حمدلله على سلامتكم وندعوا الله وأنتم بموفور الصحة والعافية وكل عام وسموكم بخير ولجينياتنا بخير كذلك
122 - ’’’’’’’’ في Apr 08 2012
نسأل الله العظيم ان يكثر من امثالك الغيورين على دين الله
123 - صالح محمد المطرود في Apr 08 2012
الحمدلله على سلامتك يا خالد أخر الشر يارب.. الله يحفظك ويخليك ذخر للأسلام والمسلمين.. ويجزيك الجزاء الاوفى
124 - .. في Apr 08 2012
الله ينفع بالوقع ويجزي القائمين عليه خير
125 - مبارك الهاجري في Apr 08 2012
نبارك لكم حلة لجينيات بشكلها الجديد لابأس طهورا ان شاء الله يابوفهد ماتشوف شر جعله فيني ولافيك بسم الله عليك ياميرنا ياتاج روسنا والحمدالله على سلامتك
126 - سلامة علي في Apr 08 2012
الحمد لله ع السلام يا أبو الوليد وسعود ومحمد وجعل تعبك في عدوينك والله ما تستاهل والله الله يطول عمرك بالعمر الصاالح :)
127 - سحايب شوق في Apr 08 2012
اسئل الله العظيم رب العظيم ان يشفيك اسئل الله العظيم رب العظيم ان يشفيك اسئل الله العظيم رب العظيم ان يشفيك
128 - بدر عبد الله الشمري في Apr 08 2012
شفاك الله وعافاك وربي يشفيك ويعافيك ونبارك لكم لجينيات
129 - محمد في Apr 08 2012
الحمد لله على السلامة لا بأس طهور إن شاء الله
130 - أم الدرة المصونة في Apr 08 2012
الله يحفظه ويرعاه ويطول عمره،وحمدا لله على سلامة أميرنا الغالي،وأسأل الله أن يجعل ما ألم به من مرض يكون أجرا وثوابا وعافية له من سائر الأسقام
131 - محمد الدايم في Apr 08 2012
الى الامام يا لجينيات اسال الله ان يحفظك من كل ومكروه ونقول للامير خالد الله يحفظك ويشفيك ويعزك ويسددك و ينير بصيرتك واسال الله العلي العظيم ان يحفظك من كل مكروه
132 - محمد آل دايل في Apr 08 2012
مايشوف شر اطال الله بعمره الله يبعد عنه وعن كل مسلم كل شر ويشفيه ويشفي كل مسلم
133 - بنت محمد شيحان في Apr 08 2012
بسم الله عليك الله لايروعنا عليك وجعل ربي يحفظك لنا ولعيالك وتفرح بصغيرهم وكبيرهم ويحفظ لنا لجينيات
134 - غازي العتيبي في Apr 08 2012
الف الحمد الله على السلامة والله لايريك مكروه وان شاء الله تخفيف ذنوب المومن المبتلاء دليل محبة الله له ان شاء الله والله يشفيك من كل ويقوي قلبك احسن من اول . كما لايفوتني تهنتك بلجينيات يا صاحب لجينيات وللفذ ابي لجين ابراهيم اكرم وانعم به
135 - سعيد الغامدي أبو محمد في Apr 08 2012
ونهنئكم على هذا النجاح ومن نجاح الى نجاح وبالتوفيق يارب وشافاك الله ابا الوليد
136 - وليد ابو عبيد في Apr 08 2012
اسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك وان يحفظك ياابو الوليد والله الذي لااله الا هو اننا نحبك بالله ونحب لجينيات التي عرفتنا عليك وابقاك الله ذخرا للحق واهله
137 - محمد التوم ... مبروك لجينيات هذا الانجاز في Apr 08 2012
الْحَمْدُ الْلَّهِ عَلَيْ السْلامِكِ جَعَلَكَ دُوَمْ بِصِحَّةِ وَسَلَامَةِ مَّوْ الْيَوْمَ الْحَمْدُ الْلَّهِ عَلَيْ السْلامِكِ جَعَلَكَ دُوَمْ بِصِحَّةِ وَسَلَامَةِ مَّوْ الْيَوْمَ الْحَمْدُ الْلَّهِ عَلَيْ السْلامِكِ جَعَلَكَ دُوَمْ بِصِحَّةِ وَسَلَامَةِ مَّوْ الْيَوْمَ
138 - سالم السحاب في Apr 08 2012
الله يشفيك ويعافيك كما شافه لجينيات وعافاه بعد أن كدنا ان نفقد الامل اللهم اشفي خالد بن طلال شفاء لايغادر سقما اللهم اشفي خالد بن طلال شفاء لايغادر سقما اللهم اشفي خالد بن طلال شفاء لايغادر سقما اللهم اشفي خالد بن طلال شفاء لايغادر سقما اللهم اشفي خالد بن طلال شفاء لايغادر سقما اللهم اشفي خالد بن طلال شفاء لايغادر سقما اللهم اشفي خالد بن طلال شفاء لايغادر سقما اللهم اشفي خالد بن طلال شفاء لايغادر سقما
139 - يحي العامري في Apr 08 2012
سلامتك ويارب يعطيك طوله العمر امين ويخليك للحق واهله ويلبسك ثوب الصحه والعافيه يارب وتعود لنا بالسلامة . ومبروك للامير خالد ولابي لجين
140 - احمد يحي بتال في Apr 08 2012
تستاهل الاكرام والتقدير من خادم الحرمين الشريفين يا ابا الوليد واظنه يعلم انك ناصح وصادق ولذلك هو يحترم وفقك الله ووفق الله خادم الحرمين الشريفين وحفظكم من كل سوء ومكروه
141 - نورة اليحي في Apr 08 2012
نبارك لكم هذا الانجاز واسال الله ان يجعله منبر خير لنشر الخير والحقيقة ويوفقكم لما يحبه ويرضاه ونهني الامير خالد على نجاح العملية
142 - ابوعمر في Apr 08 2012
الحمد لله على سلامتك يا صاحب السمو ومبروك على الحله الجديده
143 - عبد الله فهد العسكر في Apr 08 2012
ما تشوف الشر ان شاء الله واسال الله ان يطول في عمرك وان يمدك بالصحة والعافيه باذنه تعالى ولو نعرف الزيارة مفتوحة جئنا اليك لانك تستاهل
144 - قمراء العتيبي في Apr 08 2012
الله يوفقكم وتستاهلون كل خير وربي يوفقكم .. اعجبني الموقع بتشكيله الجديد وتصميمه الرائع وشكرا لكم
145 - محمد مطر في Apr 08 2012
أسأل الله العلي القدير أن يشفيك - ألف سلامة عليك وماتشوف شر وأجر وعافية ان شاء الله.
146 - مسفر الزهراني في Apr 08 2012
طهور إن شاء الله واسال الله العلى العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويعافيك
147 - ابو فايز العمري في Apr 08 2012
الحمدلله على سلامتك... الله يحفظك لأهلك ولذريتك الله يرفع عنك كل اذى ومرض ونبارك لكم الموقع الجديد
148 - حسين مصطفاوي في Apr 08 2012
اسال الله له الشفاء العاجل وان يقوم بالسلامة افضل مما كان وان يبارك له في عمره ويملئه بالخير ويختم له به بعد طول عمر وحسن عمل ومحبة في قلو ب المسلمين
149 - عايض الشمراني في Apr 08 2012
الحملة على السلامة وما تشوف شر يا سمو الامير وطهور ان شاء الله وبارك لك في عمرك وحفظك من كل شر يارب
150 - احمد السبتي في Apr 08 2012
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك وسلامتك ابو الوليد
151 - ابو متعب في Apr 08 2012
الف الحمدلله علي سلامتك وباذن الله تعالي ربي يشفيك ويعافيك . مشافا معافا باذن الله
152 - سعد الضويحي في Apr 08 2012
سلامتك يامير من عارضا صار===والحمدلله يوم جت سهايل جانا الخبر وبديت فينظم الاشعار=والشكرللخالق منشي يومه تعداك الخطر يابن الاحرار=شيخا من شيوخا تفك الاصايل نعم نعم اقولها والف تكرار=انتم هل التاريخ قول وفعايل
153 - مطر العتيبي في Apr 08 2012
أهنيك بهذا الموقع الجميل وسلامتك ابا الوليد أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويلبسك ثوب الصحة والعافيه ويجعل ماأصابك علوا في درجتك
154 - شروق الليل في Apr 08 2012
ألف مبروووووك التدشين وعساكم على القوة
155 - واحدثاني في Apr 08 2012
اتمنى لسموالامير الصحةوالسعادة وللموقع والعاملين فيه التقدم والازدهار مغ شكري وتقديري
156 - معلم الأجيال / محمد القحطاني في Apr 08 2012
حمداً لله على سلامتك وطهور إن شاء الله وألبسك رداء الصحة والعافية أنت وأحبابك وابنك الوليد وجميع المسلمين
157 - محب لجينيات . محمد السعيد في Apr 08 2012
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويعافيك ومدك با الصحه والعافية يا أبوا لوليد مصادفة وجدت غرفتك بجوار أحد اقاربي في العناية قسم التاجيه واردت اسلم عليك ولكن لم استطع منعوني ربعك من السلام عليك الله يسامحهم
158 - أم محمد الانصاري في Apr 08 2012
الله يطول عمرك وما ننسى مواقفك المشرفة مع لجينيات واسال الله ان يكتب لك الاجر العظيم ويحفظك من بين يديك ومن خلفك ونبارك لكم التدشين . اختك ام محمد الانصاري
159 - باطوق عبدلعزيز ماجد في Apr 08 2012
طهور ثم طهور ثم طهور يا أبا الوليد .. حفظك الله ورعاك .
160 - عبد الله فرحان الدوسري في Apr 08 2012
الف الحمد لله على سلامتك وعلى نجاح العمليه يا ابو الوليد وعلى لجينيات بثوبها الجديد وما تشوف الشر واسال الله ان يحفظك ووالله ثم الله اني احبك في الله وادعو لك ولابنك بظهر الغيب
161 - أ. محمد عياشي ( جامعة جازان) في Apr 08 2012
رباه لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك على سلامة سمو الامير خالد بن طلال بن عبد العزيز ونجاح العملية الجراحية ونقول له لا بأس عليك طهور إن شاء الله. كما نبارك لانفسنا وللفريق العامل موقع لجينيات بحلته الجديدة , فبارك الله في سعيكم وغيرتكم على دينكم.
162 - مبروك لجينيات الف مبروك في Apr 08 2012
اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين عامة انت الشافي ولا شفاء الا شفائك المرض رحمه ومن احبه الله ابتلاه .. الله يشفيك ويعافيك ويبعد عنك كل شر ونشوف بخير وانت ترفل بالصحة والعافية .. محمد السيد
163 - أسامة في Apr 08 2012
أحلى ما في الصورة .. أبو جنى هاي هكر خخخخخخخخخخخخخخ خطيرين يا توب لاين .. و أحلى أيام النت بالعاصفة :)
164 - لمياء القحطاني في Apr 08 2012
الحمد لله على سلامتك.. يا أميرنا ماترا بأس.. ويجعله ربي كفاره ومحو للخطايا.. طهور طهور.. اللهم آمين.. اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك من كل داء ومكروه
165 - امين يحي في Apr 09 2012
الحمد الله على السلامه أبا الوليد والله لو عرفنا لك مكان جئنا إليك حبوا . الله يحفظك لنا لاباااس ان شاء الله... وما تشوف البأس ربي يشفيك ويعافيك ولا يفجعنا فيك
166 - عبد الله المهيوب في Apr 09 2012
ألف الحمدالله على السلامة وما تشوف الشر اسال الله العظيم أن يشفيك ويعافيك وقد سررت برؤية صورك بعد خبر العملة وتدشين لجينيات الغالية على قلوبنا
167 - منى اليحي في Apr 09 2012
اسأل الله العلي القدير أن يديم على سموكم موفور الصحة والعافية انه سميع مجيب ,تستاهل كل الخير وربي يشفيك ويعافيك
168 - طلال احمد العلي في Apr 09 2012
مشافا و معافا يا اميرنا المحبوب شده وتزول بكرى نشوفك وانت بكامل صحتك وعافيتك دمتم لنا ذخر وسند لموقع لجينيات
169 - عبدالعزيز بن محمد الحريشي في Apr 09 2012
اللهم رب الناس اذهب الباس اشف انت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاءً لايغادره سقماً.. طهوور إن شاء الله..
170 - مريم الشيخي في Apr 09 2012
ألف الحمد الله على السلامة الله يطول في عمرك ويمدك بالصحة والعافية ويسعدك وين ما كنت وين ما وجهت وجهك ياحبيبنا الغالي وان شاء الله أنك ما راح تشوف شر من دعاء المسلمين لك في السر والعلانية... الله يحفظك بحفظة أسعد خبر سمعته أمس وان شاء الله الفال للأمي يارب العااالمي
171 - فهد اللحياني في Apr 09 2012
مبروك لجينيات والحمد لله على سلامتك ياصاحب السمو حفظك الله لنا من كل مكروه
172 - عبد الله البقمي في Apr 09 2012
الف الف الف سلامه ماتشوف شر ...والله يطول في عمرك على الطاعة إن شاء الله
173 - محمد الراشد في Apr 09 2012
خطاكـ السوء والله يشفيك عاجلا غير اجل
174 - محمد ابو راس في Apr 09 2012
الف سلامه عليك يا ابو الوليد وان شاء الله تطهير لذنوب وان شاء الله ما ترا بأس
175 - أبو رنيم في Apr 09 2012
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاءا لا يغادر سقما اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاءا لا يغادر سقما اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاءا لا يغادر سقما اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاءا لا يغادر سقما اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاءا لا يغادر سقما اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاءا لا يغادر سقما اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاءا لا يغادر سقما
176 - محمد فالح السبيعي في Apr 09 2012
نبارك لكم هذا الانطلاقة والحمد لله على سلامتك .. الله يطول بعمرك ويعطيك الصحة والعافية ويمدك بالصحة والعافية.. الله يحفظك من كل مكروه
177 - عمر في Apr 09 2012
اكرهم كلهم لكن ابو الوليد غير احبه لن عنده غيره على الحرايرعكس من اكرهم شافاك الله ونصرك على الحق
178 - أبو لينا القرشي في Apr 09 2012
اعشقه احبه فديت قلبه ربي يحفظه ولا يصيبه مكروه وشكرا على هذا الموقع الجميل
179 - شامي اردني في Apr 09 2012
الحمدالله على سلامتك و الله يديم الصحة و العافية عليه يارب العالمين
180 - محمد التهامي ــ شرورة في Apr 09 2012
الف سلامة يا الامير خالد , شفاك الله وعافاك وحفظك ذخرا لخدمة الاسلام والمسلمين , , رعاك الله كما رعيت لجينيات واطال الله في عمرك
181 - مسلمةغيوووور في Apr 09 2012
الحمد لله على سلامتك ابو الوليد ويارب تفرح بسلامة الوليد وشفاءه وجميع احبابك الله يسعدكم جميعا ويوفقكم ومبارك الحلة الجديدة الاكثر من رائعة ومن توفيق الى اخر باذنه تعالى
182 - عبد الله الزهار في Apr 09 2012
تفاجأت بالخبر واجراءك للعملية . الف مليون سلامه والحمد لله اللي جعلنا نراك في احسن صوره والله يتم على تاج راسنا نعمة الصحة والعافيه ياااااااااارب
183 - بنت النور محمد في Apr 09 2012
اللهم لك الحمدعلى سلامتك,,ونسأل الله ان يديم عليك نعمة الصحة والعافية ومبارك علينا لجينيات الجميلة
184 - محمد السنكري في Apr 09 2012
اللهم يا حنان يا منان إشف خالد بن طلال شفاء لا يغادر سقما فوالله لقد سررت بهذا الخبر ويعلم الله أني أحب هذا الرجل كما أحب والدي
185 - محمد حمادة ــ مصر في Apr 09 2012
ألف الحمد لله علي سلامتك. نتمي كل الخير لكم وللشعب السعوري الشقيق
186 - عبد الله المسلم ـ المانيا في Apr 09 2012
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاءا لا يغادر سقما . الف سلامة عليك وربنا يتمم لك الشفاء على خير
187 - علي المراني في Apr 09 2012
الف الحمدلله على سلامتك وسلامة لجينيات ... وما تشوف شر وأشكر فريق الأطباء الذين بذلو الجهد الكبير من الله ثم من خبراتهم على شفائك وسلامتك وجعلك الله سيفا مسلط على المنافقين واعداء الدين فانت من الناس الذين نحبهم لوقوفهم ضد هذا التوجه التغريبي في البلاد نسال الله ان يحفظ ولاة امرنا ون يحفظ بلادنا والى الامام يا ليجينيات
188 - متعب المقاطي .. مبروك لجينيات في Apr 09 2012
الف لا بأس عليك وانشاء الله معافى بأذن الله
189 - منصور بن محمد الشمراني في Apr 09 2012
بسم الله الرحمان الرحيم والحمد لله رب العالمين، ما أجمل هذه الصورة التي ترافق الخبر والتي راينا فيها ابي الوليد بطلته الحلوة وكم كنت سعيد جدا لو اني رأيتك ابو لجين ابراهيم من ضمن هذه الصور ولكن رجل يعمل من خلف الكواليس هو دليل صدق هذا الرجل نحسبه والله حسيبه ولو كان يريد الظهور فانه لمع نفسه في لجينيات التي اسسها واحسبه ان شاء الله من الصادقين وسلامتك من الشر ابو الوليد والله يديم عليك نعمة الصحة و العافية ويحفظك لاهلك ولدينك وامتك
190 - عبدالهادي القحطاني في Apr 09 2012
أولا نقول الحمد لله على سلامتك يا أبا الوليد ,,, ألف لا بأس عليك ,,, أجر و عافية بإذن الله . ثانيا نهني لجينيات بهذا الانجاز ومزيد من التقدم .
191 - حسن الجميل في Apr 09 2012
الله يطول بعمرك ويشفيك ويحفظ ديرتي من الحاااقدييين ألف لاباس عليك وأجر وعافيه إن شاء الله طهور
192 - خالد العنزي في Apr 09 2012
ألف الحمدلله على سلامتك , نسأل الله العلي القدير ان يديم عليك نعمة الصحه والعافيه وان يبعد عنك كل مكروه. ونجاح العملية اسعد قلوبنا. الله لا يضرك ويمتعك بالصحه والعافيه وسيري يا لجينيات وحماك الله من كل سوء ومكروه
193 - مفرح محمد السبعي في Apr 09 2012
السيد الامير خالد شفاك الله ..وحمدا لله على سلامتك وما تشوف شر ان شاء الله .. وامدك الله بالصحة والعافية .
194 - عبدالرحمن سعيد في Apr 09 2012
الحمد لله على سلامتكم طهور إنشاء الله .. اللهم انصر به وبنا دينك .. وثبتنا .. واجعلنامباركين حيثما كنا
195 - عبد الله بن خالد في Apr 09 2012
اولا اسال الله الذي لااله اله الا هو ان يشفي الامير خالدوابنه انه جواد كريم وبالاجابه قدير وشكرا للجينيات على هذاالابداع
196 - مهران المهران في Apr 09 2012
تحيه خاصة للامير خالد وابي لجين والحمد الله على السلامة وما تشوف من الشر
197 - أبو عبد العزيز الميمان في Apr 09 2012
اسأل الله أن يشفيك ويحفظك يا ابو الوليد وما تشوف الشر ومبروك على هذا التجديد وجزاكم الله خيرا
198 - ناصر الثنيان في Apr 09 2012
حَمْداً لِلَّهِ عَلَى سَلَامَةِ أبَي الوليد وَأسْألُ اللَّهَ أنْ يَمُنَّ عَلَيْهِ بِالشِّفَاءِ التَّامِّ،
199 - عائشة محمد في Apr 09 2012
الحمد لله على سلامتك.. الله يحفظك ويطول بعمرك ويمدك بالصحة والعافية.. الله يسعدك والله أني افديك بدمي ورحي وتستاهل
200 - محمد عبد الله الضويحي ـ الأحساء في Apr 09 2012
الله يحفظك ويسلمك من كل مكروه - الهم اجعله سالما معافى والبسه ثوب الصحه - اللهم امين- نحبك في الله
201 - منصور في Apr 09 2012
مبروك اللهم اجعلهاخيرعلى الجميع واجعلهافي رضاك واجعلهامنارة للحق وخالصة لوجهك الكريم. اللهم اجعلهانورايهتدى به.اللهم اشفي مرضى المسلمين.
202 - ريم آل سالم في Apr 09 2012
الحمد الله على سلامتك يا الوليد والله يطول بعمرك ويمدك بالصحة والعافية وأجعل ما اصابك في ميزان حسناتك قلوبنا معك والسنتا تهفو بالدعاء لك بأن الله يلبسك تاج الصحة والعافية دمت ودامت لجينيات رعاية الرحمن وحفظك الله من كل مكروة
203 - محمد مغلوث المانع في Apr 09 2012
اللهم البسه ثوب الصحة والعافية واجعل ما يقاسي في موازين اعمالة ولا يورين في ما نكرة امين
204 - سعيد حنا في Apr 09 2012
ما يجيك الشر وسلامتك أبو الوليد الله يشفيك ويعافيك
205 - صالح عبدالرحمن القحطاني في Apr 09 2012
حفظك آلله من كل شر معآفى حفظ آلله الامير خالد ومتعك الله بالصحة والعافية متمنين لك الشفاء العاجل
206 - محمد العنزي في Apr 09 2012
حمدالله على السلامه يا أبو الوليد والله يوم سعدنا يوم سمعنا الاخبار الطيبه ومشكورين يالجينيات على هالخبر اللي يثلج الصدر بارك الله فيكم وحفظ الله الامير
207 - محمد عبد الله العسبلي في Apr 09 2012
مبرررررررررررررروك لجينيات وعقبال الصحيفة الرسمية الحقيقية وان كنت استبعد سوف يسمح لكم فيها وسلامة الامير خالد ربي يحفظه ويمتعه بالصحة والعافية
208 - عبد الله محمد العسيري في Apr 09 2012
حمد لله على السلامة يا أبو الوليد نسأل الله ان يحفظك من كل شر
209 - عبد الكريم الزهراني في Apr 09 2012
أسأل الله العلي القدير رب العرش العظيم ان يقومك بالسلامة وان يحفظك من كل مكروه وان يمتعك بالصحة والعافية يارب ياكريم يامجيب الدعاء
210 - 1 في Apr 09 2012
والله اني احبك في الله يااميرنا المحبوب
211 - واحد في Apr 09 2012
حمد الله على السلامه
212 - مسلمةغيوووور في Apr 09 2012 21:52:44
مبارك لجينيات بثوثها الجديد أسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك أسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك أسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك أسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك أسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك أسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك أسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك اللهم البسه لباس الصحة والعافية د طهور ان شاء الله
213 - Thy should I be في Apr 09 2012
شافاك الله ابا الوليد الله يقومك بالسلامة والله أني احبك في الله
214 - محسن محمد العودة في Apr 09 2012
نسئل الله سبحانه وتعالى ان يلبسك ثوب الصحه والعافيه ونبارك لكم هذا التدشين .
215 - محمد العامري في Apr 09 2012
الحمدلله على السلامه ماتشوف شر يالغالي اللهم اشفه انت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاءً لايغادر سقما
216 - سلامتك يا أبا الوليد ونبارك لكم هذا الموقع الجديد .. خالد الروقي في Apr 09 2012
اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام . و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار . و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين.. اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفهوسائر عبادك المسلمين والمسلمات.اللهم امين
217 - محمد سحمي في Apr 09 2012
ما تستاهل الا كل خير يا أبو الوليد وسلامتك والله ..
218 - سعود الشمري في Apr 09 2012
لا باس عليك يا سمو الامير لا باس طهور ان شاء الله نسال الله لك ولجميع مرضانا ومرضى المسلمين الشفاء وان يسبغ عليك ثوب العافية ومبروك للجينيات هذا الموقع الجميل
219 - محمد الزمان في Apr 09 2012
الله يشفيك أبو الوليد وتفاجئت بالخبر الله يطول عمرك وانت بصحتك وعافيتك وعلى طاعة ربك الله يوفقك وينصرك في مجال الخير ونصرة الحق اللهم احفظ وانصر من نصر دينك واذل اعداء الدين
220 - احمد الغنام ـ الخرج في Apr 10 2012
نحمدالله عزوجل على سلامتك ونرفع اكفنا للخالق جل وعلا بأن يديم عليه الصحة والعافية وما تشوف البأس أيها الامير الطيب
221 - محمد المليفي في Apr 10 2012
حلة جميلة ورائعة والى الامام ايها الامير والزميل
222 - ابو صالح في Apr 10 2012 01:24:06
الحمد لله على سلامتك
223 - فيصل المطيري في Apr 10 2012
طهور ياحبيب الجميع ياشريفا في وقت قل الرجال فيه كلنا خالد بن طلال
224 - ابو نهال في Apr 10 2012
مبروك التدشين وإن شاء الله ينافس سبق ويعلو عليها أهم شي التحديث والمتابعه لكل جديد والتنويع في الاخبار من المحلي والعالمي واخبار المجتمع ايضا اعطء شي من الحريه وفق شريعتنا الاسلاميه . وفقكم الله وسدد خطاكم وجعله في ميزان حسناتكم كما نسأل الله الشفاء العاجل للأمير خالد وأبنه كثر الله من امثاله وثبتنا واياه على الحق . اللهم صلي على محمد وآله وصحبه وسلم
225 - صديق معاتب .. في Apr 10 2012
الحمد الله على سلامتك أبو الوليد ولا نعلم إن كان يمكن زيارتكم حبا لك في الله فقط .. والله يحفظكم
226 - ناصر محمد الحميضي في Apr 10 2012
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه وأن يشف جميع مرضى المسلمين، إنه سميع مجيب آمين
227 - عبد الله موسى القرني في Apr 10 2012
الله يعافيك طال عمرك وأنا مسوي نفس العملية من 3 سنوات والحمد لله رب العالمين وأموري طيبة وقدامك العافية وفرصة أن أشكر صاحب السمو الأمير خالد على هذا الموقع الذي يشفي غليلي لثقافته المتنوعة المتعددة وشكرا لكم .
228 - بدر الحربي في Apr 10 2012
اللهم اشفه وعافه والبسه لباس الصحة والعافية امييين يا رب العالمين
229 - محمد يحيي الجعفري في Apr 10 2012
موقع جميل يستحق المشاهدة والتصفح نبارك لكم هذا التدشين ونبارك لكم سلامة الامير
230 - هادي محمد القحطاني في Apr 10 2012
اسال الله ان يحفظك يا أبو الوليد والحمد الله على السلامة ولم اعلم بخبر عمليتك الا الآن بهذا الخبر وكم هي الصور محزنة ونحن نراك على السرير الابيض ولكن الحمد الله أن العملية ناجحة بحسب ما قران في هذا التصريح ... يحفظك ربي ويرعاك
231 - أم جنى في Apr 10 2012
اسأل الله الشفاء التام لسمو الامير وابنه .. ويعلم الله كم ذرفت الدمع عيني عندما اراه مع ابنه ... واقول في نفسي كم من أب يملك هذه الرحمة والمثابره وقوة الرجاء بالله والثقه به .. سبحانه وتعالى .. بحوله وقته لن يخيب الله عبد من عباده ملك الاخلاص والصدق في قلبه .. مع حسن التوكل عليه ..كأين من كان ودمتم راشدين
232 - ابو مهند في Apr 10 2012
مبرووك .....لكن كان نفسي اشوف صورة ابي لجين مانعرف من هو حتى اسمه
233 - محمد علي المحيميدي في Apr 10 2012
الله يعطيك الصحة والعافيه ويطول عمرك بالصحة والسلام والحمد الله على السلامة
234 - خالد عبد الله القحطاني في Apr 10 2012
حفظ الله خالد بن طلال من كل مكروه وألبسه ثوب الصحة والعافية ومبروك التدشين الجديد
235 - جبر محمد الحربي في Apr 10 2012
ماتشوف شر أبو الوليد ندعيلك بظهر الغيب بالثلث الاخير من اليل ان الله يقومك بالسلامه لبا قلبك بنشتاق لك ويتمنى لك الصحة والعافية وسلامتك
236 - عبد الله محمد الباكود في Apr 10 2012
الله يشفيك ويجعل عاقبة خير لك إن شاء الله كنا ننتظر على أحر من الجمر خبر نتيجة عمليتك والحمد الله اللي تطمنا عليك عن طريق لجينيات سالم معافى اللهم اشفه يااارب
237 - احمد فؤاد خياط في Apr 10 2012
نبارك للجينيات هذا الطلة الجميلة و الله يقومك لنا بالسلامة أيها الامير والله نحبك.احمد فؤاد خياط
238 - محمدحسان في Apr 10 2012
طهووور يالغااالي جعلك ماتشوف شر فديتك
239 - عبد الله احمد الغيث في Apr 10 2012
نبارك لكم هذا الموقع الجديد والف مبروك يا لجينيات وايضا مبروك على نجاح العملية سمو الامير واسال الله ان لا يريك مكروه وسلامتك الف سلامة
240 - محمد الشهراني ـ أبو خالد في Apr 10 2012
أسأل الله العظيم , رب العرش العظيم. ان يشفيك والحمد الله على السلامة
241 - احمد عبد الكريم في Apr 11 2012
مبروك ثم مبروك ثم مبروك يالجينيات وللامير خالد على نجاح التدشين والعملية والله يحفظكما من كل سوء ومكروه
242 - ليلى محمد العامر في Apr 11 2012
سلامتك يا أبو الوليد اسال الله أن يخفف عنك وما تشوف الشر
243 - هالة محمد القرني في Apr 11 2012
اسأل الله أن يوفقكم لكل خير والحمد الله على سلامة أبي الوليد والله حزنا عندما قرأنا الخبر في الموقع القديم وإن شاء الله يقوم بالسلامة وبي يحفظه ولا يريه أ ي مكروه ويشفي ابنه الوليد
244 - عبد الله عبد الجبار في Apr 11 2012
مبررررررررررروك لجينيات هذا التصميم الراااااااااائع والحمد الله على سلامتك يا أبو الوليد
245 - ابو سالم محمد المرزوقي في Apr 11 2012
غمرتنا الفرحة بنجاح العملية لأبي الوليد وعودة لجينيات من جديد مناسبة جميلة وشفى الله ابي الوليد وكل مسلم مخلص صادق لدينه وامته
246 - أمة المجيب في Apr 11 2012
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته حمدا لله على سلامتك وشفاك الله وعافاك وشفى إبنك الوليد وشفى مرضى المسلمين وكتب لكم ولناولكافة المسلمين طول العمر وحسن العمل آمين . وجزاكم الله خير على جهودكم النير في موقع لجينات المشرق بتوفيق الله ليهدى الضال ويرشده إلى الحق وأفضل الخصال فرغم ظلمة الليل جعل الله بقدرته النجوم في السماء تنير سيجعل بقدرته موكب سموه في الاصلاح والخير تسير وأهدى يالله خلقك أجمعين
247 - حسن القحطاني في Apr 11 2012
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك
248 - shwiala في Apr 11 2012
شفاك الله ونفع بك الاسلام والمسلمين وأرى ان من شكر الله عليك مناصرت الحق واهله ومن ذلك اهلنا في سوريا
249 - المتفائل في Apr 11 2012 17:40:21
الحمد الله على سلامتك ونبارك لكم اففتتاح الموقع الجديد
250 - بنت الامارات العربية المتحدة في Apr 12 2012
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولا نقول لأبينا الفاضل طهور إن شاء الله .. وحمدًا لله على سلامتك .. وأسأل الله بأن يلبسك ويلبس أخينا في الله الوليد تاج الصحة والعافية وأن يجعلكم ممن طال أجله وحسُن عمله .. ومُبارك على تدشين هذا الموقع الذي لم أعلم به من قبل ولكن كنت متابعة لوالدناا منذ زمن وكنت أقرأ عن حالة ابنه الوليد الذي لم نكف ايدينا بالدعاء له وفرحوا كثيرًا عندما رأينا تحسن حالته فسبحان الخالق الذي وسعت رحمته السماوات والأرض .. بارك الله فيكم وسدد خطاكم لما فيه الخير والصلاح .. أختكم ابنة الامارات
251 - احمد عكيري في Apr 12 2012
الف مبروك لتدشين الموقع الجديد وسلامة ابو الوليد
252 - نايف احمد السديري في Apr 12 2012
سلامتك من كل شر يا ابو لجين ومبروكين على الموقع الجديد
253 - tktkbebe في Apr 12 2012
ما تشوف شر يالغالى ربي يحفظك
254 - خالد بن ضيف الله في Apr 12 2012
لابأس.. طهور ان شاء الله اسأل الله له الشفاء العاجل
255 - مبروك لجينيات . في Apr 12 2012
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك.. أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك.. أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك.. أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك.. أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك.. أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك..
256 - محمد بن عبد الكريم النعمي في Apr 12 2012
اسأل الله ان يحفظ أخونا خالد من كل مكروه وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية انه سميع مجيب الدعوات.
257 - أبو نورة الشمالي . في Apr 12 2012
نهنئكم على هذا الموقع والتدشين الجديد وجعلنا ما نعدمك يا أبو الوليد وسلامتك من الشر والله الله في الراحة فقد عملت مثل عمليتك واموري طيبة وما اهلكني الا الدخان وقد تركته الى غير رجعة واسال الله ان يحفظك ويمتعك بالصحة والعافية ويشفي ابنك وجميع مرضى المسلمين انه جواد قريب سميع الدعاء .
258 - محمد المطرفي ـ الأردن في Apr 12 2012
مبررررررررررررررروك لجينيات ومبرك أيها امير نجاح العملية
259 - معاق حركي في Apr 12 2012
لا أملك من الكلمات سوى دعواتي لكم بالشفاء العاجل وأن يبارك لكم في أعمالكم وأهلكم وفقكم الله لما يحبه ويرضاه ونبارك لكم علي موقعكم موقع أهل الخير والصلاح والاصلاح تحياتي
260 - محمد يحظيه بن عبد العزيز الشنقيطى أبو عبد الرحمن في Apr 12 2012
الحمد على صحة ونجاح عملية الأمير خالد حفظه الله ورعاه وسدد على الحق خطاه ونهنىء الجميع على هذا الثوب القشيب الجديد لموقع /لجينات/ المبارك ووفقنا الله وإياكم لخدمة الإسلام والمسلمين.
261 - أح ـمد في Apr 13 2012
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته .. جميع الف . الف . الف . مليون تريليون حمدلله ع السلآمه ماتشوف شر ياربً واجر وعافيه وجعله في ميزان حسناتك آمين .آمين .آمين .. يـ سسمو الأمير والله ( احبك ) ف الله والف .. الف .. مبروك ع الموقع . الثوب واللوك الآكثر من رائع والله .. يشفي . ولدك .. وتسيرالفرحه فرحتين إنه ع كل شي قدير
262 - أبو فاطمة في Apr 13 2012
ما تشوف شر يا خالد والله يقومك بالسلامة ويديم عليك الصحة والعافية وطول العمر على الطاعة ويكثير من امثالك ويحفظك من بين يديك ومن خلفك .
263 - علي محمد السهلي في Apr 13 2012
مبروك لجينيات هذا الانجاز ونقول للامير خالد ما تشوف الشر
264 - مها اللاحم في Apr 13 2012
يا ودود يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد،يا فعال لما يريد أسألك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تشفي خــــــالد بن طــلال شفاء لا يغادر سقما .
265 - رفيف اللاحم في Apr 13 2012
الطفله رفيف تذكــر جميع الأخوه والأخوات با الدعاء لأخينا ووالدنا *خالد بن طلال *اثناء السجود أقرب ما يكون العبد الى ربه وهو ساجد .
266 - علي مهران المهران في Apr 13 2012
سلامتك والله يا أبو الوليد اسال الله العظيم ان يشفيك كم تأثرت بهذ الصور اكثر من فرحي بعودة لجينيات
267 - هاشم حميدان في Apr 13 2012
طهور ان شاء الله وكما من عليك الشافي سبحانه بالسلامة نسأله ان يشفي الوليد وان يفرج عنكم كل بلاء
268 - خالد بن عبد الله الغيلان في Apr 13 2012
الأمير الطيب ... يبقى ذكره طيّب ... يارب ...أسالك يا عظيم يا رب العرش العظيم أشفي عبدك خالد بن طلال ... وكتب له الأجر ... وأقدر له الخير ...آمين
269 - محمد سلامة من الاسكندرية في Apr 13 2012
اسال الله ان يوفقكم لكل مافيه خير الاسلام والمسلمين وجزاكم الله خيرا على هذا الموقع
270 - أحمد علي اسبوطي في Apr 13 2012
اعجبني الموقع بثقافته وفكره الواسع وجزاكم الله خيرا
271 - أم محمد في Apr 13 2012
الله يعطيكم من خيري الدنيا والأخرة حتى يرضيكم ومبروك اطلاق الموقع بحلته الجديدة
272 - == في Apr 13 2012
مليون الحمد لله على السلامة وطابت ايامك والقائمين على الموقع على الدوام
273 - == في Apr 13 2012
مليون الحمد لله على السلامة وطابت ايامك والقائمين على الموقع على الدوام
274 - ابوشيماء اليمني في Apr 14 2012
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك شفاء لايغادر سقما و يفرج همك ويريح قلبك ، واطلب من الامير ان يكثر من الدعاء قال تعالى : امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء .
275 - عساف ال محفوظي العجمي اليامي في Apr 14 2012
الحمد لله على سلامتكم ياصاحب السمو ونتمنى لك من الاعماق الشفاء العاجل وان يجمع لكم بين الاجر والعافيه وان يبقيكم سندا وذخرا للاسلام والمسلمين وان لايريكم مكروها في نفسكم ولا من تحبون ون يكمل فرحتنا وفرحتكم ومحبيكم بشفاء نجلكم وان يقر اعينكم برؤيته وقد من الله عليه بالشفاء ياصاحب السموا نشهد الله على محبتكم في الله ونبشركم انكم باذن الله محبوبون عند الله لان الكثير مجمعون على محبتكم وليس لهم مصلحه دنيويه يداهنون عليه بل ويدعون الله ان يبقيكم سندا وذخرا للاسلام واهله ودرعا يحتمي به اخوانكم وابنائكم بعد الله وجزاكم الله خيرا على متقدمون وتنافحون به دفاعا عن دينكم
276 - ابو عادل في Apr 14 2012
سلامات
277 - خالد الزعابي/الامارات في Apr 14 2012
جزى الله سمو الأمير خالد بن طلال آل سعود خير الجزاء على خدمته للاسلام وأهله , جعلها الله في ميزان حسناته يوم القيامة , هذا هو المعهود منه حفظه الله , اللهم وفقه لما تحبه وترضاه , ويسر له الخير حيثما كان , واشمله اللهم بلباس العافية , اللهم واجزي الشيخ أبو لجين ابراهيم خير الجزاء على الجهود التي يبذلها في خدمة هذا الدين العظيم , وبارك اللهم في هذه الجهود , ووفقهم يارب لما فيه خير الدنيا ولآخرة وجميع القائمين على هذا الموقع المبارك , آآآمين .
278 - احمد بن دهمان في Apr 14 2012
نبارك للجييات بثوبها الجديد ونبارك للامير خالد سلامته وشفاءه نسأل الله أن يحفظه من كل شر ومكروه .
279 - محمد قليل العمري في Apr 14 2012
كنت اعاني من صعوبة للدخول الى الموقع في الاسبوع الماضي حتى رايته الآن بثوب جديد فالحمد الله على عودته
280 - ابو طلال في Apr 15 2012
أسأل الله تعالى أن يعجل بشفائك وشفاء ابنك وكل المسلمين إنه جواد كريم رؤوف رحيم
281 - عبد العزيز المحمد في Apr 15 2012
نسأل الله بمنه وكرمه ان يشفي الأمير ويسدد على الخير خطاه وأعضاء لجينيات على ما يقومون به من خدمة للدين والوطن
282 - tnt في Apr 15 2012
الحمد لله شفناك بخير وفي جمعة خير وفعل خير .
283 - خالد القحطاني في Apr 16 2012
نبارك للأمير خالد وابي لجين هذا الموقع الجديد وموفقين
284 - داوود عبد الله القرني في Apr 16 2012
سلامتك أبا الوليد والحمد الله على السلامة واسال الله ان يجمع لك بين الصحة والعافية
285 - خالد فهد العريني في Apr 16 2012
ما علمت بخبر مرضك وعملك للعملية الا هذه اللحظة فالحمد الله على السلامة ومجار من الشر ابا الوليد اسال الله العظيم أن يشفيك اسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك اسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك اسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك اسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك اسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك اسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك اسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك
286 - أمل محمد العمري في Apr 16 2012
نحمد الله على سلامتك ابا الوليد ونهنئكم على هذا الموقع الجديد الرائع اعجبني بتشكيلته وتنوعه الكبير
287 - الزبير في Apr 16 2012
شكرا
288 - فهد في Apr 16 2012
وفقك الله لكل خير أن شاء الله قناة تلفزيونية أخبارية تنافس القنوات الاخبارية الفاسدة
289 - سعيد البارقي في Apr 17 2012
وفقكم الله لما يحبه ويرضاه ونبارك لكم هذا الإنجاز ودمتم بخير
290 - علي محمد بيشان في Apr 17 2012
الف الف الحمد الله على سلامتك ابو الوليد ومجار من الشر .. نسال الله ان يشفيك ويعافيك
291 - سمير محمد العقيل في Apr 17 2012
موقع رائع واحب لجينيات لحبي الشديد لأبي لجين والامير خالد وموقفهم الثابت في محاربة الليبراليين والعلمانيين الذين ينخرون في جسد هذه البلاد نسال الله ان يجعل ما يخططونه في كيد نحورهم والله يشفيك يا سمو الامير ويشفي جميع المسلمين في كل الأقطار ويفك اسر كل اسير مظلوم في كل مكان
292 - الامل((من لم يراني نوراَ في عينيه..لن ارضاه تراباَ تحت قدميه)) في Apr 18 2012
خطاءك السوء ياعين الشمس ادعي ربي يغسلك من نبع العافيه من راسك لساسك ياللي دوم بقلبي عرشك خالد طلتك قريبه من القلب الله لايحرمني هالوجهه امل
293 - ام البنتين في Apr 18 2012
الحمدالله على السلامه وطهوران شاء الله لاباس عليك
294 - علي العطوي في Apr 19 2012
نبارك للامير خالد وابي لجين هذا الإنجاز واسال الله لكم التوفيق والسداد
295 - عبد الله محمد القحطاني ـ أبو يحي في Apr 19 2012
نحمد الله على سلامتك يا أبو الوليد وخارج من الشر والف الف سلامة عليك
296 - عصام الملا في Apr 19 2012
فجعنا بخبر العملية ولكن انشرحت صدورنها بعد رؤيتك الصورة ونسال الله ان يخفف عليك ويشفيك ويعافيك
297 - ابتهال العيسى في Apr 19 2012
موقع جميل رائع اول مرة اطلع عليه لحداثة عهدي في النت وسيكون في مفضلتي اليومية نبارك لاصحابه والى الامام
298 - علي زهران ـ مقيم في الرياض في Apr 19 2012
هل يمكن السلام على الامير خالد واين سلامتك ايها الامير ودعواتنا لك بالاسحار بان يشفيك ويعافيك ويرفع درجتك في العليين ويسكنك مساكن الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا اسال الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك
299 - نوره في Apr 19 2012
ألف سلامة الله يطول بعمر خالد ويشفي وليده ووالله أنه خير الامراء بعد الملك فيصل رحمه الله لكن بأقول الحق ولا أحد يزعل مني ليش الواحد منهم يمرض ويعالج بأحسن مستشفى وحنا الواحد منا قد يموت ماجاء وقت العملية !!!!!!! والله قهر العدل من أعظم أسباب بقاء الدول
300 - ابو راكان في Apr 19 2012
والله اني احبك في لله ياسمو الامير الحمد لله على السلامة طهور ان شاءالله يأسد السنة اللهم اطل عمر ابو خالد على طاعتك واجعل مايقوم به في خدمة الاسلام والمسلمين ودفاعة عن اهل السنة والجماعة في موازيين حسناته اللهم اشفي ابنه خالد واجعلة يفرح يه في حياته اللهم آمين
301 - بندر القحطاني في Apr 20 2012
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أسال الله ان يشفيه ويخليه لاهله ويشفي ولده قريبا ارجو من الامير ان يسدد ديني وله جزيل الشكر
302 - احمد مرعي في Apr 20 2012
حمدلله على سلامتكم وأطال الله في عمركم لخدمة الإسلام والمسلمين وأعطاك الله من خير الدنيا والأخرة
303 - الشريف امين الاحوازي في Apr 20 2012
موقع جميل وحلة ولا احلى بارك الله بكم وشفى الله الامير خالد والى امام من أجل الحق والحقيقة سدد الله خطاكم وستركم تحيتي لكم اينما كنتم
304 - 5alid bin 3bdullah في Apr 20 2012
مدري وش اللي يخليكم على بالي...يابن طلال الامير الشهم ياغالي.وابولجين الاسد يالله يا والي...تكتب لهم في جنان الخلد منزالي .. يابو الوليد اسمع الدعوات بقواااالي...واللي عطانا لجينياااات من تالي.بااارك لهم ياعظيم الشان ياعالي نياتهم والصلاح بكل الاعمالي ... وياااااارب صلي على احمد عد همااااالي....سلم عليهم مع الاصحاااااااب والااااااالي
305 - ثامر في Apr 21 2012
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفي ابنك
306 - ابو محمد في Apr 22 2012
الحمد لله على السلامة طهور انشاء الله ومبروك نجاح العملية وتدشين الموقع الجديد
307 - ابو سعد في Apr 22 2012
الشكر والتقدير لابو لجين وهذا من انجزاته الزاهره والمفعمه بالمصداقيه ونسأل الله له التوفيق والمسيره العطره س1/ هل المواطن العادي يحظى بمثل هذه العملية وهذا الإهتمام من المسئولين والمواطنين ؟.. س2/ هل المواطنين اللذين عبروا عن أرإهم من مصداقية أ أنها مجامله ونفاق وقربان لسمو الأمير ورغبةً في الشهره ؟ ..
308 - محمد مراد اليوسف في Apr 23 2012
الحمدالله على السلامة والله يخطيك من الشر ويرفع عنك كل مكروه وبقدر ما احزننا الخبر الا ان صورك تبعث الطمأنينة والراحة في النفس ومبروك علينا لجينيات
309 - علي عبد الرحمن الزهراني في Apr 25 2012
الف الحمد الله على السلامة واسأل الله ان يرفع عنك الباس
310 - منى العلي في Apr 25 2012
نبارك لكم الموقع الجديد واعجبني بتنوع ثقافته والى الامام والله ينصركم
311 - ابو عبدالله ـ الرياض في Apr 25 2012
الحمد الله على السلامة ايها الامير والله يشفيك ويعافيك ، علمت بخبر عمليتك عندما كنت في التخصصي وكنت اردت ازورك ولكن علمت ان غير مسموح لنا لأننا لسنا امراء هذه الحقيقة . ربي يشفيك ويعافيك وما تشوف الشر واظن لو رجعنا لسيرة محمد صلى الله عليه وسلم لتغيرت كثير من الصفات التي ينتهجها بعض الامراء والمسئولين في تعاملهم مع المواطنين لا الومك ايها الامير لاني اعرف معدنك وطهارة قلبك ولكن الوم الذين حولك والذين يفتقدون لاسلوب التعامل مع الاخرين واسال وستعرف الاجابة
312 - مديونة ومريضة في Apr 27 2012
الله لا يفجعنا فيك ويشفيك ويشفي أبنك والله أني أدعي له دائما ادعوا لي يامن يمر من هنا ويقرأ كلامي أدعوا لي بالشفاء عندي سرطان بالصدر ومديونة أدعوا لي أوفي الدين وأشفى من المرض وأموت على حسن ختام
313 - محمد محمد في Apr 27 2012
الله يشفية وجميع المسلمين ....... وجميع الناصحين للخي والدين اللهم أرزفنا على قدر نياتنا امين
314 - لؤلؤه في Apr 28 2012
طهور ان شاء الله الله يشفيه ومرضى المسلمين يارب
315 - يحي البارقي في Apr 28 2012
سلامتك من المرض وما تشوف الباس ونبارك لكم هذا الصرح العملاق
316 - محمد الامير ـ السويد في Apr 28 2012
موقع جميل اعجبني بمتحواه الثقافي شكرا لكم
317 - ابو عبد الله في Apr 29 2012
اسأل المولى في علاه أن يوفقكم ويبارك في جهودكم وأن يشفي أميرنا المحبوب وابنه ,وياأخي أبا لجين انطلق في دربك ولاعليك من الناعقين والحاسدين فثمرات عملك بانت ونحسب ذلك والله حسيبك من حسن نيتك
318 - فاعل خير في Apr 29 2012
سلامتك يا ابا الوليد وطهور ان شاء الله وما تشوف شر لن ننساك من الدعاء بإذن الله ولن ننسى اخينا الوليد من الدعاء بالشفاء العاجل وهذه صفحة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأسم اخينا الغالي الوليد (( Alwaleeedalsaud@)) وهي صفحة للدعاء للوليد شفاه الله وعافاه ونشكر كل من دعم هذه الصحفة اسأل الله ان يجعها في موازين حسناتهم
319 - فقط في May 03 2012
الحمد لله على سلامتك ياسمو الامير اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
320 - ابو فيصل في May 04 2012
أسأل الله تعالى أن يعجل بشفائك وشفاء ابنك وكل المسلمين إنه جواد كريم رؤوف رحيم
321 - أم مالك في May 04 2012
الحمدلله على السلامة نفع الله بكم الإسلام والمسلمين
322 - دظافرسعيدالشهري في May 04 2012
سلامةقلبك يا خالد والله يمن عليك بعفوه وعافيته وكذلك لحبيبك وليدولكل المرضى من المؤمنين والمؤمنات وأبشر بالخير فهؤلاء الذين يدعون لك احبوك لالتزامك منهج النبوة ولانز كيك على الله انما هي عاجل بشرى المؤمن فلنشكر الله عز وجل ونساله الثبات على دينه ولتكن دعوتنا بحكمة ورفق ولين كما كان سيد الأولين والآخرين من البشر والرسل أجمعين ولنعلم جميعا ان من ضل فقد ضل على بينه وكذلك من اهتدى وما على الرسول الا البلاغ المبين والله الذي لايحلف بسواه ليبلغن هذا الدين مابلغ الليل والنهار فلا نياس ولا نستعجل ولا نخاف ولانحزن. ولكن علم. وعمل وإخلاص وجد وفال حسن وحسن ظن بالله لتحقق سننه ووعده ولتكن ثقتنا بربنا أقوى من ثقتنا بحولنا وقوتنا وانا ما حفظنا الله الا وحفظنا ونصرنا وثبتناولسوف تكون العاقبة لأوليائه مادا موا على شرع الله عز وجل وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم. ٠٠٠٠٠ سلامة قلبك يا حبيبنا
323 - الخضيري في May 04 2012
لا بأس طهور ان شاء الله
324 - mzarita.com في May 05 2012
عفا الله كل مريض
325 - الحمد الله في May 05 2012
أدعي الله الكريم الرحمن أنه ياشفيك و يافرحك با شفى أبنك الوليد باأمر الكريم سبحانه  
326 - عادل بن عبدالعزيز السبيهين في May 05 2012
اسأل الله التوفيق وان يجزاك الله خير الجزاء ابو خالد وان يشفي خالد شفاءً لايغادر سقما ....امين
327 - غرم الله في May 05 2012
ماتشوف شر طهورا
328 - alsa7ab في May 06 2012
وفقكم الله و رعاكم
329 - alsa7ab في May 06 2012
وفقكم الله و رعاكم
330 - ABU في May 06 2012
الحمد لله على السلامه ياصاحب السمو الأمير عافاك الله من كل شر ومكروه
331 - mzadcitycom في May 06 2012
يامال العافيه ياالامير خالد بن طلال اسال الله ان يكفر ذنوبك ويغفر لك ولوالديك
332 - ابو انس في May 07 2012
الله يخليك ياسمو الامير باخلاقك ودينك وتواضعك ولا نزكيك على الله
333 - ابوالبندري في May 07 2012
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يمن عليك وإبنك الوليد بالشفاء من عنده...ويجعله في ميزان أعمالكما ورفع درجاتكماوتمحيص لذنوبكما...وإلى الامام يابو الوليد...للجينات
334 - saleh hassan في May 07 2012
لاباس طهور ان شاء الله الف حمدالله على السلامة اسائل الله الواحد القهار ان يمتعك بالصحة والعافية وطول العمر على العمل الصالح وان يقر عينك بشفاء ابنك الوليد . محبك صالح حسن
335 - عبدالله التميمي في May 07 2012
لابأس وطهور ان شاء الله نسأل الله لك الشفاء وطول العمر وحسن العمل وابشر بالخير بأذن الله فجدكم المؤسس الاول محمد بن سعود اعزه الله ونصره ومكنه بسبب رفعه لرأية لااله الا اله محمد رسول الله قولا وعملا حتى سادت له الجزيرة العربيه , ولن يصلح امر هذه الامه وهذه الدوله الا بما صلح به اولها ,حفظكم الله وشفاكم وسددكم وحفظ الله بلادنا وامننا وايماننا من كل ذي شر سواء شرا داخليا من المنافقين او خارجيا من المتربصين والسلام
336 - مزيدا من التقدم والتطور لموقعي الجميل لجينيات في May 11 2012
مبروك للحلة الجديدة والحمدلله على سلامة أبي الوليد وطهور إن شاء الله برايفت للغالي ابولجين :) مبروك مبروك الحله الجديده لكن لو فكيتنا من الوان وزارة المعارف <<< قديم هههها
337 - من عباد الله في May 13 2012
لاباس طهور ان شاء الله اجر وعافيه ون شاء الله تخرج انت وولدك من المستشفى يارب
338 - ابومالك في May 13 2012 15:02:32
سلامااااااااااااااات
339 - عبدالله في May 14 2012
يارب ياحي ياقيوم ياذا اجلال والإكرام يامن امره بين الكاف والنون اشف خالد بن طلال وابنه الوليد شفاء لايغادر سقما
340 - سعيد في May 14 2012
الحمد لله على السلامه كما أدع الله ن يفرحكم بشفاء إبنكم الوليد
341 - هلال العلي في May 15 2012
ربي يحفظك ومن رضاه لا يحرمك وبراحة البال وكل خير يكرمك وعن كل شر يبعدكح
342 - صريييح للغاية !!! في May 19 2012
الامير خالد من القلائل الذين يمتازون بصراحة متناهية انا من اشد المتابعين له ومن اشد المعجبين باطروحاااته شفاك اله ياسيدي والبسك ثوب الصحة والعافية !!!
343 - صامدة بحول الله وقوته في May 20 2012
الله يحفظك ويبارك فيك
344 - ابو ماجد في May 22 2012
نشهد الله اننا نحبك فيه . و ندعو الله لك و لا ابنك بالشفاء عاجلا غير اجل انه علي كل شي قدبر .
345 - ابوبدر وسامر في May 22 2012
احمد الله على سلامة شيخنا الفاضل خالد بن طلال ,, طهور ان شاء الله
346 - ابو عبدالعزيز الأسمري في May 22 2012
لاباس طهور انشاء الله صاحب السمو الشيخ خالد بن طلال . كما نبارك لكم هذا الموقع الرايد . وجزاكم الله خيرا على ماقدمتم لهذه الأمة وكثر الله من امثالكم .
347 - yttr في May 28 2012
الحمدلله على السلامة
348 - بندر في May 30 2012
اللهم متعه المتاع الحسن في الدنيا والآخرة آآآآآمين آآآآآآآآمين
349 - ابوخالد في Jun 02 2012
الحمد لله على سلامتك
350 - الفقيرة إلى الله في Jun 02 2012
اسأل الله ان يحفظ وطننا الغالي من كيد الكائدين وان يكثر من امثال الامير خالد وان يقر عينه بشفاء ابنه الوليد عاجلا غير اجل اتمنى ان استطيع ايصال صوتي لسموه فانا بحاجة لايصال صوتي لسموه لماعرف عن سموه من نبل اخلاق وكرم واعانة المحتاجين فاتمنى ان تساعدوني بالوصول اليه لعرض مشكلتي على سموه
351 - مجهول في Jun 03 2012
الحمد لله على السلامه والله يمد بعمرك ويشفي ابنك
352 - abozuad في Jun 03 2012
الله يومك بالسلامة آمين
353 - ماجد المسفر في Jun 11 2012
الله لايفجعنا فيك يابو الوليد ... والله يجعل ما اصابك كفارة سيئات ورفعة في الدرجات .... ولاباس طهور إن شاء الله .
354 - خالد رشيد التميمي في Jun 12 2012
حمداً على سلامتك ياأبا الوليد وطهور ان شاء الله محبكم .....خالد التميمي مخفر شرطة العمارية
355 - الجنوبي في Jun 16 2012
اسأل الله لك الصحة والعافية وجمع الله لك بين الاجر والعافية
356 - أم حسام في Jun 17 2012
الناس شهود الله في الارض وقال صلى الله عليه وسلم فيما معناه(من أحب الله أحبه الله وجعل محبته في قلوب الناس أو كما قال عليه الصلاة والسلام أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك هناك تفاصيل ماكان ينبغي طرها ولكن قدر الله وماشاء فعل وبناء عليه أتمنى الالتفات للرد 80 وجزاكم الله خير
357 - ابو عمر في Jun 20 2012
نور يطل من وجهك
358 - مؤيد السدحان في Jun 28 2012
الله يقؤؤمه بـ السسلامةة
359 - ام محمد في Jul 02 2012
الف مليون سلامة عليك ربنا يشفيك ويطول في عمرك ويحفظك من اي شر اسال الللةالعظيم رب العرش العظيم ان يشفيك وادعو من اللة ان يعطيك العا فيةويحفظك ويحفظ ابنك من اى شر انني لسعيدة للتواصل معكم وارجو وصول الرسالة اليك وشكرا جزيلا
360 - الداعي في Sep 16 2012
اللهم اشف أميرنا المحبوب وابنه ومتعهما بالصحة والعافية وجميع مرضانا ومرضى المسلمين ... آآآآمييييييين ..... كما نهنئ لجينيات بحلتها الجديدة ونسأل الله أن يوفق القائمين عليها لكل خير .. آآمييييييييين ....
اسفل الاخبار يميناسفل الاخبار يسار
اسفل الرئيسية