قضايا وأحداث ساخنة

مصدر أمني: انتحاري كنيسة القاهرة ينتمي لـ"داعش"

لجينيات - قال مصدر أمني مصري، اليوم الاثنين، إن الانتحاري،

يونيسيف: 2.2 مليون طفل يعانون من سوء التغذية في اليمن

لجينيات - قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"،

ارتفاع ضحايا الهجوم الإرهابي المزدوج في إسطنبول إلى 44 شهيدا

لجينيات - أعلن وزير الصحة التركي رجب أقداغ ، ارتفاع عدد

د. عمر بن عبد الله المقبل

ثمان خطوات للاستعداد لرمضان
عمر بن عبد المجيد البيانوني

خواطر في الإنصاف وإدارة الخلاف
عمر عبدالوهاب العيسى

أزمة مكر لا أزمة فكر..!
د. تركي بن خالد الظفيري

الثقافة ليست ادعاء
عبد الحكيم الظافر

كوني سلعة!
علي التمني

هل أمست يتيمة!!
علي التمني

هل أمست يتيمة!!
أ.د. ناصر بن سليمان العمر

مقصرون تجاه القرآن.. كيف نعود إليه؟
د. سلمان بن فهد العودة

رِفْقاً بـ(الإسلام)!
د. تركي بن خالد الظفيري

صناعة القارئ
محمد بن علي الشيخي

الليبرالية والفطرة
د. تركي بن خالد الظفيري

سجون الأطفال
د. سلمان بن فهد العودة

الصباح.. مرة أخرى
د. تركي بن خالد الظفيري

متحدث رسمي سابق
د. تركي بن خالد الظفيري

أُمٌّ خارج الخدمة
د.ظافر العمريّ

نزاهة وترفيه
د. مالك الأحمد

الاعتذاريون
د.ظافر العمريّ

الشمس تشرق من مغربها
محمد إبراهيم فايع

هكذا الأوطان تحمى وتفدى
عمر عبد الوهاب آل عيسى التميمي

أرضِ شعبك يحمِ أرضك..!
د. ابتسام الجابري

المصلحات !
علوي بن عبد القادر السَّقَّاف

مَن هُم أهلُ السُّنَّةِ والجَماعَة؟
محمد بن علي الشيخي

التراث المأفون..!
د.عبد العزيز بن سعود عرب

الحرب .. والأزمة الاقتصادية
د. محمد خيري آل مرشد

دلع لغوي..!
علي بطيح العمري

تغريدات .. وتوقيعات!
محمد بن إبراهيم السبر

' خطبة : عيش السعداء '
محمد بن علي الشيخي

هيئة الأمم والإرهاب
د. موفق مصطفى السباعي

الإعلان بالصدمة ..
المقالات >> نوافذ إعلامية

خطاب مسرّب من الأمير خالد إلى أحد المسئولين عن موقع لجينيات !!



 

لجينيات ـ  حصل موقع لجينيات على هذا الخطاب .. وقد أستأذن صاحب السمو الملكي لأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز في نشره بعد أن قمنا بتحرير بعض ما جاء في الخطاب  .
 
نص الخطاب : 
..................................
                                                     
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  وبعد
 
بناء على اجتماعنا الذي تم ....................... وما دار فيه من نقاش في عدة مواضيع هامة ومثمرة  بإذن الله ومنها " موقع لجينيات " ، والذي نحن ملاكاً وشركاء فيه  واستفساركم عن ماهو توجه الموقع  .. فإن خطابنا هذا يوضح  توجهنا  الشخصي  الذي يعكس توجه وأهداف الموقع نحو ديننا وبلادنا وولاة أمرنا والشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية ، فقد قمنا بدعم هذا الموقع بتوفيق من الله تعالى منذ افتتاحه وخاصة بعد الهجوم القوي الذي تعرض له من الهكرز مما أوقفه مدة ما يقارب الشهر والنصف ، فقمنا بفضل من الله سبحانه وتعالى بالتعاقد مع شركات عالمية لصد هذا الهجوم وتطوير وحماية الموقع ، وبعدها دخلنا شركاء وتملكنا فيه .
 
ومن منطلق الحاجة الشرعية والوطنية والأمنية والفكرية والثقافية , حيث ظل فئات من الشعب السعودي عامة والشباب السعودي خاصة  لفترة طويلة منذ نشأة الشبكة العنكبوتية متأرجحين بين منتديات عامة يكتب فيها أيا كان ما يشاء بدون رقابة ذاتيه بين مواقع إلكترونية منحازة إلى أحد طرفي النقيض من الإفراط أو التفريط , وهنا كانت الرغبة  في التملك والشراكة في موقع الكتروني  يأخذ على عاتقه  نشر الفكر الوسطي المنصوص عليه في الكتاب والسنة ثم  إتباعا لمنهج السلف الصالح رضي الله عنهم ، حيث تنظر إلى الواقع السياسي المحلي من منظار شرعي ينص على السمع والطاعة لولاة الأمر تقيداً بقول الله عز وجل  {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً } .
 
كما تقدم رؤية للواقع السياسي العالمي منبثقة من المبادئ التي أرساها جدنا المؤسس الملك  عبد العزيز طيب الله ثراه والتي لخصها مرارا في خطبه وكلماته ومنها قوله :
 
( فالواجب على كل مسلم وعربي، فخور بدينه، معتز بعربيته، ألا يخالف مبادئه الدينية، وما أمر به الله تعالى، بالقيام به لتدبير المعاد والمعاش، والعمل على كل ما فيه الخير لبلاده ووطنه، فالرقي الحقيقي هو بصدق العزيمة، والعلم الصحيح، والسير على الأخلاق الكريمة، والانصراف عن الرذيلة، وكل ما من شأنه أن يمس الدين، والسمت العربي، والمروءة، وأن يتبع طرائق آبائه وأجداده، الذين أتوا بأعاظم الأمور بإتباعهم أوامر الشريعة، التي تحث على عبادة الله وحده، وإخلاص النية في العمل، وأن يعرف حق المعرفة معنى ربه، ومعنى الإسلام وعظمته، وما جاء به نبينا: ذلك البطل الكريم والعظيم من التعاليم القيمة التي تُسعد الإنسان في الدارين، وتُعلمُه أن العزة لله ولرسوله وللمؤمنين، وأن يقوم بأمر عائلته، ويصلح من شأنها، ويتذوق ثمرة عمله الشريف، فإذا عمل، فقد قام بواجبه، وخدم وطنه وبلاده ) .
 
وحيث أننا من أحفاد  الملك المؤسس العظيم يرحمه الله والذي نفتخر  بنهجه ودعوته وكلماته  في إتباع أوامر الشريعة فإننا نؤكد على تقيدنا بذلك وهو ما يؤكده سيدي الوالد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله وسيدي الوالد سمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان وسيدي الوالد سمو النائب الثاني الأمير نايف وسيدي الوالد سمو أمير منطقة الرياض الأمير سلمان يحفظهم الله ، والذي أحمد الله تعالى أننا نسير على السمع والطاعة لهم ولتوجيهاتهم الكريمة لابنهم فهذه العلاقة الأبوية وهذا التواصل الدائم معهم يحفظهم الله منذ الصغر لكل ما فيه صالح ديننا وبلادنا وشعبنا وأمتنا و بتسخير من الله عز وجل فقد قام والدنا سمو سيدي الأمير طلال يحفظه الله بتتويج كل ما ذكرته آنفا بتربيته الصارمة والصحيحة  لنا على الأخلاق الحميدة والعروبة الأصيلة والالتزام بالعادات والتقاليد والأعراف والإطلاع ومعرفة الثقافات والحضارات العالمية ، كما نود أن نؤكد على علاقتنا الأخوية الوطيدة  بسمو مساعد وزير الداخلية الأخ الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ، وسمو نائب رئيس الاستخبارات العامة الأخ الأمير عبد العزيز بن بندر بن عبد العزيز ، .................................................، ...
 
 وإننا دائما نضع نصب أعيننا في تصريحاتنا ومداخلاتنا وكتاباتنا عـدد من الأهداف والتي تعكس توجه موقعنا بإذن الله ، ونلخص أهمها فيما يلي   :
 
1- ترسيخ المفهوم الصحيح للوسطية في الفكر والممارسة وفق الكتاب والسنة  ومن سار على   نهجهما من علماء السلف  من الرسوخ على توحيد الإلوهية . والإتباع الخالص للرسالة المحمدية   بعيدا عن الهوى ومصالح النفوس  الشخصية والضعيفة .
 
2- تقديم رؤية للواقع المعاصر منطلقة من رعاية مصالح الوطن والأمتين العربية والإٍسلامية  الحاضرة والمستقبلية .
 
3- تعزيز الشعور بالمواطنة وترسيخ المفهوم الصحيح للوطنية المتفق مع مفهوم الانتماء الديني  .
 
4- الدعوة إلى الولاء للدين , والذي يأتي منه ترسيخ السمع والطاعة لولاة الأمر لتكون مبدأ أساسيا  تلتقي عليه أفكار الجميع .
 
5-  الدعوة إلى إعلاء العلم الشرعي وأهله وحفظ مكانتهم التي كفلها لهم الدين  وضمنتها لهم أنظمة الدولة في غير غلو مبتدع لا تقره الشريعة ولا العقول السليمة .
 
6-   تعزيز سلطة النظام في نفوس الجميع والدعوة إلى التقيد بها ونقد مخالفيها أيا كانوا .
 
7- مـحاربة كـل من الفـكر التكفـيري والتغريـبي وبيان خطرهـما وضـررهـما علـى الوطـن والأمتـين العربية والإٍسلامية وذلك من منطلق النظام الأساس للحكم الذي تنص المادة منه على ما يلي :  (  المملكة العربية السعودية دولة عربية إسلامية ذات سيادة تامة دينها الإسلام ودستورها كتاب الله     تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم . ولغتها هي اللغة العربية .وعاصمتها مدينة الرياض ) .
 
وبناء عليه فهذه عقيدتنا وتوجهنا ومبادئنا تقيداَ بالكتاب والسنة والسمع والطاعة لولاة الأمر يحفظهم الله من كل شر وسوء ومكروه .
 
  .................
                              
.......................
                  
       خالد بن طلال بن عبد العزيز

عدد التعليقات: 140
الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لجينيات وإنما تعبر عن رأي أصحابها



1 - عارف بن حامد العضيب في Oct 17 2010 11:21AM
خالد بن طلال أشهد الله وملائكته وجميع خلقه على محبتي لك في الله وليس لدنيا أصيبها وأسأل الله أن يشفي ابنك وفلذة كبدك عاجلاً غير آجل 0 جميعنا معك في طريق الوسطية والسمع والطاعة لولاة الأمر في المنشط والمكره والعسر واليسر ولن تأخذنا في ذلك لومة لائم ولا جنح جانح فهذا ما ندين الله به ولن نحيد عنه قيد أنملة 0 وفق الله الجميع لما فيه الخير 0 أبو وطن
2 - ابو عبد الرحمن في Oct 17 2010 11:26AM
الي صاحب السمو الامير خالد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود اقول لك وبكل حياد انت محبوب الشعب ويكفي النظر الي وجهك سبحان الله قال تعالي ( سيماهم في وجوههم ) انا ومن حولي لانحب النفاق ولسنا مجبرين على حب انسان بعينه ولكن هذا من الله ومن أراد رضا الناس بسخط الله سخط الله عليه وأسخط الناس عليه , ومن أراد رضا الله بسخط الناس رضي الله عليه وأرضى الناس عليه
3 - ابوعبدالله في Oct 17 2010 11:27AM
وفقك الله ايها الامير وولاة امرنا وعلماءنا وشعبنا وكل المسلمين حكاما ومحكومين لخيري الدينا والاخرة ونصر امتنا على اعدائها اللهم آمين
4 - شكرا في Oct 17 2010 11:28AM
نسيت شيء اسمه جرايد بعد موقع لجينيات , الذي اختصر لنا وبين لنا ورؤيته تناسب 90% من السعوديين والمسلمين بشكل عام والله يجزاك خير يا الأمير على مشاركاتك الإعلامية في المجد وغيرها فأنت على ثغر عظيم - أسأل الله أن يسددك ويشفي وليدك أتمنى تغطون أوضاع العالم الإسلامي في لجينيات , فالمسلمون جسد واحد بالتوفيق
5 - بنت القرني في Oct 17 2010 11:52AM
نسيت شيء اسمه جرايد بعد موقع لجينيات
6 - : ) في Oct 17 2010 12:32PM
ما تجيب بوسة يا صاحب السمو .. : )
7 - الداعية في Oct 17 2010 1:06PM
جزاك الله خير وجعلك ذخر وسند للإسلام والمسلمين
8 - . في Oct 17 2010 1:09PM
اللهم يسر لهم قناة يؤسسونها اسمها (لجينيات) لمنافسة قناة (المجد) في الخير
9 - أبو مقبل في Oct 17 2010 1:29PM
وفقك الله الأمير خالد لكل مايحب ويرضى , والله إننا نسعد بنصرته لدين الله وهو من هو في مكانته من هذا البلد الذي قام على الشرع الحنيف ونصر هذا الدين , فهو أحد أحفاد الملك المؤسس رحمه الله .. كما أنني أتمنى من المثقفين والمحامين الغيورين أن يتصدّوا بالقانون بقانون هذا البلد ضد من يكذب على الدين أو سحاول تشويهه أو يكذب على العلماء أو يحاول النيل منهم بطريقة مباشرة أو بالتضمين .. كما نؤيد سمو الأمير في محاربة الفكرين التكفيري والخارجي والتغريبي العلماني الليبرالي !
10 - ياسر الجهني في Oct 17 2010 1:51PM
السلام عليكم شكرا لك يا صاحب السو على هذه الكلمة الطيبة والتي تخرج من رجل صادق محب لدينه وطنيه ومليكه , نحن نحبك من القلب الى القلب حفظك الله تعالى واســـــأل الله ان يشافي ابنك يا رب العالمين
11 - عطر في Oct 17 2010 1:55PM
خطاب في تاريخ الموقع (خالد) فجاء مطلاً بأجمل وأبهى (طلال) وقد سُبكت حروفه بمداد من (لجين) تلكم مجامر حب بخورها مشاعر (عطر)
12 - ابويزن الحربي في Oct 17 2010 1:57PM
الله يوفقك يا سمو الامير وان يشفي لك ابنك ياناس لاتنسون الداء لابن الشيخ بالشفاء العاجل اللهم اياحي ياقيوم اشف الوليد بن خالد شفاءا عاجلا لايغادر سقما
13 - hadee في Oct 17 2010 1:59PM
أسأل الله بمنه وكرمه أني يشفي أبنكم وأن يجمع لكم و لأبنكم الأجر والعافية
14 - مسلمة في Oct 17 2010 2:17PM
نريد تحركات من العلماء و المسئولين لإعادتها كما كانت بأسرع وقت ... لا نريد كلالالالام و استنكار .... نريد أفعال ... الموضوع لا يسكت عنه .. إلى هذه الدرجة يتجرأ العلمانيون في جدة على أهل الدين ؟؟ بينما العمالة السائبة و خادمات الأجرة تملأ جدة و لم يقدروا عليهم ؟؟؟
15 - البارقي في Oct 17 2010 2:18PM
عنوان فقط
16 - aa في Oct 17 2010 2:19PM
.
17 - بوعبدالله في Oct 17 2010 2:26PM
جزاكم الله خيرا
18 - صحيفة المسك الإلكترونية في Oct 17 2010 2:46PM
وفقك الله يا حفيد المؤسس ونحن معك قلبا وقالبا حفظك الله من كل مكروه وألبس ابنك لبوس الصحة والعافية
19 - بعيد في Oct 17 2010 3:01PM
بالله ياقراء هذا الموقع هل تصدقون أن خطاب باسم الامير يجرء موقع لجينيات على نشره دون علم ** هذا كذب وتدليس
20 - أب وظيفة ): في Oct 17 2010 3:07PM
اللهم انصر من نصر الدين...و اخذل من خذل الدين كم نحن محتاجون لمثل هذه الأصوات الغيورة و الخلاقة في جو ملئ بالتدليس و غياب الضمير و التبعية المقيتة و السؤال..هل لابد أن يدعم أحد المشاريع الغيورة على الوطن أحد الأمراء حتى يكتب له أن يرى النور و يسلم من الحجب لاأعلم ماذا يراد بنا و أخشى أن يتجه الناس و الشباب خاصة لتلك المواقع المشبوهة التي يدس فيها السم بالعسل لإغواء الشباب و زرع الأفكار المقيته اللهم احفظ علينا ديننا و أمننا و إيماننا
21 - Mohd hassan في Oct 17 2010 3:53PM
سمو الأمير هذا ليس بغريب عليه فهو يقف كالجبل الشامخ في الدفاع عن الثوابت الشرعية التي يسعى المنافقون الى زعزعتها وتغييرها. اسأل الله العلي العظيم أن يوفقه الى ما يحب ربي ويرضى وان يشفي ابنه.
22 - أبومعاذ في Oct 17 2010 4:09PM
إلى الأمام نفع الله بكم والله إن المنافقين لتحترق قلوبهم !!!
23 - الصوووووت في Oct 17 2010 4:11PM
الامير خالد { سأشهد للة يوم العرض علية ان هاذا الموقع هو لخدمة الاسلام والمسلمين }وفقك اللة في الدنيا والاخرة وشفى ولدك وجميع مرضى المسلمين
24 - ابن غامد السيف في Oct 17 2010 4:24PM
يا سمو الأمير..أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يقر عينيك بشفاء ولدك.
25 - مقال عن الامير بجريدة السياسة الكويتية في Oct 17 2010 4:35PM
موقع لجينيات يعتبر صوت الحقيقة و قمة الشموخ والارتقاء بالفكر خاصة في ضل التخبطات العنيفه في المواقع الالكترونية . لا عدمناك ياوطني .. دائما أبا الوليد درع واقي في وجوه المضللين والخونة ومن يرتدون الاقنعة. ودس السموم في افكار ابناء الوطن لله درك . أنا من المتابعين لكافة الطرح بهذا الصرح الرائع و اتمناء كما يتمنا غيري وجود قناة تحمل اسم لجينيات . قبل فترة أطلت علينا "جريدة السياسة" الكويتية بمقال شديد اللهجة و تحذير للإعلاميين الالكترونيين السعوديون بهذا المقال . (( كشفت مصادر مطلعة عن انطلاق مشروع تطوعي بالمملكة العربية السعودية خلال الأشهر القادمة والذي سبق الإعلان عنه بموقع لجينيات وتبناها مجموعة من المختصين و الأكاديميين و أصحاب الخبرات التطبيقية المحلية ذات العلاقة كما سبق ذكره في كثير من المواقع وقتها وكتب عنها بعض الكتاب بكثير من المنتديات الجدير بالذكر أن المشروع الخيري التطوعي ممول من قبل أحد الرجال المخلصين و برؤية أن يكون مركزاً رائداً عالمياً في الحماية و التطوير و التنظيم الإلكتروني من خلال دعم البحوث العلمية و حماية الحقوق الفكرية الملكية و نقل المعرفة و تقديم الدراسات الاستشارية للمشاريع التقنية وتشير المصادر بأن السيناريو الأكثر ترجيحاً هو أن يكون الأمير / خالد بن طلال بن عبدالعزيز هو الشخص الذي يقف خلف هذا المشروع كونه هو الأمير المهتم في ألآونة الأخيرة بالشأن الإعلامي كون الإعلام يسيطر على عقول الملايين من المتابعين ويستطيع قلب الحقائق وتصيد الأخطاء ونشرها وأيضا ًالتضييق على المصالح الخاصة لأي شخص (مستهدف) وكل أصحاب النفوذ والمصالح يجاهدون لتكون علاقتهم بالإعلام والإعلاميين جيدة وأيضا ً لم يسبق أن كتب احد عن بعض سائل الإعلام بالاسم ( في الانترنت ) وذكر اسم الجهة إلا بأسماء (مستعارة) ولم يخرج احدهم باسمه الصريح وتحت مسؤوليته عدا هذا الأمير الذي اعتاد على انتقاد المؤسسات الإعلامية بأسمائها و يذكر في مداخلاته الإعلامية بأنها معاول هدم وإفساد لما تعرضه و تطرحه من بعض المواضيع وفي واقع الحال هذا الأمير شجاع دائم في مداخلاته الإعلامية و خاصة ما تخص الإعلام بصفة خاصة لان الأغلبية تعرف وسائل الإعلام وان مضارها أكثر من نفعها على الأسر والمجتمع و لكن يفضل الكثير عدم الخوض معها بصراعات ويلتزم الصمت والاكتفاء بالنقد في المجالس الخاصة والعامة ولم يسبق أن خرج احد في الإعلام ليوضح هذا الواقع بصراحة ويذكر أسماء القنوات ودورها السلبي الواضح ويستخدم النقد الصريح الموجه بدلا من الاكتفاء في الإنكار فقط بصمت الذي يعلم الجميع بما فيهم منكره انه لن يغير في واقع الأمر شي . .ومن هذا المنطلق بنت المصادر أن يكون الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز هو من يقف خلف هذا المشروع. ,,,, إلى أخر المقال )) سؤالي هل المراد بهذا المقال هو هذا المشروع http://www.lojainiat.com/index.cfm?do=cms.con&contentid=29869 اتمناء أن تكون هذه من أفكار هذا الأمير الشيخ أسد ألسنه .
26 - الحكومة الورقية في Oct 17 2010 5:03PM
تقول : [ أخذ على عاتقه نشر الفكر الوسطي المنصوص عليه في الكتاب والسنة ثم إتباعا لمنهج السلف الصالح رضي الله عنهم ] هات لي من الكتاب أو من السنة ما ينص على تسمية القتيل المسلم المجاهد في فلسطين الذي دهم العدو أرضه و هتك عرضه بـ [ شهيد ] بينما يُسمى التقيل المسلم المجاهد في أفغانستان أو حتى العراق الذي دهم العدو أرضه و هتك عرضه بـ [ الصريع ] و الأمثلة كثيرة في الانتقائية كتسمية المحتل اليهودي بـ المحتل ، بينما في أفغانستان أو السودان أو العراق بـ قوات حفظ السلام أو قوات التحالف وغيرها من المسميات التميعية التي ما أنزل بها من سلطان . و أنت تقول [ نشر الفكر الوسطي المنصوص عليه في الكتاب و السنة ... ] هات الدليل و إلا فأنت لست بصادق فيما تقول و تزعم حول تزكيتك للجينيات . و الذي نتمناه أن تخرج من لجينيات كشريك أو مليك ، و أن تدعمها مادياً فقط ، و اترك لنا أبو لجين يتحدث كما عهدناه في الساحات العربية و بناء و الساحات الحرة .. أتمنى أن تكون شجاعا و تترك لنا لجينيات ، فـ { إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها } و تقبل صراحتي .. ختاما أسأل الله أن يشفي ابنكم و جميع مرضى المسلمين
27 - عبدالرحمن في Oct 17 2010 5:15PM
جزاك الله خير سمو الأمير ووفقك لما فيه الخير والشكر موصول للأخ الغالي أبو لجين والقائمين على هذا الموقع الرائد...
28 - عبدالله السعيد في Oct 17 2010 5:24PM
هذا الامير بحق وحقيقه والذي يستحق بل يجب على الشعب ان يصفوا صفا طويلا وتقبيل خشمه ورأسه وكتفه !! لاتجد في مثل هذه الدنيا جمال مثل جمال من يحمل فكر العلم الشرعي الرباني المحمدي وبين الوجاهة !! جمع الشجاعة والعبادة لربه @@ ماأحسن المحراب في المحراب حفظك الله ايها الامير الطيب الشهم ونتمنى ان نلقاك ونجتمع بك في الدنيا قبل الاخره.
29 - محب لجينيات في Oct 17 2010 6:31PM
كنا نأمل أن تظهر صحيفة سعودية واحدة فقط تطبق النظام الأساس للحكم الذي فيه : "المملكة العربية السعودية دولة عربية إسلامية ذات سيادة تامة دينها الإسلام ودستورها كتاب الله تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم" . وتكون وسطية ولا تخرج بوسطيتها عن المنهج الإسلامي النقي ....... لكن يقال أن وزارة الإعلام لم تمنح ترخيصاً واحداً لإذاعة مؤسسية أو صحيفة إسلامية (ملتزمة) ، وإنما ترخص فقط لأي مؤسسة تخالف مواد النظام الأساس للحكم !! وتقوم الوزارة بالتشديد والإقصاء لمن يطالب بتطبيق ما نص عليه النظام الأساس للحكم ، ويتم ملاحقة المواقع والجهات الإعلامية الملتزمة بمضايقات شتى ، فهل لدى وزارة الإعلام نظام آخر للحكم تسير عليه ؟؟!! أم أن الموازين لديها مقلوبة؟!! ولماذا تخالف وزارة الأعلام أوامر سيدي خادم الحرمين الشريفين حينما أمر بعدم نشر صور النساء في الصحف ؟؟ بل قامت الوزارة بعد فترة قصيرة من ذلك بعرض صور شخصية له بين النساء ، وذلك في تحد صريح وسياسة بعيدة عن الطاعة والولاء !!!! لجينيات موقع إخباري وعلمي متزن لا يفعل مثل الصحف المخالفة للنظام الأساس للحكم بما تعرضه لإفساد الأخلاق بالصور الخدشة للحياء والعفة ولا بالإعلانات الهابطة لقنوات الرقص والرذيلة ولا للمعاملات الربوية المحرمة ولا بنشر دعوات الأقلية المستغربة التي تحارب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والتي تشكك في شرائع الدين والعلماء والدعاة . ولذلك فهذا الموقع محبوب من أغلب الشعب السعودي ، والصحف الورقية الذابلة تم نسيانها ليقرأها كتابها المستأجرون لتنفيذ مآرب تخالف النظام الأساس للحكم من أبواق السفارات التي وعد النائب الثاني حفظه الله بقطع ألسنة أصحابها ، والله الموفق لهذا الموقع والقائمين عليه ، ولك يا صاحب السمو الملكي وغيرك من أصحاب السمو الأمراء الصالحين أزكى تحية ونحن مع قيادتنا الغالية في ظل النظام الأساس للحكم نقف معاً ضد المخالفين لهذا النظام ونفضحهم بكل ما يمكننا حتى يصح المجتمع ويطهر من المفسدين ، ومن لا يحب أو لا ينصاع للنظام الأساس للحكم والالتزام به في هذه البلاد المباركة فليغادرها بدون أي أسف عليه من أهل بلاد الحرمين الشريفين أهل الإسلام والتوحيد واتباع سنة محمد صلى الله عليه وآله وسلم .
30 - ابو يزيد القحطاني في Oct 17 2010 7:02PM
لجينيات موقع الصراحه و الكلمة الصادقة بورك بمحتواك ومن قام عليك "كلمة كم رددتها بالسابق" كتبت بموقع لجينيات كثير من المقالت وحرصت على ان تنشر مقالتي باول موقع ان يكون لجينيات وسوف احسبها صفحة و انطوت بحول الله بعد هذا . لجينيات اصبح بالمضمون بالوقت الحالي كغيره من الصحف الصفراء بهذا المقال (خطاب مسرّب من الأمير خالد إلى أحد المسئولين عن موقع لجينيات !!) فقد حللتكم و ابحتكم يا تركي السديري و خالد المالك وغيركم رؤساءو كتاب بالصحف الصفراء على ماذكرتمهوه عن المواقع الالكترونية وانهم لو وصلت فرصة الصحف لهم لعملو ما عملوا واشد ممن هم بالصحف الصفراء الان واستسمحكم العذر عن ماضننته بكم جميعآ . كيف تسرب الخطاب وهو منكم واليكم رفقا بعقولنا حسبنا الله ونعم الوكيل والله الذي لا اله الا هو نعم لو وصلت اليكم فرصة الصحف الصفراء لنكلتم بالعامة الى هذه الدرجة وصل بكم الحال ان تعدو القراء بهذه السذاجه او مدخل لما تريدون الوصول اليه بالايام القادمة وان غدآ لناضره لقريب . خالد بن طلال اني لك محب ناصح اتق الله . والله انك تعلم ان المقال سوف ينزل فلا تكذب على الله قبل ان تكذب على القراء الذين ياملون و يتسمون بك كل خير و يدعون لابنك بالشفاء العاجل اللهم امين . ابو الوليد من هو بمقامك الاجدر به ان يضع له لجنة اعلامية وليس تخبيص شخصي او تقرير او اتفاق مع شريك موقع فقط دون المبالاه بالغير ليتك استشرت بما طرح بموقعك و خاصة هذا المقال الذي اتمنا الترفع عنه وهو بعيد كل البعد عن شخصيتك و ليس من سماتك المز او الهمز و قد عرفك العامة بعيد كل البعد عن حب المديح او الوصول لشهرة معينه و تصدح بالحق و القول الصريح . ابراهيم اني لك محب ناصح اتق الله . تذكر دائما ان تقول . اللهم لا تجعل الدنياء اكبر همنا ولا مبلغ علمنا . ان لم ينشر ردي او عدل بمحتواه حتى بحرف واحد سوف ابعثه اليك ابو الوليد ببرقية بحول الله كوني فقط محب ناصح لك وجزاك الله خير . ابو يزيد القحطاني .
31 - الأمــل(من لم يراني نورا في عينيه "”لن أراه ترابا تحت قدميه) في Oct 17 2010 7:20PM
أه بس لو ان بعض الناس مثلك كان الدنيا بخيـــــــــر !! لك مني كل الحب والاحترام والتقدير والدعوه في ظهر الغيب. والله ينصر بك الإسلام والمسلمين
32 - محمد الغامدي في Oct 17 2010 7:59PM
ليس غريبا على اسرة طالما كانت حامية الدين والملة .. مبارك وموفق
33 - راع الشمال في Oct 17 2010 8:46PM
والله ثم والله ياسمو الامير اننا نحبكم في الله ولله يا آل سعود , ولا نرتضي بديلا لكم في حكمنا , اولا لتمسككم بالدين وكتاب الله وسنة محمد صلى الله عليه وسلم , ثم لما قدمتموه لشعبكم , ولاكن ياسمو الامير الا ترا معي ان اهم شيء يطلب من الانسان السعودي هو المواطنة , وحب الوطن وحب ولاته , والاخلاص لهم , وهذا يتطلب اهتمام الدولة بابنائها وشعبها , وان تكفل لهم العيش الكريم , وان تغنيهم عن الانزلاق في مهاوي الرذيلة والاجرام , واهم ركيزة في الشعب السعودي هم فئة الشباب لانهم هم رجال المستقبل , وهم الذين عليهم الاعتماد بعد الله , فلماذا ينشأ الشاب على غير حب وطنه وحب ولاته , وذلك بسبب قسوة الحياة والذل في حياته ومعيشته , وذلك كله موجود وسببه البطالة , نعم , مالذي نرتجيه من شاب يحمل الثانوية العامة او الشهادة الجامعية ثم لايجد وظيفة في بلده , اغنى بلد في العالم , تعيش على ترابه الملايين من الاجانب , ويصدرون لبلدانهم مئات المليارت , والمواطن يتضور جوعا وظروفا قاسية , ثم نطلب منه حسن المواطن وحب وطنه وولاته , مالذي نرتجيه من الشباب وهم الفئة الاهم في الشعب وهم يرون ويقرأون كل يوم عن اختلاسات الكبار والفساد المالي والاداري والمحسوبيات ثم لااحد يحاسبهم ولا احد يقول لهم ثلث الثلاثة كم كما يقولون , مالذي نرتجيه من رجال الوطن غدا وهم يرون التجار يسرقونهم ويخطفون لقمة عيشهم ولا يجدون من ينتصر لهم , مالذي نرتجيه من الشباب وهم في الابتدائية وقد استقر في رؤوسهم ان الذي ليس له واسطة اذا تخرج فلن يفلح حتى لو اخذ اعلا الشهادات , نعم مالذي نرتجيه من شباب الوطن وهم تجاوزوا الثلاثين من اعمارهم وهم لاوظيفة ولا زواج , هل نتوقع منهم ان يكونوا مواطنين صالحين , وان يخلصوا لوطنهم وولاتهم ؟ كتب ابو لجين قبل عدة ايام عن صورة التقطت في العيد الوطني , وقد علق احدهم بأنني والله لااحس طعما لعيدكم هذا ولااحس بأي عاطفة او وطنية او ولاء تجاه هذاالوطن , فهل نعي مثل هذا الكلام وتوابعه ؟!! والحل لابد ان يأتي بقوة وبقرارات سامية من الثلاثة الكبار وفيه : ايقاف الاستقدام نهائيا , والبلد فيها مايكفيها من اليد العاملة في شتى انواع العمل , ايقاف التجار عند حدهم واعطائهم هامش ربح معقول لكل سلعة يستوردونها , الضرب بيد من حديد على يد كل المسؤولين الكبار من من تسول لهم انفسهم باختلاس الميزانيات العامة التي تصرفها الدولة للوزارات والجهات الحكومية , ومحاسبتهم على هذه الميزانيات واجبارهم على تنفيذ مشاريع ترا على ارض الواقع وليس على الورق , المحاولة قدر الامكان على وقف المحسوبيات والواسطات وخصوصا عند التوظيف , محاربة انتشار الرشوة في جميع القطاعات الحكومية وذلك بمعاقبة اهلها بأشد العقوبات , اجبار التجار على توظيف السعوديين برواتب معقولة لاتقل عن خمسة آلاف ريال , كما فعل ابن محفوظ مؤخرا جزاه الله خيرا , هذا مايعزز الوطنية ويضمن حب الشاب السعودي لوطنه وولاة امره , اما ترك الامور على ماهي عليه فانني اقول لك ياسمو الامير بمنتهى الاخلاص ان هذا يهدم الوطنية ويقوض اركانها وينشيء لنا جيلا قادما لايعترف بالوطنية ولا بحب الوطن ولا الاخلاص لولاة الامر , بل يتعدى الى اكبر من ذلك , ارجو ان ييسر الرب لك قراءت رسالتي , ولو اردتني ان اشرح لك بطريقة شخصية امورا قد تخفى عليك وعلى ولاتنا فانني والله على اتم الاستعداد , وايميلي rmq777@hotmail.com
34 - الفارس في Oct 17 2010 9:04PM
أتمنى من التعاون المثمر والجاد من الأمير خالد وأبو لجين والعاملين معهم في السعي لإصدار صحيفة ورقية تنتشر بين أرجاء البلاد حتى نسلم من الصحف المعلمنة.
35 - عبدالرحمن في Oct 17 2010 9:07PM
صاحب التعليق 30"أنت صح" اختصرت كثير مما كان الكثير يريدون الكتابة عنه.
36 - أم محمد في Oct 17 2010 9:31PM
عنوان فقط
37 - عبدالله في Oct 17 2010 9:32PM
............ززز
38 - ابو محمد في Oct 17 2010 9:45PM
بارك الله في جهودك وزادك حرصا على دينك وكتب لك ذالك في ميزان حسناتك
39 - شمس في Oct 17 2010 10:35PM
اشهد الله على حبك يا سمو الامير واسأل الله ان يحفظك واهلك من كل مكروه .
40 - الشهاب في Oct 17 2010 10:35PM
بفضل الله ثم بفضل موقع لجينيات ==ازداد حبنا لوطننا ==واحسنى الظن بولاة الامر بعد ان حاولت بعض وسائل الاعلام(معروفة ومن نفس البلد) التشويش على الحقيقة ==وزداد املنا بان الشعب عنده عزيمة للاصلاح والبناء --واتضح بشكل واضح حب الخير والاصلاح الحقيقي من ولاة الامر اعانهم الله ومن العلماء حفظهم الله ومن الشعب اصلحهم الله ==وانتهى مسلسل الكذب والتزوير ومحولات نشر الرذيلة من الصحف والقنوات المتبعه للهوى وماتمليها عليها شياطين الانس والجن
41 - القرنيه في Oct 17 2010 10:40PM
الله لا يحرمكم الاجر..ويارب اجعل الفردوس مأواهم ربي يحفظكم ويحقق مناكم ياسمو الامير
42 - أبو مصعب في Oct 17 2010 10:47PM
كلام جميل جداً .. طاعة ولي الأمر كلنا متفقون عليها وندعو إليها .. ولا يختلف عليها اثنان منا .. لكن الإكثار الفاحش بحيث أننا نحشرها في كل فقرة من كلامنا هو الذي لا يحبذ وجوده ..
43 - طلقه طائشة في Oct 17 2010 10:57PM
عجيب ! احد ملاك الموقع لا يعلم مصيبه ! الآن عرفت لماذا رفع الحذر عن الموقع صحيح حينما ينجلي الغبار ـــ الخ شفى الله ابنكم وشفاكم وشفا مرضانا ومرضا المسلمين اللهم آمين
44 - يزيد العنزي في Oct 17 2010 11:05PM
الحمدلله على وجود نعمه اسمها نعمة الأمير خالد بن طلال
45 - د. طارق في Oct 17 2010 11:18PM
أضم صوتي لصوتك وأطالب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز حفظه الله ووفقه بإنشاء قناة فضائية إسلامية ، وتأثيرها بإذن الله سيفوق كل التصورات .. قريبا إن شاء الله تعالى نسمع قناة لجينيات الفضائية .. متفائل
46 - عمر بن عبدالعزيز في Oct 17 2010 11:35PM
سيدي الامير الحمدلله على وجودك في هذا الزمن المملكه بوجودك انت والاسره الحاكمه سنكون سدآ لمن تسول له نفسه العبث بثوابتنا كلنا فيصل وكلنا خالد
47 - عين الصقر في Oct 18 2010 2:06AM
أبا الوليد كلمة أقولها لقد أحببناك في الله عز وجل واسال الله أن ينصر بك الدين ويعل بك راية التوحيد ويجعلك شوكة في حلوق المنافقين ويبصر بك التائهين كم من مشاريع الخير تنتظرك فلا يشغلنك عنها الشيطان استعن بالله واسأله التوفيق الأخ أبو لجين رب صدفة خير من ألف ميعاد بل سلامي لأبي الوليد
48 - حسن الدوسري في Oct 18 2010 2:23AM
أسأل الله أن ينصر بك الدين... ويجعلك مفتاح للخير مغلاق للشر بـــــــــــارك الــــلـــــه فيــــــك .
49 - ماجد الشعلان في Oct 18 2010 5:30AM
خطاب رائع رائع رائع اسال الله لكما التوفيق والنجاح لقد نجحت لجينيات كما نجح ابولجين ابراهيم ذلك الرجل الذي يحمل هم عجيب في نقل جراحات المسلمين فعلا ابولجين ليس سعودي وانما للمسلمين جميعا ومقالات خير شاهد على حبه لوطن ثم حبه لجميع بلاد المسلمين بدون استثناء عربهم وعجمهم سيروا على بركة الله ايها الامير ومعك ابولجين وكل الصادقين
50 - ابوعبداله في Oct 18 2010 5:55AM
جميعنا معك في طريق الوسطية والسمع والطاعة لولاة الأمر في المنشط والمكره والعسر واليسر
51 - مسلمة في Oct 18 2010 7:32AM
2195 حدثنا قتيبة حدثنا عبد العزيز بن محمد عن العلاء بن عبد الرحمن عن أبيه عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال بادروا بالأعمال فتنا كقطع الليل المظلم يصبح الرجل مؤمنا ويمسي كافرا ويمسي مؤمنا ويصبح كافرا يبيع أحدهم دينه بعرض من الدنيا قال أبو عيسى هذا حديث حسن صحيح
52 - ابن شريده في Oct 18 2010 8:29AM
حقيقة نتمنى ان نرى مثل هذا الرجل في كثير من صحفنا واعلامنا المنبطح الكلمة التي نتمنى ان تتردد في مسامعنا لكن لانرى من يواجه الواقع المرير لهذا الاعلام الا قله من ضمنهم سمو الامير بارك الله فيه وبارك فيك اخي ابا لجين فالحق اليوم اصبح محارب وللاسف من ابناءنا الذين رضوا لانفسهم العبودية التبعية للغرب
53 - ابو إبني في Oct 18 2010 8:43AM
في الله نحبك . و نطمئن لوجود منهم امثالك و نعلم أن الدنيا لا زالت بخير إن شاء الله....
54 - محمد العلوني في Oct 18 2010 10:09AM
أقسم بالله العظيم لو كان حكام السعودية غير آل سعود لكان حالها يرثى لها وأقسم بالله لم يصل أحد مظلوم لآل سعود إلا نصروه وأخذوا بحقه وأقسم بالله إن المصيبة كلها في من يخونون الأمانه من تحتهم
55 - محمد الخطابي في Oct 18 2010 10:25AM
بارك الله فيك يا سمو الامير خالد وفي اخوانك القائمين على هذا الموقع المبارك,, نسأله تعالى ان يحفظكم ذخرا للاسلام والمسلمين وان يوفقكم لما يحب ويرضى,, ونسأله تعالى بأسمائه الحسنى وصفاته العلى ان يشفي ابنكم الوليد وان يرده اليكم عاجل غير آجل انه ولي ذلك والقادر عليه..
56 - عبدالصبور في Oct 18 2010 10:43AM
الله يشفي ابنك يارب اسئل الله ان يشفيه ويعافيه ويجعل من اصابه كفارة ياالله يارب شافه من الغيبوبة التي هو فيه يارب ان ارحم الرحمين رحمتك وسعة كل شي وهو شي فافرح اهله بشفائه كما افرحنا الامير بكلامه اللهم استقبل يارب
57 - ابو عبدالله في Oct 18 2010 11:05AM
حباك الله الاخلاص حيث ما كنت وعملت ياصحب السمو وجعلك مفتاح للخير مغلاقا للشر
58 - سر ونحن من ورائك حفظك الله في Oct 18 2010 11:13AM
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
59 - ابراهيم الزبيدي في Oct 18 2010 11:26AM
ياصاحب السمو الامير خالد نحن سهم في كنانتك ايها الامير أطلقنا حيث شئت تجدنا طايعئن لك بوركت من أمير
60 - دام عزك ياوطن في Oct 18 2010 1:34PM
جزاك الله خير
61 - أبو محمد في Oct 18 2010 3:29PM
وفقك الله يا اميرنا المحبوب. نرجو ان يكون هذا الموقع متنفسا حقيقيا لأصحاب الفكر الصادق.
62 - حقيقة في Oct 18 2010 5:08PM
اليوم في برنامج يوم جديد , جاء ابن اسماعيل العمري اللي صار عليه حادث وتعافى بفضل الله لا يأس بإذن الله
63 - مراد في Oct 18 2010 8:35PM
في رأيي المتواضع أن لجينيات كان في بداياته أفضل من وضعه الآن والذي تشعر أنه أصبح صحافةصفراء، صحافةإثارة ، وعناوين بلا محتوى!! ثم والله الناس قد سئموا من تقديس وتبجيل عباد مثلهم !!
64 - المحتسبة في Oct 18 2010 9:13PM
جعلك الله شوكة في حلوق المنافقين ،ونصر بك الدين ، وحقق لك ماتتمنى في الدنيا والآخرة ...
65 - أبو وايل العنزي في Oct 18 2010 9:54PM
خالد بن طلال بن عبد العزيز يشهد الله على حبك الله يجعلك شوكه في حلوق المنافقين ،،، الله يجزاك و والديك الجنه ،،
66 - ابوفراس في Oct 18 2010 10:31PM
ونعم بالامير وبالاخ ابراهيم
67 - مقيمه منذ ان وجدت و حتى الممات في Oct 18 2010 10:31PM
كان الله في عوننا http://moqeema.wordpress.com/
68 - نظم اصواتنا مع مقيمه منذ ان وجدت و حتى الممات في Oct 19 2010 3:18PM
لست مقيمة بل انتي بين اخوانك في الاسلام ونشهد الله انكم اخوان لنا في الاسلام ولم نعلم عنكم الا كل خير فقد قمتم اخواننا العرب في حلقات التحفيظ خير قيام وسوف انشاء الله ينظر في قرار منع غير السعوديين من التدريس في هذه الحلقات انا كلي ثقة بالله لأنه لم يعلم عنكم الا كل خير .
69 - علي الشهراني في Oct 19 2010 4:32PM
وفقكم الله وسددكم وزادكم من فضله وسيروا على بركة الله
70 - منصورالحارثي في Oct 19 2010 4:33PM
جملة مهمة جدا : التي أرساها جدنا المؤسس الملك عبد العزيز طيب الله ثراه والتي لخصها مرارا في خطبه وكلماته ومنها قوله : ( فالواجب على كل مسلم وعربي، فخور بدينه، معتز بعربيته، ألا يخالف مبادئه الدينية، وما أمر به الله تعالى، بالقيام به لتدبير المعاد والمعاش، والعمل على كل ما فيه الخير لبلاده ووطنه، فالرقي الحقيقي هو بصدق العزيمة، والعلم الصحيح، والسير على الأخلاق الكريمة، والانصراف عن الرذيلة، وكل ما من شأنه أن يمس الدين، والسمت العربي، والمروءة، وأن يتبع طرائق آبائه وأجداده، الذين أتوا بأعاظم الأمور بإتباعهم أوامر الشريعة، التي تحث على عبادة الله وحده، وإخلاص النية في العمل، وأن يعرف حق المعرفة معنى ربه، ومعنى الإسلام وعظمته، وما جاء به نبينا: ذلك البطل الكريم والعظيم من التعاليم القيمة التي تُسعد الإنسان في الدارين، وتُعلمُه أن العزة لله ولرسوله وللمؤمنين، وأن يقوم بأمر عائلته، ويصلح من شأنها، ويتذوق ثمرة عمله الشريف، فإذا عمل، فقد قام بواجبه، وخدم وطنه وبلاده ) .
71 - أبو البراء عسيري في Oct 19 2010 10:06PM
بارك الله في جهودك أيها الأمير وجعل ذلك في موازين حسناتك
72 - ابو مفلح في Oct 19 2010 11:51PM
يعلم الله اني اشعر بالفخر لوجود هذا الموقع العريق والذي يضع الامور في نصابها وينصر اهل الحق واهله فاسال الله ان يوفقكم يا ابو الوليد وصاحبك لم فيه خدمة الاسلام والمسلمين
73 - ابو العلياء في Oct 19 2010 11:52PM
واما الزبد فيذهب جفاء واما ما ينفع الناس فيمكث في الارض
74 - فهد الرشيدي في Oct 19 2010 11:53PM
وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله هكذا هي الوسطية التي نريدها لا غلو ولا تمييع حفظكم الله
75 - مرتاح في Oct 20 2010 1:19AM
الله يوفقك يا امير ويعطيك على قد نيتك ويشفي ابنك الوليد
76 - استفهااام في Oct 20 2010 2:13AM
قريت العنوان غلط المعذرة كنت أظن الخطاب موجه عن الحلقات لخالد الفيصل التبس علي العنوان
77 - الازدي في Oct 20 2010 6:01AM
جميع العاملين في الاعلام والصحافة فالسعودية اجانب وفي الاخير المقال يخرج باسم مرتزق مواطن؟؟؟ثقافتهم غربية مادية بحته ياخي حتى الليموزينات اجانب هي اولى من غيرها بالسعودة ليش يعني تحفيظ القران فقط؟؟ ليش الصحافة تسمح لنفسها ما تمنعه عن غيرها؟؟ انه الظلم الديموقراطي وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون
78 - أم نورة في Oct 20 2010 11:35PM
وشفى الله الوليد وأقر الله أعينكم برؤيته معافى. ونسأل الله أن يحفظ هذا الموقع،الذي نجد فيه الملاذ، من كل شر اللهم آمين
79 - عاشق نادي القرن في Oct 21 2010 5:10PM
كل من له علاقة بنادي القرن الاسيوي فيه خير كبير وانت مثال لذلك .. شكرا ياخالد واسال الله العلي القدير ان يشفي ابنك ويقومه بالسلامه ويفرحك به ياااااااااااااااارب
80 - عبدالرحمن العبدالكريم في Oct 21 2010 9:07PM
ماشاء الله تبارك الله اسال الله ان يكثر من امثالكم ويبارك لكما ويجعلم ذخرا للبلاد
81 - ابو ايوب في Oct 21 2010 9:08PM
موقع لجينيات اثبت نفسه بمصداقيته وحياديته ولا يخلو من اخطاء وفقكم الله
82 - يحي العامري في Oct 21 2010 9:08PM
( المملكة العربية السعودية دولة عربية إسلامية ذات سيادة تامة دينها الإسلام ودستورها كتاب الله تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم . ولغتها هي اللغة العربية .وعاصمتها مدينة الرياض ) .
83 - ام محمد الهاجري في Oct 21 2010 9:09PM
بالتوفيق يا أبو الوليد ولابي لجين ولكل المنافحين عن الحق اعجبني الخطاب واسلوبه
84 - عبدالله العمري في Oct 21 2010 9:10PM
نفسي اعرف الخطاب موجه لمن ؟؟؟؟؟؟!!!!!!! طيب ليه تمسحون اسم الموجه له الخطاب الى هذه الدرجة خايفين تذكرون اسمه يا لجينيات اين الشفافية ..
85 - احمد في Oct 21 2010 9:13PM
أود أن أسأل صاحب الموقع ابو لجين لماذا يخفي أسمه عن القراء إذا كان يومن بما يفعل فلماذا لايظهر على الملأ .
86 - كلام على الورق في Oct 21 2010 10:05PM
وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ وَإِنْ يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُسَنَّدَةٌ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ لا حول و لا قوة إلا بالله
87 - زاهد في Oct 22 2010 2:17AM
ومن قال إنه غير معروف ويخفى اسمه فهو إبراهيم الشهرى سدده الله ووفقه وسبحان من رزقه محبة خلقه أحسبه صادق الحرف صافى السريرة اللهم سدده اللهم سدده آمين
88 - بو أمين في Oct 23 2010 7:32AM
سدد الله خطاكما يا أبا الوليد ويا أبا لجين. ليكن الحق رائدكما
89 - حفظك الله يا أميرنا الغالي خالد بن طلال في Oct 23 2010 8:58AM
والله أني أحببت آل سعود بسبب هذا الرجل الشهم الأبي الأمير خالد بن طلال حفظك الله من كل سوء ومكروه وأسأل الله أن يجمعنا بك في جنات النعيم نطالب وبقوة بفتح قناة بإسم (( لجينيات )) ضد كلاب الليبرالية في هذه البلاد
90 - حسووون في Oct 23 2010 3:20PM
وفقكم الله لما يحبه ويرضاه اتمنى من الامير خالد وابو لجين انشاء قناة وانشاء صحيفة تصدح بالحق فلقد مللنا من صحف التغريب نريد اعلاما قويا يصدح بالحق اينما كان ..والى الامام يالجينيات..وفق الله الجميع
91 - ابو معن في Oct 24 2010 6:11AM
صراحة رسالة فيها من الوضوح والشفافية الشيء الكثير سددكم الله ونحن معكم ومع توجهكم الإسلامي زادكم الله توفيقا وسدادا
92 - الحربي في Oct 24 2010 11:27AM
احبك في الله يا امير القلوب
93 - جعفر في Oct 24 2010 10:03PM
كل اناءبما فيه ينضح . وكل يراء الناس بعين طبعه . للرد رقم 30
94 - محمد الرسي في Oct 29 2010 12:15AM
وفقكم الله وفق بلادنا لكل خير
95 - ام علي في Oct 29 2010 1:34AM
اسال الله ان يديكم عليكم نعمة الصحة والعافية في خدمة هذا الدين العظيم والمتمثل في هذا الموقع الكبير
96 - من الناس في Nov 2 2010 11:37PM
اخالفكم القول لان من يقرأ مضمون الموقع من اخبار ومقالات يجد لهجة التشدد واضحه هذا بالاضافه الى التجريح والشتم لشخصيات معروفه فلا الدين ولا اخلاقنا كمسلمين تحثنا على مثل هذه السلوكيات فارجوا مراجعة مايكتب ويوضع بهذا الموقع حتى يكون فعلا مناره للوسطيه لا العكس 000
97 - علي القحطاني في Nov 6 2010 2:32AM
من اروع الموقع التي تعرفت عليها جرأة و مصداقية وعقل ومنطق
98 - محمد العتيبي في Dec 14 2010 1:56PM
الله يعطيك العافية يا أميرنا المحبوب خالد وأن شاء الله يتخلد ذكرك في الاجيال القادمة بالخير أهنيكم على صحيفة لجينيات والله أنها افضل الصحف بالتوفيق للجميع
99 - العدوانى في Dec 16 2010 12:11AM
الهم انصردينك واعلى كلمتك واجمع شمل حكامنا على الرائ السديد وسخر لهم البطانة الصالحه التى تعينهم على الخيريارب العالمين واخذمن يريد خذلانهم وردكيده فى نحره
100 - ساهر من ساهر في Dec 21 2010 6:03PM
الله يحفظك ويزيدك من علمه وفضله
101 - أبو جسار سامي في Dec 22 2010 7:42AM
أسأل الله سبحانه وتعالى أن يسدد خطاكم ومن معكم .. وأن يعجل بشفاء ابنكم .. سيروا على بركة الله .. وستواجهون أناس أقوياء .. والقوة لله .. منهم الوزراء والمسؤلين وغيرهم .. استمروا على نفس نهجكم .. فوالله وتالله وأيم الله أن لجينيات نقطة مضيئة في ظلام الإعلام .. أصبحتم كالوجبة الرئيسية اليومية لنا .. جزاكم الله خير الجزاء .. فمحبيكم كثر .. والدعاء لكم لن ينقطع ..
102 - محايد ووعنده عقل في Dec 25 2010 2:41AM
رفقا بالعقول والخط باين من عنوانه,العب غيرها وبلا بهرج........
103 - الهذلي في Jan 13 2011 12:21AM
كم نحن بحاجة الى إعلام هادف يمثلنا ويمثل قيمنا ويكون بمثابة نبراس يضيء لنا الطريق ويقود صحوة تنطلق من المملكة العربية السعودية وتصل الى اقصى أنحاء العالم ... وفقك الله ياسمو الأمير واعلم (أن الله يفعل بالسلطان مالا يفعل بالقرآن) ..
104 - عبد الرحمن الزهراني في Feb 8 2011 2:14AM
الأخ الغالي صاحب الرد (30) لعل أخذته الحماسة قليلا فأخذ يتكلم عن الصحف والصحف الصفراء وما يثار فيها من عناوين لكن لقول الحق قد جاء في كتاب الله "فانبذ إليهم على سواء" أخبر وأفهم من معك بالصراحة ووضح لهم حتى يعلوا ماهنو صنيعك وماذا تريد وكيف ستصنع (هذا المقصود فلما نحب أن نوجه العقول إلى غير الصواب) أسأل الله التوفيق للإخوة
105 - بنت الأجواد في Feb 16 2011 2:38PM
والدنا العزيز الامير خالد بن طلال.. نسأل الله أن يجزيك جنان النعيم وأن يشفي أخينا الامير الوليد بن خالد..امين
106 - المتفائل في Feb 21 2011 10:57PM
وفقك الله أيها الأمير المحبوب لأنك سكنت في جميع القلوب نسأل الله لنا ولك الثبات حتى الممات أين البقية..........؟
107 - ام شااااااادن في Feb 27 2011 5:33AM
جزاكم الله الجنان ومرافقه النبي صلى الله عليه وسلم ياصاحب السمو الملكي الامير خالد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود وكل طاااقم لجينيات على ماتقدموه لناااا
108 - محب الحق في Mar 3 2011 12:01PM
سددكما الله لكل خير وصرفكما عن كل سوء وصرف عنكما كل سوء ورزقكما الإخلاص والتوفيق في الدنيا والآخرة وأمدكما بعونه وثبتكما على الحق ونفع بكما دينه وقمع بكما أعداء الدين اللهم آمين
109 - الله يجزاك الجنه والله انك تذكرني بالسلف الصالح من امثال سيف الله المسلول خالد بن الوليد رضي الله عنه ارضاه في Mar 7 2011 9:32AM
وفقك الله وسدد خطاك
110 - وقد أستأذن صاحب السمو الملكي لأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز في نشره في Mar 8 2011 1:26AM
"وقد أستأذن صاحب السمو الملكي لأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز في نشره" هالجملة واضحة في بداية المقال بس بعض الناس مدري كيف يقرون يعني هو ما قال دون علمه عشان تقولون كيف مايدري
111 - عبدالله العمري في Mar 15 2011 11:27PM
الله يرضى عليك في الدنيا والآخره وأسأل الله الذي لا اله الا هو ان يشفي ابنك
112 - ابن الجنوب في Mar 18 2011 5:20PM
أقسم بالله أنني فرحت بهالفرصة العظيمة وهي أن أكتب رسالة قد تصل إلى الأمير خالد بن طلال-حفظه الله- بنسبة كبيييرة ....فأقول بعد حمد الله والثناء عليه: احرص أيها الأمير المبارك على أن تخرج للأمة الإسلامية رجال -أمثالك- ومن أسرتك -خاصة- لأن الناس في هالزمن يسمعون من صاحب الجاه أكثر من غيره فاحرص على تعليمهم وتربيتهم كما تربيت أنت عسى أن يكونوا في وجه أعداء الإسلام أسودا ولنصرته باذلين مضحين ناصحين. وأسأل الله العلي العظيم أن يزيدك من فضله وأن يتم عليك النعمة وأن يحفظك وذريتك وأهلك من كل سوء وأن يرزقك الإخلاص في القول والعمل وأن يجعل ما تبذله في ميزان حسناتك. (وإني أعلم أن هذه النصيحة لا تخفى عليك ولكن أرسلتها عسى أن يكون لها يسير الأثر) والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
113 - عبدالله 40 في Mar 24 2011 1:35AM
والله ان دعمت الدين وأهله صدقا واحتسابا فهذا منهج أجدادك وديدنهم وسبب عزهم ودوام ملكهم . والذي نعرفه عنك والله حسيبك أنك مجاهد تدافع عن الدين وأهله وتنازل اهل الفساد ودعاةالتغريب وتنوب عنا في دفع شرهم ( فنسأل الله لك الصدق والسداد والتمكين )
114 - www.t3beer.com في Mar 27 2011 3:37PM
العنوان بديل عن كثرة الكلام .
115 - ابنكم الخادم في Apr 1 2011 1:49AM
الله يحفظكم ويرعاكم ويحفظ هذه الدولة
116 - الخبيزي في Apr 2 2011 11:08AM
أولا : من لايشكر الناس لايشكر الله والشكر موصول لصاحب السمو الملكي الامير خالد وفقه الله للخير وثبته عليه وايده بتوفيقه وشفى مرضاه واسعد عينه باهله وذريته واني باذن الله معكم قلبا وقالبا في مناصرتكم لدين و للوطن ودفاعا عن ولاة امرنا و عن علمائنا وللاخ ابو لجين وفقه الله لكل خير ورفع موازين حسناته و يسر له الخير اينما كان أما بالنسبة للاخ صاحب مقال 96 اين اجد الشتم والسب؟؟؟ هل في المقال الرئيسي ام في التعاليق ؟؟!! أن كنت تقصد المقال الرئيسي فأني لم اجدها ولو لمرة فأين هي اتحفنا كي نعلم اين الخطأ وان تقصد التعاليق فهي تعبر عن اراء اصحابها ولا يحق لك سلب وجهات النظر كما طرحت وجهت نظرك اللهم ارنا الحق وارزقنا اتباعه وارنا الباطل وارزقنا اجتنابه
117 - نواف في Apr 6 2011 1:17AM
الله يحفظك سمو الامير خالد
118 - رانيا في May 17 2011 7:49AM
هذا الموقع هو اللذي يمثلنا كشعب مسلم سعودي بعيدا عن الصحافه الرخيصه التي باعت ضميرها في سبيل مصالح اخرى,بارك الله في الامير خالد وابو لجين وكل من ساهم في نجاح هذا المشروع,,فوالله الصحافه السوداء لم نستفد منها الا الامراض والقهر حرقه على ما نراه من عداوه لدين الاسلام ومحاوله لشحن الشعب على الحكومه
119 - يوسف بن عبدالله البدراني في May 31 2011 6:01PM
الله يبيض وجهك يالامير ويشفي ابنك الوليد ياحي ياقيوم
120 - سعودي حقوقه امال في Aug 4 2011 5:52AM
نبي بيوت نبي اراضي .. نبي عدل نبي وظائف .. ترانا ملينااااااا
121 - أبو عبدالرحمن في Aug 17 2011 1:10PM
القافلة تسير
122 - همتي لامتي في Sep 3 2011 11:02AM
لاأملك إلا أن اقول "أسأل الله ان يسعدكم في الدارين " وأن يجعل مأواكم الفردوس الأعلى من الجنة" آمـــــــــــــــــــــــين .
123 - ابونوره في Sep 4 2011 12:43AM
الله يجزاك خير عن دافع عن الدين
124 - ابو سلطان القرشي في Oct 2 2011 10:25AM
بارك الله في جهودك والقائمين على الموقع ونسأل الله ان يؤيدكم بنصره وان يعينكم لما فيه خير لأمتنا العربيةوالاسلامية عامه ولبلادنا خاصة فهو واجب علينا جميعاًالتصدى لكل ما يمس ديننا وعقيدتناوبلادنا وبلاد المسلمين فقد اعزنا الله بالاسلام القائم على القرآن الكريم والسنةالمطهرة طبق فهم سلف هذه الآمة الذي تبنته منهجه ولاة ه
125 - أم سلطان في Nov 25 2011 8:12PM
تكفى يا أباالوليدوياأباللجين أنشئواقناة إسلامية على غرار قناة المجد على الاقل لوقناة وحدة للأطفال نحن المسلمين بحاجة لقنوات إسلامية لغرس العقيدة الصافية والقيم الإسلامية في نفوس النشء ، في خضم هذه القنوات المنحرفة ، تكفون ، تشكرون جدا على هذا الموقع الذي كما قال أحد المعلقين نسينا أن عندنا جرايد ، بس ياأباالوليد ياأبا للجين الموقع ليس مثل القنوات الفضائية التي تدخل كل بيت ، بس بشرط لا تكون مشفرة ، تكفون حقوق ذا الحلم ، وأنتم قدها وقدود بإذن الله ،، والله أننا نحبكم في الله نتمنى لكم دائما التوفيق ، والله مانسيناكم من دعائنا انتم و الخيرين في هذا البلد ، الله يشفي الوليد شفاءا لايغادرسقما وملكناأبومتعب وجميع مرضى المسلمين ، اللهم آمين
126 - أبو حمزة في Dec 3 2011 5:01PM
اللهم وفق أبا الوليد و سدده و زده علماً و فضلاً اللهم احفظ المملكة ملكاً و حكومةً و شعباً من كل سوء و مكروه اللهم أصلح لولاة أمرنا البطانة أمّنوا يا عباد الله
127 - ام بدر في Dec 4 2011 3:40AM
الله ينصر كل مسلم يقول كلمة حق عن الاسلام والمسلمين ويكون درع واقي يصد من يتعدى على الاسلام.
128 - أبو عبد الله مصعب في Dec 7 2011 1:16AM
شكر الله لكم صاحب السمو الملكي أخانا الشيخ خالد، ونشهد الله انا نحبكم فيه، لكونكم تدافعون عن الدين، وتفضحون المفسدين من الليبراليين والغلاة الذين هم جميعا أصحاب الأفكار المنحرفة. وأسأل الله تعالى لهذا الموقع النجاح.
129 - عبد اللطيف في Feb 25 2012 5:03PM
أصعب شي تحديد االوسطية فكل يدعي وسطية ويرمي بتطرف او إنحلال لمن خالفة وكلام الله هو الحل الوحيد (وإن تنازعتم في شي فردوه إلى الله والرسول)
130 - د فهد في Apr 19 2012
كلام كمشعل وسط الدياجير رب يحفظكم ويحفظ لنا الموقع
131 - الشمراني في Apr 19 2012
وفقك الله لما يحبه ويرضاه
132 - ابن أبيه في Jun 07 2012
نسأل الله أن يوفقكم ويسدد خطاكم ويحفظ بلادنا من شر التغريبيين والتكقيريين ويوفق ولاة أمرنا لما يحب ويرضى
133 - أبوأبرآر في Aug 13 2012 13:44:10
وفقكم الله يا صاحب السمو وجعلكم ذخرا لخدمة ديننا ومليكنا ووطنا وشعبنا وهذا ليس مستغربا منكم سمو الأمير فما من نجاحات وإنجازات إلا ولكم فيها اليد الطولى والدعم المستمر الذي لا ينقطع ولا نزكيكم على الله وهذه هي الحقائق التي يجب أن يعرفها كل مواطن حر ينتمي لهذا البلد العظيم ويعرفها أيضا كل مسلم في أنحاء المعمورة
134 - طارق نجران في Dec 02 2012
شكرا لك يا سمووووو الامير خالد بن طلال عسى الله يكثر من امثالك
135 - الشيخ صديق في Mar 16 2013
السلام عليكم الي الامير خالد بن طلال نفيدكم علما بأن علاج ابنكم الوليد عندي ان شاء الله وسوف اخبرك بأدق التفاصيل عن سبب مرضه لم تسمعها من قبل لمذيد من التفاصيل الرجاء الاتصال برقمي هذا 00249990610131 السودان الشيخ صديق
136 - سميرة اسمك في Jun 03 2013
بسم الله الرحمان الرحيم اللهم يا خير من سوئل .. واجود من اعطى واكرم من اعفى واعظم من غفر واعدل من حكم .. واسرع من حاسب .. وارحم من عاقب .. وابر من اجاب ارزق الأمير خالد بن طلال مغفرتك بلا عذاب .. وجنتك بلا حساب .. ورؤيتك بلا حجاب .. اللهم يا باسط الارض وناصب الجبال ومجري الانهار ويا مطعم الجنين في ظلمة الارحام . اجعل لقارئ هذه الرسالة دعوة لا ترد ورزقا لا يعد .. وافتحله بابا الى الجنه لا يسد.. اللهم اني احببت هذا الشخص الكريم و العظيم حباً يجهله وتعلمه انت . اللهم فلا تريني فيه بأسا وأسعد قلبه بشفاء ابنه.. اللهم احفظه من كيد الاشرار .. اللهم انه سكن وجداني. فلا تحرمه. سكن جنتك أأمين يارب العالمين
137 - أبو أحمد 22 في Jun 29 2013
بسم الله أبدأ , وأقول لصاحب السمو الأمير خالد أنني أحبك في الله ,احسن الظن بك وبالقائمين على هذا الموقع والله حسيبكم ولا نزكي على الله أحد, ومن هذا المنطلق فلكم جميعا علينا حق النصيحة كإخوة في الله , ونصيحتي هي أن تخلصون النية لله وحده وألا تجعلون لبشر مهما كان شيئا في قلوبكم , فأجركم على الله وحده , ثم بعد ذلك تنهجون نهج نبي هذه الأمة صلى الله عليه وسلم , حيث توجه في بداية دعوته إلى دعوة الناس لتوحيد الله وتعظيمه , وقد أتيحيت لكم بفضل الله هذه المساحة الإعلامية المهمة لتصلوا لكل الناس فعليكم باغتنامها لدعوتهم لتوحيد الله , دون الدخول في جدال لا فائدة منه اعلموا يقينا أن الأمر بيد الله , وان ليس على الرسول إلا البلاغ فإذا ما تيقنتم بذلك وتوجهتم بكل تقلكم للدعوة والدعوة فقط فسوف تحققون الكثير بتوقيق الله لقد استغرق نبينا صلى الله عليه وسلم في الدعوة وتربية الأصحاب أكثر بكثير مما استغرقه في الغزوات , بل إنه لم يبدأ بحربهم حتى بدأوه , فأخرج جيلا صالحا مؤمنا قويا واثقا بربه فتح الله على أيديهم كل الدنيا فتوجهوا لدعوة الناس خيرا من جدالهم , بالدعوة ستبنون دولة الإسلام ,وتردونهم لدينهم
138 - أبو أحمد22 في Jun 29 2013
سأستكمل تعليقي لتصل الفكرة وإجمالا أقول إن أمر الدعوة لله من وجهة نظري أهم بكثير من فضخ العلمانيين والليبراليين وغيرهم , لأن الله قد تكفل بهم وبغيرهم بقوله تعالى ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين) وقوله تعالى (إنهم يكيدون كيدا وأكيد كيدا ) هذا لا يعني إهمالهم بل إن علينا دحر أفكارهم بتوعية الناس , ويبقى الجهد الأكبر موجها لدعوة الناس لتوحيد الله وتعظيمه في قلوبهم , ومتى تحقق ذلك تحققت العزة وتحقق النصر بإذن الله وتحققت الغلبة (وما النصر إلا من عند الله ) والله إنني أكتب وفي قلبي حرقة على أمتي وأبناء أمتي , جهل الكثيرين منهم بما في دينهم من عزة وقوة حاربوا الجهل بالدعوة , فإن صلاح رجل واحد ربما يصلح أمة ولو عدنا لتاريخنا لوجدنا أن صلاح صدر الأمة أصلح الأمة جمعاء , وصلاح بعض الأئمة أيام ضعف الدولة الاسمية أعادها للمقدمة فاهتموا وفقكم الله لأمر الدعوة وثقوا أن التوفيق والنصر والعزة كلها ليست بأيدينا بل هي عند الله إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم , فقط إذا استطعنا تغيير نوايا الناس ليعتقدوا في الله ويعظمونه فسيأتي ما نصبوا إليه من عزة ونصر فلله الأمر من قبل ومن بعد
139 - غانم في Sep 26 2013
الله يسلمك ويستر عليك ويجعل ذلك في ميزان حسناتك الله يعطيك على قدر نيك
140 - ابن الوليد في Nov 02 2013
فعلآ البطن بستان ينبت فيه الضار والنافع
اسفل الاخبار يميناسفل الاخبار يسار
اسفل الرئيسية